الرئيسية ماسنجر المفضلة مركز تحميل SMS تسجيل بلوتوث قرآن
 
العودة   منتديات عذب الكلام > عذب الأسرة > طب - وقاية - امراض - علاج
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

طب - وقاية - امراض - علاج قسم متخصص بالطب ، الصحة، الطب البديل، الطب النبوي ، الطب الشعبي ،الطب النفسي و البشري ، الاعشاب ، الصحة البشرية ، نصائح طبيه ، اخبار الطب ، اخبار الصحة , ريجيم, أنظمه غذائيه, أعشاب طبيه, فوائد الخضروات والفواكة, التغذية السليمة, حافظ على وزنك, طب الاعشاب, طب الاسنان , طب العيون, طب الطوارئ, طب نفسي, طب شعبي, صحة الإنسان, اعطاء النصائح للامراض ، طرق العلاج والوقاية منها , طب حديث وطب من العصر الحجري وحافضو على صحتكم مثل ما قال الشاعر الهولندي الصحة تاج على رؤس الاصحاء لا يراه الا المصقوع على خشته


خمسة انواع من الخضراوات تحمي من تصلب الشرايين

طب - وقاية - امراض - علاج

خمسة انواع من الخضراوات تحمي من تصلب الشرايين اكدت دراسة علمية امريكية متخصصة ان تناول خمسة انواع شائعة من الخضراوات يقلص احتمالات الاصابة بتصلب الشرايين بنسبة 38 في المئة. وذكرت الدراسة التي اجراها فريق من الباحثين بكلية الطب بجامعة (وايك فوريست) ان ابحاثا سابقة اكدت فوائد تناول الخضراوات الا انه ...


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
 
 
قديم 11-10-2006   رقم المشاركة : 1
همس الحنين
::. مراقبه سابقاً.::
 
الصورة الرمزية همس الحنين





همس الحنين غير متواجد حالياً

همس الحنين is on a distinguished road


حالة المزاج اليوم

 

 

 

الوسام الذهبي: الوسام الذهبي - السبب: نَبضُ أَلقٍ تَجلتْ بِهِ خفقاتُكَ تميّزا.. توجتهُ ابداعَا يستحثنَا على ترقبِ الـ أروع..! كلنا امتنَان لِترفِ عطاءِكَ ونأملُ بالمزيد..
خمسة انواع من الخضراوات تحمي من تصلب الشرايين


خمسة انواع من الخضراوات تحمي من تصلب الشرايين




اكدت دراسة علمية امريكية متخصصة ان تناول خمسة انواع شائعة من الخضراوات يقلص احتمالات الاصابة بتصلب الشرايين بنسبة 38 في المئة.
وذكرت الدراسة التي اجراها فريق من الباحثين بكلية الطب بجامعة (وايك فوريست) ان ابحاثا سابقة اكدت فوائد تناول الخضراوات الا انه للمرة الأولى يتم اثبات العلاقة بين تناول الخضراوات ومنع تصلب الشرايين. وقال رئيس فريق الباحثين مايكل أدامز ان اتباع نظام حمية غذائي بمكونات مرتفعة من الخضراوات قد يساعد على منع الاصابة بالنوبات القلبية.

واضاف ادامز ان الدراسة اجريت على انواع خاصة من الفئران معروفة بالتعرض لنوبات قلبية وتم اطعام نصفها باغذية خالية من الخضراوات بينما تم اطعام النصف الآخر باغذية احتوت على خمسة انواع من الخضروات المجمدة هي الفاصوليا الخضراء والجزر والذرة والبازلاء والقرنبيط. واوضح انه بعد 16 اسبوعاً تم قياس معدلات تكوين الكوليسترول في الدم لدى العينتين وهو ما يحدد احتمالات الاصابة بتصلب الشرايين من عدمه فظهر ان الفئران التي تناولت الخضراوات قد انخفضت فرص حدوث تصلب في شرايينها بنسبة 38 في المئة مقارنة بالفئران التي لم تتناول الخضراوات كما حدث تحسن في مستويات الكوليسترول ووزن الجسم.

وشدد على ان الدراسة خلصت كذلك إلى ان اتباع نظام حمية غني بالخضراوات الصفراء والخضراء يمنع حدوث تصلب للشرايين وقد يقلص كذلك من مخاطر امراض القلب علاوة على النتائج المعروفة الأخرى من خفض ضغط الدم والتأثير في مستويات الكوليسترول.







  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-10-2006   رقم المشاركة : 2
عاشق غزالي
 .:: ابو لانا ::.
 
الصورة الرمزية عاشق غزالي





عاشق غزالي متواجد حالياً

عاشق غزالي will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق غزالي

حالة المزاج اليوم

 

 

 

افتراضي


مشكوووره اختي شهد
بس الفاصوليا ما احبه
>> له موقف معه







.. {}


مجموعاتي ..

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 13-10-2006   رقم المشاركة : 3
همس الحنين
::. مراقبه سابقاً.::
 
الصورة الرمزية همس الحنين





همس الحنين غير متواجد حالياً

همس الحنين is on a distinguished road


حالة المزاج اليوم

 

 

 

الوسام الذهبي: الوسام الذهبي - السبب: نَبضُ أَلقٍ تَجلتْ بِهِ خفقاتُكَ تميّزا.. توجتهُ ابداعَا يستحثنَا على ترقبِ الـ أروع..! كلنا امتنَان لِترفِ عطاءِكَ ونأملُ بالمزيد..
افتراضي


انا احبها هع هع هع هع

مشكور غزالي على مرورك

يعطيك العافيه







  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 13-10-2006   رقم المشاركة : 4
عــذب الكــلام
.:: مراقب سابق ::.
 
الصورة الرمزية عــذب الكــلام





عــذب الكــلام غير متواجد حالياً

عــذب الكــلام is on a distinguished road


إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عــذب الكــلام

حالة المزاج اليوم

 

 

 

الوسام الذهبي: الوسام الذهبي - السبب: نَبضُ أَلقٍ تَجلتْ بِهِ خفقاتُكَ تميّزا.. توجتهُ ابداعَا يستحثنَا على ترقبِ الـ أروع..! كلنا امتنَان لِترفِ عطاءِكَ ونأملُ بالمزيد..
افتراضي


شهد الحياة...

موضوع رائع جدا ولاخلا ولاعدم

لو أكله مو ذيك الدرجه << طايح في الكبسات هع

تقبلي فيض ودي



أبو فيصل







  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 14-10-2006   رقم المشاركة : 5
همس الحنين
::. مراقبه سابقاً.::
 
الصورة الرمزية همس الحنين





همس الحنين غير متواجد حالياً

همس الحنين is on a distinguished road


حالة المزاج اليوم

 

 

 

الوسام الذهبي: الوسام الذهبي - السبب: نَبضُ أَلقٍ تَجلتْ بِهِ خفقاتُكَ تميّزا.. توجتهُ ابداعَا يستحثنَا على ترقبِ الـ أروع..! كلنا امتنَان لِترفِ عطاءِكَ ونأملُ بالمزيد..
افتراضي


احنا كذا كل ممنوع مرغوب

سبحان الله

مشكور ابوفيصل على مرورك

يعطيك العافيه







  رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع

خمسة انواع من الخضراوات تحمي من تصلب الشرايين



الساعة الآن 10:05 AM.


 

Powered by vBulletin® Version 3.7.4, Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc.