سْبُحَآنْ آلّلّهً ۆبُحَمًدهً ,, سْبُحَآنْ آلّلّهً آلّعَظيمً

ممنوع تنزيل مواضيع السيريال والكراك والافلام

 

العاب طبخ متاح العاب سيارات العاب تلبيس بنات
متاح alzin blog متاح متاح
العاب تلبيس بنات العاب طبخ العاب تلبيس العاب بنات
العاب العاب تلبيس العاب طبخ العاب فلاش العاب فلاش friv العاب كرتون



معجبوا ’عذب الكلام’ على الفايسبوك

قديم 19-10-2010   المشاركة رقم: 1
الكاتب

مَآيِشَبهُوِنيـَــے

*VIP*

 
الصورة الرمزية ريانة العود
المعلومات  
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 10094
المشاركات: 8,231
بمعدل : 3.12 يوميا
معدل تقييم المستوى: 20
نقاط التقييم: 409
ريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really nice
الإتصال ريانة العود غير متواجد حالياً


المنتدى : قصص - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات طويله - تحميل روايات
sw4 روايه نبض قلبي نبض لك ودمع عيني مانزل الا ببعدك بردي مايدفيه الا حضنك -كامله

روايه نبض قلبي

نبض قلبي نبض لك ودمع عيني مانزل الا ببعدك بردي مايدفيه الا حضنك احضني ، بدر وريم
للكاتبه : غلا نفسي مكفيني
اول الحكايات
عائله عايشه بسلام وراحه بال
************
عائله ابوراشد
ريم انيقه ورشيقه وحلوةوسو كيوت ومن طالعها تم يطالعها من سحرها ونعومتها والبراءهالواضحه
عليها عمرها 19
اخر سنه بالثانوي
رشا عمرها35 حلوة بس مو بحلا ريم وفيها شويات حزن لانها ماتزوجت والناس تقول عنها عانس
عشان كذا تحب العزله>> بزوجك لاتزعلين>>كملي تعريف وخليني بهمي>>ههه تيب لاتزفين
راشد عمره36 الكبير عصبي وغيور وشكاك لاخر حد وحليو وللحين مش متزوج
راكان عمره26وسيم جذاب لاخر حد وجسمه خقه موت ومغزلجي_*
حنون وخفيف دم
لاحظتو اسمائهم كلها بحرفالراء هع وصيه جداهم لاابوهم ان عياله يسميهم بحرف الراء هع
**************
عائله ابوبدر >>اخو ابو راشد
بدر عمره22جميل مرره مرره
صديق راكان الانتيم ومغرور شوي والبنات ميتين عليه وهو ميت على ريم هع
سلطان عمره17 طيب وخفيف دم وحليو واهو نور البيت
ساره مملكه على خالد و حلوة وجذابه وطيوبه مره وعمرها 25...دلوعتهم,,,
********************
البارات الاول
ام راشد تصحي ريم: ريم اصحي الساعه6ونص تاخرتي
ريم وهي مغمضه:قمت يمه قمت
ام راشد:قمتى اجل
ريم بنفس الوضع ومو منتبهه :ايه قــــ وماكملت جملتها الا كوب ماي فوق راسها
ريم بخرعه ودموعها تجمعت ومبرطمه:اهى اهى يمه ليش والله قمت
ام راشد تضحك:مبين يالله ننتظرك على الفطور لاتتاخرين
ريم ببتسامه:انشالله
ومن طلعت امها حطت راسها بتكمل نوم الا تسمع صوت امها بناديها رررررررريم
فزت بسرعه وقالت قمت واخذت شور سريع ولبست وطلعت وحطت الشنطه وهي تبتسم لاابوها وتصبح عليه
:بابا صباحك ورد جوري
ابو راشد ببتسامه:صباح العسل اجلسي افطري
ريم:من عنوني بس وين رشا
راكان :وين يعني بغرفتها كالعاده
ريم:اها يالله انا ريحه سلام وطلعت
راشد:يمه حال رشا مو عاجبني
ابو راشد اللي عوره قلبه على بنته وقام
وطلع لرشاااا
ام راشد:ليتك ماتكلمت لين راح ابوك
ركان بهباله المعتاد:العنوسه ياماما تتعب نفسيه البنت هههههههه
اام راشد بعصبيه:وقت هبالك هو ولاتقول عن اختك عانس
راكان تفشل:امزح يمه
راشد يضحك عليه:كااك لاتمزح مره ثانيه
راكان وقف اطلع ابرك سلام
راشد وام راشد كملو فطورهم
*************
عند رشا
دق الباب ابو راشد
رشا:تفضل
دخل ابو راشد وشافها واقفها عند الشباك
التفتت رشا وابتسمت لابوها :هلا بالغالي
ابو راشد:واضح غالي والدليل مانزلتى تفطرين معنا
رشا: مالي نفس بابا
ابو راشد:تعالي بكلمك
رشا جلست عند ابوها:امر يبه
ابو راشد: مايامر عليك عدو بس يابنتي ماانتى عجبتني وشكلك تعبانه ونحفانه
رشا بحب: لاياعيوني مافي شي بس مو مشتهيه ومتضايقه عشان صديقتي عندها مشكله
بس مو اكثر وهي تبوس جبهته:لاتحاتي
ابو راشد بشويه راحه:طيب اخليك ورانا اشغال
رشا :طيب
طلع اابو راشد ورشا تقول بخاطرها اخطيت من سلمتك احساسي يامشاري>>قريب تعرفونه
**********
بيت ابو بدر
بدر بصراخ ياناس اصحو وراكم الساعه6
ام بدر: خير ياطير واذا6
بدر برجاء وتمسكن :يمه جوعان
ام بدر:توك جاي من برا وراء مافطرت وفكيتنا
سلطان وهو نزل ويصبح :صباحكم طلتى الحلوة
بدر:وع يقرفها من طله
ام بدر يقرف العدو
سلطان يطلع لسانه:حره
بدر بقهر:تحرك
ام بدر:بسكم على الصبح
بدر وسلطان سو: يمه هو,,,
ام بدر تقاطعهم :انتهى قولو لشغاله تزهب الفطور بروح اقعد ابوكم
بدر وسلطان:طيب
ومن صعدت كملو هواش_* مايتوبون
ساره نزلت تبتسم ولبسه عبايتها
بدر+سلطان=! على وين
ساره تضحك هههه اشكالكم توحفه
بطلع افطر مع زوجي والا في مانع
بدر:انا عندي دواس
سلطان:وانا فتون
ساره بستخفاف:هاهاهاهاها بايخه تصدقون
ودق جوالها وطلعت لخالد
نزلت ام بدروجلسو يفطرون
ابو بدر :بنطلع كشته بر عطي ام راشد خبر
سلطان بفرح نط من الطاوله وصرخ: يس وناسه
الكل: ههههههههه
سلطان انحرج وجلس
بدر : كل ذي فرحه بالبر
سلطان بدون مايحس: قصدك فرحه بريم والله
بدر حس بضيق وقال بخاطره :اه من ريم
************
عند ريم بالمدرسه
ضحك ورجه وهبال والدراسه اخر اهتمام
دخلت للفصل وسلمت وجلست
وشبكت سوالف مع مرام ونوف
المدرسه:امداك ياريم توك جايه امداك تسولفين
ريم باحراج :معليش ماركزت
المدرسه:ركزي الحين
ريم:من عنوني
خمس دقايق ورجعت تسولف وذي حالتها بالدوام
**************
عند سارة وخالد
خالد كان ماسك ايد ساره: مشتاق لك
سارة وهي فرحانه ومستحيه: مو كثري
خالد: مو ذبحني انا الا ذا الحياء
ساره وهي منزله راسها :خالد
خالد بجرائه: عيونه وقلبه ورفع غطاها وطبع بوسه حاره على شفايفها
ساره استحت من حركته ودنقت
خالد يتنهد: اه متى تصيرين لي متى
ساره بخجل: انا كلي لك
خالد: احبك يابنت هبلتين
وراحو يفطرون
______________________________
البارات الثاني
اتصلت ام بدر باام راشد وافقو طلعتهم تكون الخميس
نزلت رشاعند امها:ماما طفشانه
ام راشد: بنطلع الخميس للبر مع بيت عمك
رشا بفرحه وهي بحضن امها جد :جد وناسه والله اشتقت لسوسو
بهالحظه ردت ريم من المدرسه وهي تبتسم : هايو ماما ورشو
ام راشد الناس تسلم
رشا تبتسم وتقول هاياتو رورو
ريم تبوس راس امها:انثالله ماما
رشا : ريم دريتي بنطلع البر مع بيت عمي
ريم نطت من الفرحه صج والله وناصه وصارت ترقص هع
رشا وامها يضحكون على هبالها
قمت ريم تبدل وام راشد بتجهز الغد والا بدخلت راشد:يمه يمه
ام راشد: هلا
راشد: يمه ترا مشاري معي بالمجلس وبيتغداء هنا انا عزمته
ام راشد بفرحه لانها تعد مشاري ولدها الثالث : مشاري هلا وغلا فيه ابشر ياولدي
بس قاله امي تسلم عليك
راشد ببتسامه وحب الحين اخليه يسلم بس خواتي وين
ام راشد:فوق لاتخاف
ابتسم راشد وراح ينادي مشاري
مادرو انه فيه واحده بالغرفه الداخليه كل موازينه تلخبطت من سمعت بمشاري ودقات قلبها خايفه لاتنسمع
ولهانه عليه على كلامه على حنانه ودها تشوفه من بعيد
دخل مشاري وهو مبتسم ويسلم على ام راشد
وهو يدور بعيونه على شخص يتمني يشوفه من بعيد ولو صدفه بس هالشي
ماطلع له
رشا بعد ماطلع مشاري طلعت لغرفتها وتحبس دموعها لاتنزل حطمتني يامشاري وجرحتني
ورجعت فيها الذكريات لورا لم كانو بفرنسا قبل ثلاث سنين
رشا:مشاري احبك
مشاري : اعشق ارضك واخاف على ترابك ينداس
رشا بخجل: توعدني ماتتركني ابد
مشاري وهو يحضنها:اوعدك
رشا بفرح وخوف حضنت مشاري وصارت تتخبي فيها
وعقب شهر من ردو من فرنسا
جاها مشاري :رشا انسيني
رشا بخوف من هاليوم: يعني شلون انساك
مشاري بحزم:انسيني يعني صفحه واطويها من حياتك
رشا بدموع:بس انا احبك وماعيش من دونك وانت وعدتني
مشاري وهي معطيها ظهره:انا اقدر اعيش وخلاص قلت انسيني والوعد ماني قده
رشا بقوة تتصنعها :من باعني بعته لو كان غالي
بيجي يوم وتندم انك تركتني يامشاري
ومشت وخلته وخلت جروحها معاه
مشاري بقلبه: مصيرك تعرفين اني تركتك مجبور
وراحت واحلامها وقلبها تحطم
رجعت لوقعها رشا وتمت تبكي وتقول بس بو اعرف ليش تركتني يامشاري
************
عند مشاري وراشد
كان يضحك ويسولف مع راشد وتفكيره عند رشا ولهانه عليها
وعلى كل شي فيها
*******
مرت 4ايام وصار الخميس وطلعتهم للبر
والكل منحاس وفرحان
ريم تتصل على سلطان عشان يجهز اغراض الهبال حقتهم هع
اول ماانرفع الخط
ريم على طول: الو سلطاني
بدر بفرح: مايصير بدورك
ريم باحراج تبي ترقع:وين سلطان وليش ترد على جواله
بدر بضحكه:الناس تسلم قبل وعموما سلطان تحت وجواله عندي رديت فيها شي
ريم انقهرت:حتى لو مفروض ماترد
بدر بعذوبه: ريم
ريم فز قلبها وخقت من صوته وتحاول ماتوضح:نعم
بدر بشوق:اشتقت لك*ماشتقتيلي*
ريم وهي ذابت بس تكابر تبي الصراحه
بدر صدق:ياريت
ريم:ياسخفك وقفلت الخط وهي تنط وتقول اشتقت لك
واشتقت لكل حاجه فيك
**********
اما بدر ظل مصنم ساعه ومو مستوعب انها قفلت الخط بوجهه >>يامسكين ههههه
سلطان بص راخ:هيه بدير وشفيك ماتسمع
بدر توه انتبه : هاه وانت من متى هنا
سلطان:انت الللي وش جابك غرفتي وجوالي بيدك بعد
بدر بتناحه:هاه ولاشي خذ جوالك ريم اتصلت تبيك
ومشي عشان مايجلس سلطان يساله كثير هع
بدر بقلبه:اه فديت الصوت انا طيب ياريم كلها ساعه واوريك كيف تقفلين الخط بوجهي
واتصل براكان
راكان:هلا وغلا
بدر : هلا فيك هاه جهزتو
راكان :ههههههههه وين نخلص وريم ورشا اجتمعو كل شوي لهم شغله مايخلصون
بدر بضحكه:ههههههه مثل الللي عندنا واحده عن كل البنات
راكان:الله يعين نلتقي عند محطه........
بدر على خير يالله باي
راكان : باي
على الساعه10تجهزو وحركو سياراتهم للبر
_______________________________
البارات الثالث
بارات الاحداث المثيره والكثيره
وصلو للبر ونزلو وطبعا الشباب سو الخيام خيمه للحريم
وخيمه لرجال وخيمه للبنات
والحريم ضبطو الاغراض
ام راشد جهزت شاهي وقهوة لرجال ونادت ريم عشان توديهم
ريم برجاء:ماما استحي بدق على سليطين يجي ياخذهم
ام راشد:لامابيوديهم غيرك وسلمي على عمك سمعتي
ريم بضيق:ايه سمعت وراحتلخيمه الرجال توه بتدق على سلطان
الا طلع بدر من الخيمه ريم تفاجات بس ارتاحت انها كانت حاطه جلال عليها
بدر وهو مو مصدق ومتنح:ريم
ريم بدون ماتعطيه وجه:تفضل هذا الشاي والقهوه ومشت
بدر بدون شعور:انتظري ابيك
ريم بستغرب:شتبي
بدر:انا اسف لو ضايقتك انى رديت عليك واسف على كل شي
لان عمرك مابتفهمين انك نبض القلب ياريم
ريم بعبره تخاول تخفيها:انا مو
ورفعت راسها تنظر بدر مشي وتركها
رجعت للخيمه تفكر بكلمه بدر نبض القلب
نزلت منها دمعه مسحتها وقالت بخاطرها انت اللي ماتفهم يابدر مو انا
وجلست تسولف مع بنت عمها
****************
رشا قمت بتروح لامها ويوم طلعت سمعت راشد يقول لامهان مشاري وخواته بيجون
رشا بخاطرها:ليش مو راضي تخليني انساك يامشاري
وكملت مشي لامها وبدخوله عند امها وصل مشاري واهله
اعرفكم بمشاري شويات
مشاري عمره36اكبر من رشا بسنه بس حلو ورزه وعيونه زرق وحنون
وخواته عنده بالدنيا لانهم يتيمات
ابو مشاري وام مشاري توفو بحادث
خوات مشاري
ديما عمرها21حلوة حيل جسمها جنان وشعرها لنص ظهرها طيوبه
ملاك عمرها 19 رجه مثل ريم وصقيقه ريم بالمدرسه وحلوة وطيوبه
رغد عمرها 17 كتكوته وخفيفه دم وجلستها ماتنمل تحس ماحد فاهمها
*******************

دخلو البنات وسلمو وريم فرحت بملاك صقصقتها
ورشا فرحت فيهم وجلسو ضحك وسوالف
*********

بقسم الرجال
ابوبدر:هاه ياراشد ماودك تتزوج وتستقر
راشد: لاوالله للحين
بدر وراكان:انا بتزوج>>>هع مستعجلين
ابو راشد وابو بدر:ههههه انتم عاد ماحنا مزوجينكم
الكل: هههههههههههه
ابو راشد :الا وش اخبارك ياولدي يامشاري واخبار الاهل
مشاري:بخير ياعمي تسلم
ابو راشد:هاه مانويت تتزوج
مشاري بمزح:مالقيت ياعمي الا تبيني عندك زوجني_*>>>نفسك برشا يامشاري هع>>ايوة تكفين زوجيني ايها
بالاخير>>افكر هه>
انا بو عيون زرق تردين لي طلب>>هههههههههه عرف نقطه ضعفي اوك خلنا نكمل هع
ابو راشد: افا ياولدي الف من تمناك اشر علي اي واحده من بناتى وترا هي جاتك
بدر بخوف وتسرع بدون ماينتبه: لاريم لي ياعم
الكل؟
بدر انحرج جلس منزل وجهه ويسب نفسه
بعد هدوء المجلسو؟ ضحكو ههههههههههههههههههههههه
ابو راشد:ابشر ياولدي وريم لك
بدر فرح وباس راس عمه:تسلم ياعمي
الساعه12 تعبو البنات هبال
وراحو يشوفون العشاء خلص والا لا
ام راشد تسلم ريم ورشا يجهزون الاغراض
وساعدوهم البنات وجهزو العشاء وودو لرجال وتعشو الحريم والرجال
بعد العشاء
ريم ارسلت مسج لسلطان وراكان
انهم بيلعبون بالدبابات
جهزو الدبابات
وراشد معصب ومايبي بس ابوه قاله لاتتدخل وخلهم يستانسون
جابو 9دبابات وركبو وصار يصرخون ويستهبلون
وريم صارت تسرع بالدبابا ومن الغبار مانتبهت انها بعدت عن اهلها
فجاءه حست بهدوء ومافي صوت الا صوتها
ريم وقفت وصارت تلفت حولها بخوف وقمت دموعها تنزل
ام باقي البنات نزلو من الدبابات ومانتبهو ان ريم مو معهم
ودخلو عند اهلهم ويضحكون ومبسوطين
فجاءه ام راشد:وين ريم
رشا ورغد وساره وملاك وديما كل واحده تناظر الثانيه بخوف
ام راشد وقفت وهي خلاص قلبها يدق من الخوف
سلطان ينادي على ريم لانه اكتشف ان في دباب ناقص
ام راشد طلعت وهي تبكي :سلطام بنتى ضاعت ريم ضاعت
سلطان صرخ :ضاعت شلون
طلعو الرجال ومن عرفو انهبلو بس مو كثر بدر
اللي صرخ صرخه كلهم خافو منها
بدري يقول لسلطان وراكان والشرار يتطاير من عيونه:
وقسم لو مالقيت ريم مابيحصل لكم طيب وانا اقسمت
وراح يركض مثل الطفل الللي مضيع لعبته >>بس هو ضيع روحه مو لعبته
بدر صار يركض ويصرخ باسم ريم
والرجال كلهم تفرقو يدورون
والبنات يبكون
وام راشد مغمي عليها
ودري حالته حاله ورجوله صار تنزف لانه ركض بدون نعول من الخرعه على ريم ماانتبه_*
وماهم مهتم لرجوله الموهم يلقي ريم
وريم متكوره على الدباب وتبكي وكل ماتسمع اصوات تشاهق اكثر
وتقول :بدر انا احبك بدر وينك بدر الحقني بموت وهي تشاهق وبعد هالجمله
راحت ريم لعالم ثاني غير عالمنا
_______________________________
الباااااااااااارات الرابع
بدر وهو يركض لمح شي بالظلام وراح يركض ويوم قرب شاف ريم
على الدباب وراح لها ورافع راسها شف اثر دموع على خدها وصار يقول
:لقيتك ياعموري لاتخافين
وريم مو حاسه فيه
بدر:يحركها ريم حبيبي ردي انا جنبك
بس ريم ماتحركت
بدر شالها بسرعه وراح يركض فيها مع ان رجوله خلاص
ماتساعده بس لعيون ريم كلش يهون
وصل بدر بريم وركبها السياره ولاهو مهتم للي حوله ولالاحد
وام راشد لسبت عبايتها وركبت مع بدر
راشد جاء معصب وفتح باب السياره وقال:
اختى انا بوديها انت شفتنا سكتنا زودته ياولد العم
بدر بخوف واعصابه فلتانه عشان ريم:راشد ابعد عني احسن بلحق على ريم ابعد
راشد بصراخ:مالك دخل فــــ وقاطعه ابوه
راح بسرعه يابدر وراشد ماهو بقايل شي وهو يناظر لراشد
حرك بدر بسرعه جنونيه
اما راشد فا انقهر بس ابوه مايقدر يقول شي
البنات ضبطو الاغراض بالسياره بيردون بسرعه الديره لريم
ورشا تشيل الاغراض وهي تبكي وتشاهق
مشاري يسمعها تشاهق وعوره قلبه عليها قرب لها وقال :لاتخافين حبيبتي مابيصير لها شي
رشا كانت تبي ترمي نفسها بحضن اي احد وماطلع لها الا مشاري
رمت نفسها بحضنه وهي تشاهق
مشاري انصدم بس فرح لانه كان ولهان عليها وعلى ريحتها وضمها له اكثر وصار يمسح على راسها
ويهدديها
ورشا لم هدت انتبهت انها بحضن مشاري بعدت بسرعه
مشاري :شفيك قلبي
رشا ابعد عني انا اكرهك ولاتقول قلبي سمعت انت حطمتنى
مشاري بضيق:رشا انا انجبرت و
رشا تقاطعه:فمان الله ياقلب خلقه الله عديم احساس
ومشت وتركت وراها واحد محطم
والكل ركبو السيارات وتوجهو للمستشفي
عند ام راشد وبدر
ركضو بريم لداخل المستشفي
وتمت ام راشد تدعي لبنتها
وبدر رايح جاي وينتظر الدكتور يطلع بس
بعد ربع طلع الدكتور وراح يركض بدر له:هاه دكتور بشر
الدكتور بحزن:البقاء لله
بدر بصرخ وصياح يسمعونه المستشفي كلهم:ريم لااااااااااااااتتركيني
الدكتور:ديه حكمه رينا لااعتراض
بدر يبكي:ليش تركتيني
ام راشد اللي من سمعت صراخ بدر اغمي عليها وشالوه الدكاتره
وفجاءه طلعت دكتورة
راحت لبدر:المريضه حمدالله بس جاها اغماء اثر خوف وبكاء وحمدالله مافيها شي
بس عطيناها مهدء وهي نايمه الحين
بدر بتعجب:الدكتور قال ماتت
الدكتورة:اي دكتور
بدر وهو ياشر :هذا
الدكتورة ضحكت:ههه لاهو يقصد مريضه ثانيه
بدر براحه ويمسح دموعه ويضحك بهستريه :قلبي ماتركتني ريم ماتركتني
الدكتورة تضحك عليها
بدر بفرح: ممكن اشوفها
الدكتورة:ممكن بس مابتحس فيك
بدر:عادي
الدكتورة:محظوظه البنت ذي ان فيه احد يخاف عليها كذا
بدر بحب: هذي نبض القلب يادكتورة
الدكتورة :يخليكو لبعض انشالله عن اذنك
وراح بدر وشاف ريم وفرح وارتاح اكثر وقال :اه كنتى بتروحين منى يانبضي
ودق جوال بدر
رد وكان عمه واهلها يسالون عن ريم وباي مستشفي
وعلمهم بدر بكلش وكلهم وصلو
وام راشد صحت وفرحت لم شفتهم يقولون ان ريم بخير
بعد ساعتين صحت ريم وكلهم عندها وتحمدو بسلامتها
وطلعت ديما بتجيب ماي
الا صدمت ببدر_*
بدر بااحراج:اسف اختى والله مانتبهت
ديما بجراءه:انت تمون تسوي اللي تبي
بدر بستغرب رفع راسه :عيب هالكلام اختى
ديما بدلع:انا مو اختك انا اخت مشاري انا احبك
بدر طارت عيونه ايش هالجراءه ذي واكتفي نه ينظرها بحتقار ومشي
ديما انقهرت وقالت بقلبها:هين يابدر ان ماخليتك تحبني
وراحت تجيب الماي
******************
دق الباب بدر ودخل وعطي ريم الورد وتحمد بسلامتها
وجلس وهو مانزل عيونه عنها وريم مستحيه من نظراته
ابو راشد يتنحنح لبدر هع
بدر حس على نفسه ونزل عيونه
سلطان بمزح:كذا تخوفينا عليك وتخلين بدير يزقر بنا
ريم مو فاهمه:انا خليت بدريزقر بكم وببراءه مادري وماقصدت
سلطان جاء بيكمل:هو بدر
الا بدر يعطيه كوع يعني اسكت
>>>كنت بخورها ياسليطين هع
وكمل بدر لريم الموهم قمتى بسلامه
ريم بهمس:الله يسلمك
ودخلت ديما ومعها الماي وعيونها على بدر وهو تضايق من شافها
فاقام وريم انتبهت لرجوله وشهقت
وقالت بدر شفيك
الكل استغربو وعلى وجيههم؟؟
بدر ببتسامه مافيني الا العافيه غلاتي
ريم تلتفت لابوها:بابا شوف رجول بدر كلها دم
بدر توه ينتبه وحتى ماحس بالم>>الحب عذاب
الكل قام لبدر وخافو عليه ونادو الدكتور
والدكتور عقم رجوله وقال لازم مايتحرك عشان جروحه
ريم ماارتاحت الا من طمنها الدكتور بنفسه
ديما انقهرت لاهتمام بدر بريم وريم فيخ
والكل رجع للبيت عشان يرتاحون
بعد ماكتبو خروج لريم
وردو لبيوتهم وكلهم دخلو غرفهم يبون يرتاحون كان يوم صعب عليهم ومتعب
رشا دخلت غرفتها وعلى طول اتصلت على صديقتها غاده وهي تبكي وتشاهق
غاده خافت على رشا وجلست تهديها بعد ماهدت رشا قالت لغاده كلش صار معاها مع مشاري اليوم
غاده:خلاص لازم تنسيه يارشا هو نساك
رشا ببكاء:ماقدر ياغاده احبه ياغاده تعبت انا تعبانه
غاده بحب واساء على صديقتها: نامي الحين انتى وانا بكرا اجيك للبيت ونتفاهم
غاده بتعب :اي والله حدي تعبانه وكانك حاسه
غاده:اذا ماحس فيك ياقلبي احس بمنو
رشا: فديتك ربي مايحرمنى منك تصبحين على خير
غاده ولامنك وانت من اهله باي
***********************
الجمعه الساعه12صحت ريم وهي تحس بنشاط ونزلت تحت ولقت رشا وامها جالسين سلمت
وجلست جنب اختها رشا وحطت راسها بحضن رشا وقالت:رشا احبك
رشا ابتسمت لها وهي تعرف ان ريم ماتقول كذا الا اذا كانت فرحانه ومحتاره
ام راشد تكلم ريم:شكلك احسن من امس يالله لك الحمد
ريم مبتسمه:ايوه ماما تمام ماما وين بابا واخوانى ماجو
ابو راشد:هذانا جينا
ريم قامت وباست ابوها
واخوانها فرحانين انها احسن من امس
راكان بغشمر:هاه يادبه دباب ثاني مره حقك مافيه
ريم برطمت:ليش
راكان:بوسي راسي عشان اسامحك
ريم بصدمه:وشوووووووو
راكان يكتم ضحكته:اللي سمعتي
ريم:روح والله لو تفحط
راكان مات ضحك على مصطلحها :ههههههههههه تفحط اشك انك بنت مصطلحتك شبابيه
ريم بستعبط:ابوة متى مواعد الشباب بالاستراحه اليوم
راكان طارت عنونه وقال :شباب هاه انا اوريم وصار يركض وراها وريم تخبت وراء ابوها
الكل يضحك على خبالها هي وركوني>>ولبي قلب ركوني احم
ام راشد:نادتهم للغداء وراحو وبعد الغداء دق التلفون ونطت ريم ترد>.>ملقوفه هالبنت هع
ريم :الو
المتصل:الو رورو
ريم بستغرب :منو
المتصل :انا فنو بنت خالتك نسيتيني يالدبه
ريوم تصرخ:فنووووو وحشتيني كيفك
فنو :تمام انتى كيفك وكيف رشوه ورشود وركون والكل
ريم تضحك:ههههههه ماخليتي احد كلنا تمام
فنو:بكرا جينا لسعوديه احنا
ريم بصرخ:لاااااا تمزحين احلفي
فنو بفرح:اي والله
ريم يالله بقول لماما باي
فنو:ههه باي
ريم تركض لامها
والكل كان يبي يعرف سبب هالصراخ
ريم:ماما خالتو وبناتها بيجون لسعوديه بكرا وناسه
رشا نطت من الفرحه وحضنت اختها :ياي وناصه من صج
الكل فرح
ام راشد نزلت دموعها تعبر عن شوقها لاختها
*****************
رشا وريم صعدو فوق وجلسو يفكرون وش بيسون مع بنات خالتهم
قطع خططهم رنه جوال ريم والمتصل رقم غريب وطنشته
وماردت
رشا بستغرب من كثره اتصل الرقم:من يتصل ريم
ريم:مادري رقم غريب
رشا:ردي شوفي يمكن يعرفك
ريم ردت:الو
المتصل:احلى الووو
ريم احترم نفسك انت من
بدر يضحك:انا بدر
ريم بعصبيه:نعم وشتبي وعيب منك الرد اللي نو
بدر بهدوء:اوك انا اسف حبيت اتطمن عنك انشالله احسن
ريم استحت من اسلوبه الذوق وهي معصبه معه:بخير مشكور لسوالك وانت كيف رجولك
بدر:بخير دامك بخير
ريم حمر وجهه من الخجل
بدر :الو
ريم:لبيه
بدر:لبي قلبك يالله انتبهي لنفسك فمان الله
ريم:فمان الكريم
وهي ذابت من صوته
رشا تضحك:ههههههه وش فيك وجهك كذا محمر
ريم تحاول ماتبين لاختها :هاه ولاشي بجر يطمن عنى بس
رشا:اها مافي شي متاكده
ريم تتهرب:ايوة ايش فيك هو سلم قدامك بس
رشا تضحك:هههههه وامس كان بينهبل علينا ويهدد وقامت تقلده:وقسم لو مالقيت ريم مابيحصل
لكم طيب وانا اقسمت عشانك وش معناته
ريم ارتفعت حراره جسمها ودقات قلبها تدق بسرعه:انا ايش يدريني
اساليه وقمت بتطلع هع>>انحاشي ياريم>>اي والله بنحاش انتى ادري برشا تكشفني بسرعه
>>ههههاي لابوهقك
رشا بصوت عالي:حبيبي خايفه هاحب يكبر وانسدحت على سريرها
وخذتها الذكريات يوم هي ومشاري على البحر
رشا تغني:حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر واذا شفت انى
مااستغي عنك تخليني ومن حبي تنكر
مشاري :حياتي من الللي حط هالفكره ببالك ياروحي لايصور لك خيالك
لانى ممكن انسي الحب وابعد وربي وهو اللي خلقني ماقدر
رشا: تحط راسها بحضن مشاري ومشاري حضنها وقال:انتى لي انا وبس
رشا استحت ودفنت راسها بصدره
وضحك مشاري على حركتها
يعشقها يعشق خجلها جنونها وكلش فيها
ورجعت رشا لواقعها ونزلت منها دمعه مسحتها بسرعه وقامت وهي تقول خلاص يامشاري من اليوم
انت برا حياتي
وراحت تلبس عشان غاده صديقتها بتجي
__________________________________

v,hdi kfq rgfd g; ,]lu udkd lhk.g hgh ffu]; fv]d lhd]tdi pqk;






ـــــــــــــــــــــــ فيِسٍ بوگ ـــــــــــــــــــــــ

 ┋ سٍآعٍد فيِ آلآرتقآء بنآ عٍبر مشآرگة رأيِگ فيِ آلفيِسٍ بوگ ┋













آخر مواضيعي

0 قصة قصيره _قصة الشكاك
0 حكم البراءه
0 العرق دساس
0 اللهم ارحم نفوس تتألم ولا تتكلم..
0 قصه غلا وتركي
0 فكر في تصرفاتك
0 قصة يتيم حفظ وصية والدتها فانجآه الله
0 قصه قصيره
0 قصه قصيره
0 تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية كامله txt

توقيع : ريانة العود




..........
عرض البوم صور ريانة العود   رد مع اقتباس
إعلانات


قديم 19-10-2010   المشاركة رقم: 2
الكاتب

مَآيِشَبهُوِنيـَــے

*VIP*

 
الصورة الرمزية ريانة العود
المعلومات  
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 10094
المشاركات: 8,231
بمعدل : 3.12 يوميا
معدل تقييم المستوى: 20
نقاط التقييم: 409
ريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really nice
الإتصال ريانة العود غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : ريانة العود المنتدى : قصص - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات طويله - تحميل روايات
افتراضي رد: روايه نبض قلبي نبض لك ودمع عيني مانزل الا ببعدك بردي مايدفيه الا حضنك -كامله

البارات الخامس
راكان يكلم بدر :ههههه ليفوتك بدير البنت الللي اكلمها ارسلت لي صورها والله انها صاروووخ
قمر مشالله
بدر:ههههههههههه احلف اي وحده حقت حياه مول
راكان: ايوة هي حلوة بنت ال..........
بدر:هههههه انا اللي عندي قطعت علاقتي معاهم كولهم
راكان بستغرب وهو يعرف بدر اكبر مغزلجي هع:اوه وش عندك اخبر حياتك البنات
بدر بهيام:خلاص القلب ماتملكه الا واحده
راكان:ههههه اوخص ياروميو جابت راسك بنت هههه
بدر بنرفزه:يخسون ماجابو راسي هذي غير هذي الريم
راكان بصدمه:اختى
بدر خاف من نبرته:ايه ريم بس لاتفهم غلط انا ابيها وبخطبها وسكت دقيقتين وراكان مارد عليه
بدر بخوف:راكان انا وقطع كلامه ضحكت راكان ههههههههههههههههه
راكان ومازال يضحك:يالدب توك تتكلم
بدر :توه جتنى فرصه بس تذكر ريناد غثتني قلت لها انسيني انا بتزوج وماتفهم وكل شوي متصله
راكان :طنشها والا اقولك غير شريحتك
بدر :شكلي والله مافي الا هالحل الا اليوم بتجي للاستراحه عند الشباب
راكان:اي بجي اشتقت لشباب والله
بدر:خلاص اجل اشوفك هناك
راكان:على خير يالله زحف هع
بدر بستعبط:وين ازحف ماحول الا جدار هع
راكان يكمل استعبط معه:الصق فيه هع
بدر:ههههاي بايخه
راكان:هههه حلوة منك الا انا ماسمعتك صوت القطار الللي عندي
بدر بتصديق :لاوالله
وماسمع الا طوط طوط هع نظر بالخط لقي راكان قفل بوجهه توه استوعب قصد راكان
ههههههه>>لاتو الناس يابدير هع>>ههه هين انا اوريه ركونك>>هع بدري عليك تهدد ترا اخرب بينك
انت وريم >>نذله >>عارفك ماتقدرين لانك تحبيني>>اموت يالواثق>>
احم يسلمو بس مو كنا طولنا على القراء >>هع كلو منك يالله خلنا نكمل
*****************
عند رشا خذت شور ولبست تنورة قصيره جنز عليها خيوط وزخرفه مره شكلها نايس
وبلوزه وفتحت شعرها بس مسكته بمسكه صغنونه وحطت كحل خفيف وروج احمر
وتحس فرحانه وماتدري ليش
نزلت لتحت ويوم شافوها الكل انبهرو وفرحو انو هذي رشا اللي يعرفونه
رشا تبتسم:السلام
الكل وعليكم السلام
ريم مطيرها عنونها: واو وش هالكشخه وحق من
رشا تضحك:هههههه حرام الواحد يكشخ بالبيت
راكان وهو توه يدخل ويشوف رشا
:من هالقمر يمه اللي عندنا
رشا بضحكه ناعمه:من يومي قمر
راكان:اموت يالثقه
رشا:يحق لي انا بنت بو راشد
ولفت على امها :ماما غاده صديقتي بتجي بعد ساعه
ام راشد
:حياها
راكان :انا اقول الكشخه مو لله
رشا:اجل مصدق عمرك اكشخ عشانك هع
راكان:لالالا هالاسلوب مو اسلوبك اسلوب ريموه عدتك
ريم تضحك:هههههه حلوة ريموه بعيونك انا لاتدخلوني
رشا: هههههههههههه يالله ريم قومي نرتب المجلس قبل تجي غدو
ريم :اوك يالله
***********
ابو راشد وهو قايم :وين راشد
ام راشد:طالع من الصبح
ابو راشد:لجاء خليه يجيني ابيه بموضوع
ام راشد:انشالله
***************
الساعه 4العصر دق باب الجرس
وراح راكان يفتح
ورشا جات تركض بسرعه ركان انا بفـــ..........
بس راكان فتح الباب
غاده انحرجت وراكان صعد فوق لداره

دخلت غاده ورشا تحضنها:غدو اشتقت لك
غاده:مو كثري قلبو
ودخلو للمجلس
بعد خمس دقايق دخلت ريم وهي لابسه جنز ضيق وبلوزه بدون اكمان وعليها صورة دبدوب ومره كيوت
ريم:هلا وغلا بغدو هلا والله
غاده ببتسامه:هلا فيك اخبارك يابنت وش هالحلا حلايانه
ريم تدور بثقه:من زمان انا حلوة
غاده بمزح:هههههه خلاص انا اسحب كلامي
رشا مكشره:اشوف جلستو تسولفون وتركتوني
غاده وريم جلسو يضحكون ههههههه لانهم فعلا نسو وجود رشا
غاده :افا ننسي الكون كله ولاننساك
رشا:ايه رقعي رقعي
ريم تضحك:هههه ايوة غدو رقعي لين اجي
وطلعت
غاده تلف على رشا:ايوة ايش جديدك
رشا بتنهد:اه ياغاده مشاري بكل مكان صار يطلع لي احبه ياغاده لشفته اخاف اضعف بس هو محطمني
غاده بحنيه واحساس بصديقتها :سلامتك من الاه ياقلبي انتى قويه وبتقدرين تسيطرين
على احساسك وتنسينه
رشا بشويه راحه:فديتك من جد ريحتيني
غاده بتغير السالفه:الا من المزيون اللي فتح لي الباب ياي حدي خقيت ليكون راكان
رشا:ههههههههههه ايوة راكان
غاده تستعبط:لااااااا ماقدر على كل هالزين عرفيني عليه
بهاللحظه دخلت ريم:ومن هاللي تبين تتعرفين عليه
رشا:هههه سم الله على سمعك
ريم:قولي مشالله لاتحسديني
رشا: مشالله
غاده تكمل تمثيل:ركان اخوك مره يجنن اخطبيني له
ريم تكمل معها :ههههه خلاص تم بس تراه مغزلجي
رشا:لالالا الا ركون
غاده:الملكه والزواج علي بس تعالو
ريم:ههه خلاص تم على العيد جينا نخطبك هع
وجلسو ضحك لين المغرب وبعدها راحت غاده
وبعرفكم شويات على غاده
غاده يتيميه او بالاصح لقيطه وتربت بميتم وتزوجت واحد مثلها لقيط وحبها
حب وعوضها عن كل شي عن يتمها وعن كل شي
وكان بلسم لجروحها
وبعد زواجهم بسنه توفي زوجها بحادث
وغاده عندها بنت عمرها ثلاث سنين واسمها رشا
سمتها على رشا لان ماحد وقف معاها وطلعها من الحاله اللي هي فيها
بعد وفاه مشعل الا رشا
***************
رشا دخلت غرفتها وهي مرتاحه وفرحانه بشوفه غاده وولهانه عليها
ونامت وهي مبتسمه ونايمه مثل الاطفال
دخلت ريم على رشا ولقتها نايمه وحاضنه مخدتها قربت لاختها وباستها على خدها
وغطت اختها وظلت شوي تتامل اختها
وظلت شوي تتامل ملامح اختها ونزلت منها دمعه مسحتها وقالت :والله حاسه فيك يارشا
بس انتظرك تتكلمين وطفت الضوء وطلعت ومرت على امها وابوها ولقت ضوء
غرفتهم طافي وعرفت انهم نايمين
وهي ماشيه سمعت صوت بغرفه راكان وراحت لغرفته
وكانت بتفتح الباب والللي وقفها انها تسمع راكان :ههههههههه
شوي جايكم الاستراحه
بس ماقلت لي بدير اخبار ريناد للحين تتصل
هنا ريم تحطمت كلش توقف عندها وظلت واقفه عند الباب وماتحركت
وافكارها توديها وتجيبها
معقوله يابدر تلعب فيني معقوله ليش طيب انا احبك
ليش حرام عليك ونزلت منها دمعه قهر وندم ماحست الا بشخص يهرها
راكان:ريم ايش فيك ماتسمعين لي ساعه اناديك وبخوف:من متى وانتى هنا
ريم لفت على راكان ودموعها متجمعه بعيونها:تصبح على خير
وراحت تمشي وتركت لدموعها تاخذ مجراها على خدها
راكان لحق ريم ومسكها:ريم ايش فيكقلبي
ريم نظرته نظره مافهمها
وفكت يدها ومشت ودخلت لغرفتها ورمت بنفسها على السرير
وهي تبكي وتشاهق بحراره وتمت تبكي لين نامت من التعب
*********************
اما راكان فا على طول راح للاستراحه وصورة ريم ونظرتها له مافرقته
وصل راكان للاستراحه ودخل وسلم على اصحابه
وبعدها لعبو كورة وسولفو وضحك للفجر
وبعدا طلع راكان وبدر
راكا:بدر بغيتك شوي
بدر فرب لراكان وقلبها منقبض لان وجه راكان ماعجبه من اول ماشافه
راكان قال لبدر كل الشاله وانه خايف لتكون ريم سمعته
بدر بخوف:انت شتقول اكيد ياراكان سمعتك اكيد ليش ياراكان
راكان يحاول يهديه:انا مادريت انها عند الباب لاتخاف انشالله ماسمعت شي
بدر بصراخ:انت تلعب على او على نفسك ريم ضاعت مني خلاص وركب
سيارته وساق بسرعه جنونيه وهو براسه انها بيكلم ريم وبيفهمها واللي فيها فيها الموهم ماتضيع منه
راكان ركب سيارته يالحق بدر لانه يعرفه مجنون وممكن يسوي اي شي
بعد نص ساعه وصل بدر بيت عمه
وصار يتصل على موبايل ريم بس ريم نايمه وموبايلها بالمجلس
يعني مستحيل بتلقي رد يابدر
ونزل بدر من السياره والا بوصول راكان نول بسرعه
راكان:بدر وش بتسوي
بدر بدموع القهر والخوف من خساره ريم:راكان ريم ياراكان نبض قلبي
وصار يصرخ تعرف كيف نبض قلبي وبدونها اموت ياراكان اموت وطاح على رجوله
لاول مره راكان يشوف بدر كذا
بدر بهستريا:نبضي بكت بسببي ياراكان بسببي
راكان نزل لبدر:اهد يابدر وللحين ماصار شي والصبح رباح
بدر بضيق:انا رايح ياراكان تصبح على خير
راكان بحزن عليه:وانت من اهله
وراح بدر لبيتهم وراكان دخل لداره بس مانام وهو يفكر ببدر ويتخيل شكله كيف كان
وبدر نفس الشي مانام الا الصبح
******************
الساعه4العصر صحت ريم وهي تتذكر اللي سمعته امس وتحاول تشغل نفسها باي شي
ماتبي تفكر فيه
وخذت لها دش سريع ولبست فستان اصفر قصير وتحته ماسك وطلعت لقت امها بالمطبخ
ماما مساء الخير
اما راشد:هلا تعالى ساعديني
ريم:انشالله بس وين بابا وراشد لي كم يوم ماشفته
ام راشد ابوك تاخر بالشركه للحين وراشد مادري عنه طالع مع اخويه ومارجع للحين
ريم:اممممممم تيب ورشا وين
ام راشد:بغرفتها هاه خلصتي اسئله تعالي ساعديني
ريم بدلع:ايوة ماما وجلست تستغل مع امها
*******************
ببيت ابو بدر
ساره نزلت من تحت
ولقت سلطان وامها جالسين
ساره:ماما خالد يقول يبي الزواج عقب شهر
ام بدر وانتى شتشوفين
سارة بحياء:ماما انا قلت لها موافقه بس بسالكم اول
سلطان بلقافه:اقول وش شهر قولي اهل ماوقفو
خليه يشتاق لك مو لقال لك شي قلتي اوك مثل ماتشوف
سارة :كيفي زوجي وكيفي نتفاهم
ام بدر:اترك اللقافه عنك
سلطان مبوز:عشاني الصغير مالي رايي هاه
وطلع لغرفته هع>>تستاهل يالملقوف
ام بدر توكلي على الله والله يوفقكم
ساره :اميت
بدر وهو داخل ومبين عليه التعب:السلام عليكم
ام بدر وسارة :وعليكم السلام
بدر وهو يتنهد تنهيده طالعه من قلب
ام بدر ضاق صدرها وحست من شكله انه فيه شي
سارة :بدر بشورك بشي
بدر:امري
سارة خالد يقول الزواج عقب شهر شرايك
بدر :الراي رايك انت شتشوفين
سارة:انا عاتى عندي
بدر:اجل خلاص اللله يوفقكم
سارة اوك ماما بروح بيت عمي المغرب
ام بدر :اوك والسايق عندك
بدر بسرعه:انا اوديك
ساره بستغرب:طيب
************
المغرب ببيت ابو راشد دق الجرس
وريم طلعت تركض من المطبخ اكيد وصلو والحلا على ايدينها
وفتحت الباب وكان بوجهها ساره وبدر ريم وجهه صار اشاره مرور هع
وراحت تركض من الفشيله
بدر وسارة ماتو ضحك عليها
دخلت ساره وراح بدر
دخلت ساره للمطبخ وسلمت على ام راشد
وجلست تعلق وتضحك على شكل ريم
ريم طلعت لغرفتها عشان تبدل لبسها ولبست فستان فوشي قصير وفتحت شعرها
ونزلت تحت
وبعد نص ساعه من ضحك سارة ورشا وريوم
دق الجرس
ريم قامت تركض اكيد وصلو وفتحت الباب وعلى طول حضنت بنت خالتها
ريم :وحشتيني يالدبه موت
مريم:على طول حضنت رشا:اشتقت لك رشوه
ودخل الكل وجلسو ضحك وسوالف
وام راشد وام ريان تركو دموعهم توصف شوقهم لبعض
**************
ام البناااااااااات
ريم :فنو حيل متغيره
افنان:وانتى كمان ومحلوة
خلود احم وانا ماتغير فيني شي
رشا:بس عقلتي
البنات ههههههههههههههههه
مريم رشوه اخبار غدو
رشا: بخير اليوم كانت عندي
مرين تكمل لقافه هع:الا سارة اخبار خلود
ساره:احم تراني اغار شنو خلود
البنات ههههههههههههههههه
مريم :ههههه اوك يااغار خالد
سارة:ايوة كذا والله تمام
والزواج عقب شهر
البنات شهقو والله
ريم:ياللخاينه من اليوم ليه ماتكلمتى
رشا:اي والله من اليوم ساكته
للمى بلقافه:ماكانت تبي تقول الا بوجودي هع
ساره:ههههههههههه اذوب يالثقه
لمى طاح وجهها
ههههههههههههههههههه
لمى بتضيع السالفه :بنات فيني رقص شغلو اغانى
الكل ههههههههههه توك واصله امدا
ريم:لمووووووو للحين ماتغيرتي نفس هبالك
لمى:احم احم حقوق الطبع محفظه احنا مانتغير هع
ساره بحماس :حتى انا فيني رقص
الكل ههههههههههههههه
ريم اهجدو بص الرقص مو الحين وبعدين ياسويره المتزوجات يركدون مايرقصون
ساره :هههههههه لا والله واذا بستمتع قبل انحبس بالقفص الزوجي
الكل :ههههههههههههههه
رشا:الا اخبار ريان وزيود وينهم ماشفتهم
مريم تقلدهم:يويلكم لو اتصلتو فينا بنروح لاصدقائنا معزومين
الكل : يحليلهم ههههههههههههههههه
افنان :اقول ريم وين غرفتك ببدل
ريم:فوق اول غرفه بوجهك
افنان:اوك وصعدت ودخلت للغرفه ورمت عبايتها على السرير وفكت شعرها وطلعت لها
فستان احمر مخطط باابيض وقصير ودخلت تاخذ لها دش
>>هع راكان فتح عنونه وشاف فوقه عبايه استغرب قام وهو يسمع صوت الدش استغرب
من يتروش بحمام غرفته
فرب للحمام وجاء بيدق الباب الا الباب انفتح
وصدمت افنان براكان بدون ماتنتبه
وراكان حط ايده على خصرها وهو منهبل من جمالها وشعرها المبلل على وجهها >>شكله
عجبك الوضع ياراكان >>اي والله
افنان خايفه ودموعها تجمعت :انت من ووش جابك الغرفه
راكان مازال ماسكها:بس هذي غرفتي انا راكان انتى من
افنان وهي تبعد عنه:اسفه غلطت بالغرفه وطلعت بسرعه وقلبها يدق بسره وهي ترتجف :والله يجنن
لبي عيونه تهبل>>اقول فنو ترانى اغار على ركون لاتغزلينه>>طيري بث هو مسك خصري
مو خصرك حره >>
رراكان مازال ينظر للباب:ياويل حالك ياراكان تهبل اخ بس شكلها الطفولي دوخنى لازم
اعرف منهى بس والله ملامحها ماهي غريبه على
الا اعرف من
ودخل للحمام ياخذ له دش وحصل على المرايا سلسل مكتوب عليه افنان
:ابتسم وقال اجل افنان

_______________________________
الباااااااااااارات السابع
بعد ماخذ راكان شور سريع ولبس جينز وبلوزه حمراء

طلع السلسال حق افنان الللي عليه اسمها وجلس يتذكر شكلها وهى خايفه
وقريبه منه وعض علي شفته وصورةتها ماتفرقه

حط السلسال بجيبه ونزل تحت وهو يغني في اول الحكايات حكايتي معاك
واخر الحكايات حكايتي معاك
دخل للمجلس وسلم على خالته وهو بيطير من الوناصه

ام ريان:مشالله مشالله كبرت وصرت رجال مشالله
راكان:تسلمين ياخالتى
ام ريان:الا وش كل هالفرح والغناء فرحنا معاك
راكان يضحك بخاطره بلاك ماتدرين اني شفت القمر كله:ههههه لا والله ياخالتى بس فرحان فيكم
ام ريان :ياجعله دوم

راكان الا خالتى ريان وزياد وينهم
ام ريان:والله ياولدي نزلونا وراحو
راكان يستهبل يبي يعرف البنات وين :الا يمه خواتى وين
ام راشد:مع بنات خالتك بغرفه الضيوف
راكان:اها اجل يالله انا طالع
ام راشد وام ريان الله معاك
طلع راكان وهو يتصل بريان
*********************

ام ريان
مشالله ياام راشد راكان كبر وصار رجال الله يخليهم لك
ام راشد:ام ياخيتي مشالله وانتى بناتك كبرن وصارو حريم مشالله
ام ريان :الا راشد وينه ماشفته
ام راشد :راشد له كم يوم طالع مع اصدقائه وللحين ماشفناه
ام ريان: مثل اللي عندي مانشوفهم الا مره باليوم والباقي من اصدقائهم
ام راشد الله يهديهم ويصلحهم
ام ريان امين

***************
عند افنان جالسه على السرير وتتذكر عيون راكان ونظراته ومسكته لها
تقول بخاطره: فديت العيون ياناس وهـ بث وصارت تفكر وتتخيل اشياء لبعيد هع
****************

عند البنات تحت
ريم:اقول بنات مو كان افنان تاخرت
رشا:ايوة حيل والله
ريم انا بطلع اشوفها وطلعت
ودخلت للغرفه وافنان بعالم ثاني ماحسيت بريم نهائيا
ريم تهز افنان:هيه فنو وين رحتى
افنان بربكه واضحه:هاه ماراحت لمكان موجوده
وانتى من متى هنا
ريم: هههههه من زمان بس اللي ماخذ عقلك يتهني فيه
افنان بضحكه :ههه ماخذ عقلي احد وبخاطرها تقول:اخذ عقلي بس الا قلبي كمان
ريم:اها صرفي صرفي بس مصيري اعرف
افنان:ههههه يالله ننزل
ونزلو تحت وكملو سوالف وضحك مع البنات
اعرفك على بنات خالهم

افنان:عمرها23 جسمه يجنن مره نحيفه وشعرها طويل لنص ظهرها وحرير
وعيونها عسليه واسعه تسحر بجمالها
وطيوبه وعلى نياته مرررررررره

خلود:عمرها22 دبدوبه شويات
بس ملح الدنيا فيها

مريم 19سنه من عمر ريم بس مخلصه ثانوي
وحلوة وشعرها لعند كتوفها ومره كيوت بس عربجيه هع

لمى:17 سنه الحلا كله
القمر كلهالذوق الرجه الفله..>>>يالبي هالبنت ياناسو تزنن
احبها


ريان :مجنن البنات جميل حيل وعمره 35الا ان شكله معطيه اصغر من عمرها
وجميل حيل وجسمه رياضي وعيونه عسليه وخشمه سله سيف ويجنن بمعنى الكلمه

زياد: الاصغر منه عمره25 حليو ووسيم وجذاب
بس مو بوسامه وجاذبيه ريون >>يالبيه بنات تراني بلف على ريون هع

************************
عند راكان اتصل بريان
ريان:هلا ووغلا هلا بهالصوت
راكان هلا وغلا بك ياولد الخاله
اخباركم وامداكم جيتو عشان تطلعون
ريان :هههههههههه شنسوي نشتاقين لرياض والربع
راكان: منورة الرياض والله
ريان:منوره بااهلها
راكان:الا انتم وينكم عشان اجيكم
ريان:احنا بكوفي.......
راكان اوك ربع ساعه وانا عندكم
ريان :اوك ننتظرك الا بدر ماهو جاي معاك
راكان:مادري والله بتصل فيه واشوف
ريان :اوك باي
راكان:باي
قفل راكان واتصل على بدر ولقي موبايله مقفل
استغرب
بس قال يمكن نايم وحرك بيروح لعيال خالته
بعد ربع ساعه
وصل راكان للكوفي
واول مادخل وشاف عيال خالته
راكان وريان بصراخ خلا كل اللي بالكوفي يلتفتون ينظرونها
راكان بصوت عالي :هلا والله بريانو وحشتني ياولد الخاله
ريان:راكان هلا والله
وسلمو على بعض وجلسو والناس تطلعهم للحين هع
راكان ايوة اخباركم
ريان وزياد:بخير والله
والحمدالله
راكان:ايوة عسى اعجبكم الكوفي بس وغمز له
ريان يضحك:هههههههههههههه والله يهبل وهو يطلع بنت على الطاوله اللي جنبه
راكان:التفت وشاف اللي يناظر ريان وقال:هههههههههه امداك واصل
ريان:والله مو انا اللي جيتها هي اللي جتني ههههههههههه
راكان تحمس: هاه ليه وش صار قالي بسرعه
ريان وزياد:ههههههههههههههه
زياد :الله يهديكم وش لكم ببنات خلق اللله
ريان وراكان:خليك بحالك بهالسوالف هع
زياد وهو يضحك:هههههههههههه انشالله وجلس يسولف مع اصدقائه الموجودين
راكان:ايوة كمل ريان شسالفه هالبنت
ريان:والله من دخلنا تنظرني وتحرك بموبايلها
استغربت ومن قمت قامت معي
رحت بعيد شوي عند زاويه لحقتني وعطتنى رقمه ومشت هع وبص
راكان:اووووووووخص والله حركتات ياولد خالتى بتاكل بنات الرياض علينا
ريان: هههههههههههههههههه
وكملو ضحك وسوالف


******************
عند البنات
دق جوال ساره وصار الكل يناظرها
سارة باحراج ووجهها محمر
نظرت الجوال وقامت من الغرفه
البنات هههههههههه شكله خلودوه متصل فيها
ريم:هههههههههه شكلها ماشفتو وجهها شلون الوان
لمى:انا بروح اسمع ماقدر الفضول بيموتوني
البنات هههههههههههههههههه
رشا:اقول اجلسي بص قال فضول قال عيب هذي امور خاصه هع
خلود:صح صح كلام رشوة عيب
ريم:طيرو بص
يالله لمو امشي نسمع بص
ولمى ماصدقت يالله
وراحت ريم ولمى يسمعون ساره هع >>يامسكينه ياساره
سارة وهي تمشي بالممر
ساره بخجل:خلودي ترا من جد استحي
خالد:اموت يااستحي ماذبحنى الا حياءك ارحميني
سارة:فديتك
خالد:يفداك الكون هاه شاورتي اهلك ان الزواج عقب شهر
ساره بحياء:ايوة
خالد :وش قالو
سارة:موافقين
خالد:يارب صبرني لين يمر هالشهر ماعاد فيني صبر
ولتزوجتك بطلع فيك صبر الشهر ذا كلو
ساره استحت ووجهها صار احمر وماردت
خالد:سوسو
سارة وهي لسه مستحيه:عيونها
خالد :تسلملي عنونك ابي اشوفك
سارة بتغلى:نونونونو مافي تشوفني الا عقب شهر
وماراح ارد عليك الا عقب شهر
خالد :وشووووو
سارة:لازم تشتاق لي
خالد :اشتاق لك كل ثانيه اشتاق لك ارحمنى يابنت شهر كثير علي
سارة :مافي شهر والحين ماما تتصل فيني تامر بشي قلبو
خالد:سلامتك غلاي والله يصبرني وانتبهى لنفسك
سارة: انشالله باي
خالد :باي

بعد ماقفلت سارة ابتسمت وصارت تنظر وجهه وهو محمر وجات بتدخل الا تسمع صوت ضحك ريم ولمى
سارة بخجل وبعصبيه:ريمو انتى ولموه من متى هنا
ريم ولمى يقلدون صوتها:خلودي ترا من جد استحي
سارة قلب وجهها الوان
:انا اوريكم وصارت تركض وراهم
ودخلو عند ام راشد وام ريان
ريم ولمى خلاص توبه
ام ريان وام رشد:وش فيكم ايش فيك ياساره
ساره :خالتى هذول ــــــــــــــــ انحرجت وسكتت
ريم ولمى:هههههههههههه يالله قولي لهم
ساره انحرجت وطلعت من عندهم
ام ريان وراشد التفتو على ريم ولمى:اعترفو وش مسوين
ريم ولمى :ولاشي وطلعو وهم ميتين ضحك

سارة اتصلت امها عليها لانها تاخرت
وقالت لها ترجع الحين
ساره :انشالله
ساره تتصل ببدر لان قال هو بيرجع ياخذها
بدر جواله مقفل
اتصلت بامها
ام بدر:الو
ساره:ماما بدر موبايله مقفل
ام بدر:برسل لك السايق اجل
ساره:اوك
ودخلت ساره للبنات
وجلست وكلهم ينظرونها وكتمين ضحكتهم لان ريم ولمى قالو لهم
ساره:اضحكو اضحكو لاتكتمونه ههههههههههه
البنات ههههههههههههههههههههههههههه
بعد ربع ساعه جاء السايق وسارة لبست عباتها
ريم: ساره تو الناس
سارة :والله من الصبح قايمه وهم من العصر انا هنا
ريم: من بيوديك
ساره:السايق بس على اساس ان بدر بيجي بس موبايله مقفل
ريم بخوف اخفته:تيب انتبهى لنفسك
ساره:يالله مع السلامه
ريم مع السلامه
وسلمت على البنات وطلعت
******************


عند بدر>>وهـ بص لبي قليبك
جالس عند البحر بالشرقيه
لانه من نزل ساره طلع لشرقيه على طول
وجلس عند البحر ويتذكر ريم من ايام طفولتهم
من صغرهم
ويتذكرها ويتذكر كل شي
:اه ياريم لو تدرين اني احبك وش احبك الا اعشقك
اه بس
وهو جالس على البحر خطرت بباله فكره
وقام وهو فرحان وركب سيارته وقرر يرجع لرياض ويسوي اللي بباله
********************

عند البنات الساعه2بالليل
ريم ولمى وافنان بغرفه

وخلود ومريوم ورشوة بغرفه هع
ريم تكلم افنان:فنو اخر اخبارك شنو ماحبيتي مانحبيتي هع
افنان بخاطرها:حبيت اخوك وهـ بس :اقول اهجدي بص ذي اسئله ماحبيتي مانحبيتي هع
ريم تضحك:هههههههههههه ايوة اجل وشو
افنان:انتى الللي اخبر بدر اخبره من زمان يحبك
ريم قلب وجهه وابتسامتها اختفت وهالشي ماغاب عن افنان:والله ماعليه بخير
افنان ماحبت تكثر اسئله:اها اوك
ريم الللي تضايقت وهي تتذكر ان جواله مقفل وضاق صدرها عليه :
تصبحون على خير

افنان ولمى:بتنامين
ريم:ايه تعبانه
افنان فهمت ان فيه شي وسؤلها ضايق ريم:طيب واحنا بنام معاك
وطفو الضوء ونامو
بس ريم مستحيل تنام وبالها مشغول
*********************
عند رشا وخلود بعد مانمت مريم
خلود:رشا اخبار اللي بالي بالك

رشا فهمت:خلود لاتسالين كثير
لان علاقتي انتهت معاه وهو طلع برا حياتي

خلود الللي شافت انفعال رشا:طيب اوك لاتعصبين
رشا بهدوء:منو قال معصبه وش رايك ننزل نسوي نسكافيه
خلود :يوه رشا مافيني حيل ومالي خلق انزل تحت
رشا:يووووه منك انتى بس انا بنزل اجيب لك معي
خلود:ياريت
نزلت رشا تحت وحاطه سماعات جوالها باذنها وتغني حاولت ابي انسي من عرفته
حبه بقلبي من زمان وجلست ترقص وهي مندمجه
وتدور بالمطبخ ولما التفتت لقت ريان ولد خالتها واقف يناظرها باعجاب
رشا استحت وهي ماعليها غطاء
وقالت بصوت مرتجف ممكن تبعد
ريان بجراءه يبي ينظرها اكثر:ليش ابعد خليك شوي مشتاق لك يابنت خالتى
رشا بخوف وصدمه من جراءته:لو سمحت عيب انا بنت خالتك
ريان:هههههههه ماني مسوي لك شي بس بسولف معاك عادي
رشا عطته كف ودفته ونظرته بقوة:ماتوقعت ولد خالتى بهالجراءه لكن انا مو حرم لك عشان تشوفني بهالشكل سمعت وترانا بالسعوديه واحنا مو مثل بنات لكويت اللي تعرفهم سمعت
ومشت عنها وهي ترتجف من الخوف

وطلعت للغرفه لقت خلود نايمه حمدت ربها عشان ماتشوفها وهي خايفه
جلست على سريرها رشا وايدها على قلبها وقلبها يدق بسرعه
ونامت وهي تتخيل ريان وخايفه منه بشكل ماتدري ليش تحس نظراته لها نار
**************

عند ريان
تم منصدم بمكانه وعقب قال :انت جنيتي على نفسك يارشا
وانتى حطيتي راسك براسي وتجراتي ومديتي ايدك علي
ماكون ريان انا ماوريتك

وراح عند راكان وزياد بالمجلس الخارجي
راكان:لا كان ماجيتي احسن

ريان واللي للحين يحس بحراره الكف :لا بس كنت اشرب ماي
زياد اللي يعرف اخوه:ماي متاكد
ريان:ايه يالله بنام
راكان استغرب :بتنام
ريان:ايه تعبان
راكان اوكي انتم نامو وانا بصعد لغرفتي
وهو طلع على الدرج
افنان نازله ومغمضه عيونها من النوم
راكان عجبه شكلها بالبجامه وتم يطالعها
افنان مانتبهت له:وتمشي وتتميل تروح يمين ويسار وحست كتفها صدم بشي
فتحت عيونها وهي تشوف راكان مبتسم وصارت تحك عيونها :اوف منك ياراكان بكل مكان اتخيلك وانا دوبني شفتك
راكان قام يضحك يوم سمع كلامها وقلبه يرقص من داخل
افنان من سعمت ضحكته توسعت عيونها يعني مو تخيل :راكان
راكان بهيام:عيون راكان
افنان حمر وجهه وانتبهت لنفسها وانحاست ماعرفت تطلع فوق او تنزل ولفت بتطلع وهي طالعها كانت بتطيح وتمسك بحافه الدرج
وظهرها ضرب بحافه الدرج افنان بالم:اه
راكان خاف عليها :افنان ايش فيك
افنان :ابعد مافيني شي
راكان بخوف:تكفين قلبو طمنيني عليك
افنان بخوف من احد يشوفها:راكان روح مافيني شي ومايصير تنظرني وانا ماعلي شي
راكان توه انتبه وانحرجت:اسف والله بس خفت عليك
افنان:لا تطمن وقامت طلعت فوق وايدها على ظهرها
دخلت للغرفه وانسدحت على السرير وافكاره وخيالها مع راكان وتتذكر كلمته لها قلبو وهي حدها فرحانه
***********************


راكان دخل غرفته وهو منجن من شكلها
يحس لشفها مع انها توه شايفها بس يفز قلبه لشافها
قال بخاطره:يالبي قلبها ياناثو حظي حلو الحلا كله اشوفه مرتين وبيوم واحد ياي ياناس
*********************

الساااااااااااااااااااعه 6 الصبح
ريم قايمه بكسل
:اوف ياربي مالي خلق اداوم وبعد بنات خالتى نايمات وانا اداوم اهى اهى
افنان صحت وتشوف ريم بالبس المدرسه وتضحك
ريم انقهرت:وش يضحك
افنان: شكلك خطير ريموه الله يعينك
ريم بتافف:اوف بس يالله باي
ونزلت تحت ولقت امها وخالتها يفطرون نزلت افطرت معاهم
ريم:ماما بابا وين اشتقت له
ام راشد:بمكتبه
ريم :اوك بروح اشوفه
وراحت لابوها
ريموهي تدق الباب
ابو راشد:تفضل
ريم وهي تدخل راسها من الباب:صباح الخير ياقلب ريوم
ابو راشد ابتسم:هلا وغلا بدلوعه ابوها
ريم:هلا فيك بابا اشتقت لك
ابو راشد :وانا اشتقت لدلوعتى بس الشغل هالايام كثران
ريم وهي واقفه:الله يعينك بابا يالله انا بروح لدوام :باي
ابو راشد ابتسم:باي
وطلعت ريم ركبت مع السايق وطلعت لدوام
****************

راشد توه جاي من الشايله اللي له كم يوم مختفي عن اهله
ام راشد:هلا والله وينك ياولدي لك كم يوم مختفي
راشد يبوس راس امه:هلا فيك يالغاليه كنت مع الربع يمه
ام راشد:تعال سلم على خالتك ام ريان
راشد بفرح:هووصلو وليش مااتصلتو فيني وقلتو لي
ام راشد:ليش جوالك مفتوح عشان نتصل
راشد:اووووه ايه صح كنت مقفله
ام راشد :يالله تعال
دخل راشد وسلم على خالته وجلس يسوالف معاه شوي
ام راشد:راشد ابوك يابيك بموضوع مهم يقول بابيك بمكتبه
راشد :طيب هذاني بروح له
طلع راشد ودخل على ابوها
راشد:السلام يبه وباس راس ابوه
ابو راشد:هلا بولدي وعليكم السلام
راشد جلس:امر يبه امي تقول انك تبيني بموضوع عسى خير
ابو راشد بهدوء:ايه ابيك بموضوع
راشد باانصات:امر يبه
ابو راشد:راشد ياولدي انا كبرت وانت عمرك36 يعني منت صغير
وانا ابي اشوف عيالك قبل مااموت
راشد: يبه بس انا مافكر بالزواج الحين و.........
ابو راشد يقاطعه:بس مابقي بالعمر كثر مامضي ياراشد وانا مادري كم باقي من عمري اعيش لبكرا او لا
راشد:بعد عمر طويل يبه
ابو راشد:وانا ابيك تتزوج ياولدي
راشد بضيق بس عشان ابوه:اللي تشوفه يبه
ابو راشد بفرح:الله يفرحك ياولدي مثل مافرحتنى
والبنت موجوده ترا
راشد :منهي يبه
ابو راشد:اخت مشاري الكبيره
راشد بصدمه:منو يبه
ابو راشد:اخت مشاري والا شايف شي
راشد بسرعه:لالالالا ما قصه شايف بس مافكرت بخوات مشاري
ابو راشد:والحين فكر
راشد:انشالله تامربشي ثاني يبه
ابو اشد :كلم مشاري وعطه خبر اننا بنجيهم
راشد:انشالله يبه وطلع
**************

الظهر صحو البنات كولهم ونزلو تحت
وجلسو سوالف
افنان:هههههههههههههه بنات فاتكم شكل ريم الصبح
لمى:ايوة والله حرام تلقينها مقهورة
مريم:هههههههههه لجت نبي نعلق عليها هههههههههههههه
البنات هههههههههههههه
رشا:شرايكم نسوي فيها مقلب
افنان:ياي وناصه
البنات :اوك بس وش نسوي مثلا قربت رشا
لهم وجلست تقولهم شيسون
*****************

عند ريم من طلعت من المدرسه ركبت مع السايق
وحرك السايق ريموهو مصدعه ومالها خلق شافت الطريق غير الطريق
خافت ريم بخوف:محمد انت وين روح طريق غير
لفت بدر عليها ونظرها

ريم خافت :بدر انت وين موديني ووين السايق
بدر:لاتخافين والسايق ينتظرنا بسيارتى عند المدرسه شوي وارجعك
ريم :انت شبتي ابعد عن حياتي بختصار ماحبك انا ووين ماخذني
بدربهدوء ومن داخل يغلي:ريم اسكتى وبتفهمين كلش
ريم بتسرع وعصبيه:وش بتفهمني سمعت راكان باذني وهو يكلمك
خلاص انا موواحده من البنات اللي تقص عليهم انت بنت عمك
ولو سمحت رجعني بسرعه
بدر وقف السياره بسرعه ولف على ريم
اسمعي من اليوم تتهمين وتتكلمين
ريم خافت وسكتت>>يخوفه هههههههههههههههه
بدر اسمعي انا صحيح اكلم بنات كثير بس احبك انتى
ريم بسرعه:تحبني وتكلم غيري تحبني وتخوني
بدر بضيق:انا ماخنتك انا كلهم قطعت علاقاتى فيهم
ريم وهي تحاول ماتبكي:وريناد يابدر وريناد
بدر:ريم اسمعيني انا ريناد ذي تركتها بس هي اللي تتصل وترسل
وانا مطنشها
والحين اتصل فيها واسمعك
ريم وهيي تبكي :مابي منك اثبات
ابعد عن وبس
بدر:ريم انا احبك ايش فيك لاتتسرعين وتظلميني
ريم تبكي
بدر عوره قلبه:حياتى لاتبكين ادري اني غلطت بس انا كولهم تركتهم ابيك انتى بس
ريم:بدررجعني لو سمحت
بدر مارد عليها واتصل بريناد:الو
ريناد بدلع:الو حياتو
بدر بعصبيه:ريناد انا كم مره اقولك لاتتصلين ولاترسلين ماتفهمين
ريناد:بس انا احبك لاتتركني
بدر بصراخ :انا قلت لك احب واحده وبتزوجها والا لا
ريناد:قلت
بدر :والله لو اتصلتى فيني لاافضحك عند اهلك فاهمه
ريناد ببكاء:ايه فاهمه
بدر قفل الخط على طول
ريم وهي سمعت المكالمه وتبكي
بدر: خلاص ياقلبي وانتى سمعتى بنفسك لاتبكين انا اسف وادري انى غلطت
ريم :بدر انا اسفه بس ا.......
بدر:لابس ولاشي وانا مازعلت بس الحين بعرف تحبيني والا لالا
ريم استحت وسكتت
بدر:رورو يالله بسمعها منك
ريم بصعوبه طلعت منها:ايه احبك
بدر كان ودها يصرخ يطير من الفرح
بدر لف عليها:ارحميني ياريم والله اعشق ترابك
ريم بحياء:بدر يالله رجعني
بدر بتنهد :من عنوني
ورجع بدر ريم عند المدرسه وخذ سيارته والسايق رجعها للبيت
واول مادخلت
..................
انتهى البارات

________________________
ملاحظه بقولها لكم قبل اكتب البارات
ابو راشد وابد بدر يشتغلون بشركه تجاره
راكان يشتغل من ابوها بالشركه بس على حسب مزاجه>>هع
راشد يد ابوها بكل شي
وبدر رافض يشتغل بالشركه ولاباي شي يقول تو الناس يشتغل
****************

البارات الثامن
بعد ماوصلت للبيت ريم وصعدت لغرفتها
لقت البنات متجمعات على رشا
ورشا عليها اثر دم ومنسدحه على كنبه الغرفه
والبنات يبكون ورشا ضابطه الدور انها تتالم
ريم تركض لرشا:رشا قلبو شفيك
افنان تمثل البكاء خفن نقول لخالتى نخوفها
اتصلي على واحد من اخوانك لايصير برشا شي
ريم جلست تبكي مثل الاطفال

افنان ماقدرت تتحمل شكل ريم وجلست تضحك:ههههههههههههههههههههه
ريم بصدمه تلتفت لافنان:افنان ايش فيك
البنات كولهم ماتو ضحك حتى رشا
ريم من قهره منهم وعرفت انهم قصو عليها
واكثر شي انقهرت من افنان وقمت وهي معصبه تركض وراء افنان
وافنان انحاشت وصارت تركض
افنان وهي تركض وتصرخ:ريموه توبه والله ذي فكره رشا
ريم:وانتى متفقه على معاهم تحملي
افنان تركض وماهي منتبهها والا وهي صاكه براكان
راكان مسك افنان من ظهرها
وصارت افنان تحس باانفاس راكان على وجهها
افنان بربكه:راكان اتركني
راكان:وهو يشد افنان له اكثر:ليش دايم اتصادف معاك انتى بالذات لتكونين مفكره
بتطيحيني بحبك بهالطريقه

افنان اللي انقهرت من تفكيره وتحاول تفك نفسها بس راكان ماسكها:انت على شنو
جذي شايف روحك وماخذ بروحك مقلب ان كل البنات ذايبه فيك انت غلطان

راكان بغرور:هههههههه وليش تتنفسين بسرعه وترجفين وانا ماسكك هاه
افنان وهي تدزه:هدني انا مو مرتك عشان تمسكني جذي
راكان قرب لاذان راكان وهمس :بس قرب بتصيرين مرتي وباسها من خدها ومشي
افنان تمت واقفه وتتذكر كلمته واحطت ايدها على خدها
ريم وهي تحط ايدها على كتف افنان:ايش اللي شفتو تو ياجوليت
افنان بربكه وخوف: وش شفتي
ريم:ههههههههه لالا راكان اخوي طلع مو سهل
افنان:اخوك اصلا وقح وقولي له ابعد عن افنان ومشت
وبخاطرها تقول:صبرك على ياراكان انا اوريك من افنان
وريم جلست تضحك
*****************


عند راكان
اه بس ليه قلت لها قرب بتصير مرتي اخ بس تجذبني هالبنت حيل
ريحه عطرها تدوخني عيونها تسحرني كلها على بعضها تجنني
بس ايش معني هي
***************


عند بدر
دخل للبيت فرحان ويغني وفرحان حده

ام بدر وهي فرحانه:ياعسى دوم هالفرحه
بدر يبوس راس امه:هلا يالغاليه بوجودك
ام بدر:فرحني معاك شامفرحك
بدر:يمه ابي اخطب ريم بنت عمي
ام بدر بفرح:هذي الساعه المباركه
وخير ماختارت من زمان اتمنى ريم لك
بدر فرح وحط راسه بحضن امه:طيب يمه كلمهيهم الحين
ام بدر:ههه وش فيك مستعجل خلينا نقول لابوك قبل
بدر:طيب

سلطان دخل عليهم وجلس على بدر
بدر:سليطين قم عني
سلطان:ههههه اشتقت لك ياوخيي
بدر:ههه اللهجه قصيميه شعندك
سلطان بهبال:حبيبتي قصيميه احم
بدر:سلطان وخر انت وخشتك كتمتنى والله يعين الهبله اللي بتاخذك
سلطان :الا بختها وحظها قام
بدر وام بدر:ههههههههههههه
*******************

بعد مرور اسبوع انتشر خبر خطبه بدر لريم وريم وافقت
وملكتها عقب زواج ساره باسبوعين والزواج عقب ماتخلص ثانويه
والكل فرح بهالخبر
راشد خطب ديما اخت مشاري ومشاري وافق
بس انصدم من رفض ديما اللي ماتوقعه بس هو اعطي راشد كلمه
وقال لها ملكتك بعد ملكه ريم بسبوع
ديما بكت وانهارت لانها تبي بدرمو راشد
********************

افنان
تفكر باخر موقف صادفها مع راكان وتحس بقهر وحالفه تعلم راكان
منهي افنان
************


اما راكان
فا مو مهتم لشي مع ان افنان شاغله باله
بس بسرعه يشغل نفسه باي شي مايبيه تشغل باله اكثر من كذا
********************


عند ريان
صارت رشا شغله الشاغل
ومحتله تفكيره تماما بس حالف يندمها على الكف الله عطتها ايه
*******


عند ساره
كل يوم نازله لسوق
وكل مايقرب الزواج يزيد خوفها
خصوصا انها ماعاد ترد على خالد
********


بعد مرور شهر على ابطالنا
وتحديد يوم زواج ساره
والدنيا حوسه
ريم كانت لابسه فستان تركواز
صاك على جسمها ومطلع شكلها جونان
وحاطه مكياج خفيف وطلعها فاتنه بشكل كبير
***

اما رشا
كانت لابسه فستان اسود فخم ضايق من عند الصدر لين الخير ونافش من تحت
ومسكها من الصدر ونص الظهر طالع وقاصه شعرها لرقبتها
ولفتها على فوق ومطلعها غير معطيها فخامه وذوق ورقه
وجمال

***
اما افنان
لابسه ساري هندي>>مادري ستحس فيه هع
ومسويه تسريحه هنديه
وطالعه مثل الهنديات مع صفاء بشرتها مخلي كل اللي يشوفها يقول فيها عرق عندي
من جمالها

***
اما لمى ومريم لابسهم نفس بعض فستان احمر قصير
ومسوين نفس التسريحات وفاكين شعورهم ومسوين باف من قدام
ومكياخ خفيف وطالعين مره نايس
***

اما خلود لابسه فستان وردي باابيض
وحاطه مكياج وردي وشعرها
مو مسويه فيه شي
بس مخليته مفتوح وهالشي طلعها احلى


************
اما عند عروستنا

كانت قمه بالجمال والرقه
بس كل شوي تبكي من الخوف
وهم يهدونها

رشا:سويره حبيبتي بسك ومكياجك بيخرب مايصير الا الخير تطمنى ووو
دق جوال رشا وطلعت تكلم
ملاك:الو رشا
رشا:هلا ملاك وينكم
ملا:رشا ديما رافضه تجي
مادري وش فيها
رشا:افا ليش
ملاك:مادري بليز حاولي تجين وتقنعينها
رشا:اوك بقول لاماما وارد لك
ملاك:اوك باي
رشا قالت لامها وامها وافقت بس بشرط ريم تروح معاها
وراحت رشا وريم لبيت مشاري
رشا تمشي وترفع فستانها الطويل رشا تسال رغد:رغوده في احد
رغد:لا مافي احد
رشا على طول رمت الطرحه والعبايه ودخلت لديما
وريم دخلت لملاك
ملاك كانت لابسه فستان لونه موف هادي حيل بس مره كيوت
ريم فاتحه فمها:واو ملوكه اقري على نفسك مشالله تهبلين
ملاك تضحك بنعومه:ههه انتى اقري علىنفسك لانك بقوة تسحرين
ريم:ههه يسلمو
عند رشا وديما
رشا بالعله اقنعت ديما تجي معهم
وطلعت عشان تترك ديما تلبس وصارت تتمشي بالبيت
ويوم جات بتدخل للمجلس طلع بوجهها مشاري
مشاري طر عقله من جمالها
جن من شافها لحظات صمت نظرات شوق وله حب عشق دامت بين مشاري ورشا
رشا انتبهت لنفسها ولفت بتمشب من الاحراج سحبها مشاري له
رشا تطالعها بصدمه
مشاري بشوق:اشتقت لك
رشا بتبعده بس هو شادها له تحس قلبها بيوقف من كثر مايدق
تحس بحراره انفاس مشاري تحرقها
رشا بخوف:مشاري انا
وقطع عليهم صوت ديما تنادي رشا
مشاري ترك رشا بسرعه وهو مقهور وودها يكفخ ديما >>يامسكين هع >>اوف ترا مالي خلقك من جد مقهور>>تيوب بس لاتعصب
هع

رشا ارتحت وفرحت وكانودها تبوس رشا لانها فكتها من اللي هي كانت فيه وحطت ايدها على قلبها
وابتسمت وراحت لديما

ديما لبست فستان زيتي ببرتقالي ورافعه نص شعرها ومنزله نصه
وطالعه قمررررر
*****

اما رغوده لبي قلبها ياناسو
لابسه فستان قصير فوق الركبه لونه ابيض
وفاتحه شعرها بس لافه اطرافه وحاطه روج خفيف وهذا الشي مطلعها طفولهوحلاوة اكثر

*************
بعد ربع ساعه وصلو ديما وريم وملاك ورغد ورشا للقاعه
واول مادخلو الكل يسمي ويذكر الله عليهم


*****
عند ساره
ام بدر:يالله ساره زفتك الحين

ساره بخوف:هاه ماما مابي
البنات :ساره توكلي على الله
ساره قامت وهي تمشي وترتجف
دخلت ساره للقاعه

وخلت الكل يالتفت لها من سحرها وجمالها
ومشت على اغنيه حسين الجسني عروس الضيا
وطول ماهي تمشي ساره مع كل خطوه دقات قلبها تزيد
وصلت ساره للمنصه وجلست والمصورة تصور
وتغطو الحريم وساره زاد خوفها من قالو خالد بيدخل
دخل خالد ودخلو معاه بدر وريان وزياد وابو راشد وابو بدر
وباركو لهم

خالد بصوت همس مايسمعه الا ساره:حدي ولهان
ساره هنا ماتت من الخوف
وريم بتموت من الغيره وهي تسمع البنات
ينظرون ببدر ومنجنين عليه
رشا ماتدري ليش انقهرت من سمعت واحده منجنه عند ريان
افنان كانت حدها خاقه على راكان بس تحطمت من سمعت واحده
تقول لصديقتها انها تكلمه
***************


بعد رقص الشباب انزفو خالد وساره
وراحو لغرفه داخليه عشان المصورة تصورهم
المصورة تطلب من خالد صور جريئه
وساره ميته خجل
مره صورة وهو يبوسها من شفايفها
ومره من رقبتها ومره ماسكها من خصرها ومقربها منها حيل
وساره بتموت خجل
بعدها طلعو للفندق وطبعا ماخلت من دموع ساره
لم سلمت على اهلها
*************


رشا وهي تطلع برا الصاله
رشا بعتب:من جد زعلانه منك ليش ماجيتي
غاده:والله كان ودي ياقلبي بس بنتي تعبانه
رشا:لا دام رشوتي الصغنونه تعبانه معذورة فديتك
وجلست تسولف معاها شوي ومن قفلت منها وهي تبتسم لفت واختفت ابتسامتها
انتهى البارات
_____________________________















آخر مواضيعي

0 قصة قصيره _قصة الشكاك
0 حكم البراءه
0 العرق دساس
0 اللهم ارحم نفوس تتألم ولا تتكلم..
0 قصه غلا وتركي
0 فكر في تصرفاتك
0 قصة يتيم حفظ وصية والدتها فانجآه الله
0 قصه قصيره
0 قصه قصيره
0 تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية كامله txt

توقيع : ريانة العود




..........
عرض البوم صور ريانة العود   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   المشاركة رقم: 3
الكاتب

مَآيِشَبهُوِنيـَــے

*VIP*

 
الصورة الرمزية ريانة العود
المعلومات  
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 10094
المشاركات: 8,231
بمعدل : 3.12 يوميا
معدل تقييم المستوى: 20
نقاط التقييم: 409
ريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really nice
الإتصال ريانة العود غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : ريانة العود المنتدى : قصص - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات طويله - تحميل روايات
افتراضي رد: روايه نبض قلبي نبض لك ودمع عيني مانزل الا ببعدك بردي مايدفيه الا حضنك -كامله

لبارات التاسع
بعد ماقفلت رشا من غاده
والتفتت وهي مبتسمه بس بسرعه اختفت ابتسامتها لما شافت ريان
رشا وهي تمشي
بس ريان وقف بطريقها:على وين
رشا بعصبيه:اول شي مو حلوة منك تناظرني كذا وثانيا لاتنسي ياولد خالتى
انت بالسعوديه مو لكويت والحين ابعد وانت كيف تدخل هنا
ريان عجبته رشا اكثر وحب يطولها معاها اكثر : واذا ماوخرت
وانا ادخل وين مابي انسه رشا
رشا بعدت عنه بتروح من الجهه الثانيه وتحس جسمها مولع حراره من نظرات ريان
اللي تحس انها تحرقها وخصوصا ان لبسها عاري
ريان سحب رشا ورشا كانت لابسه كعب عالي وهو من سحبها
زلقت وطاحت وصرخت رشا اااااااااااااااااااااااااااااااه
ريان بخوف باين:رشا شفيك اسف ماقصدك خليني اشوف رجلك
رشا بخوف : والم لا ابعد عني ابعد
ريان ماحب يضايقها رشات جات بتقوم بس جاها الم خلاها تطيخ وتصرخ
ريان مات خوف وهو يشوف دموع رشا عوره قلبه
اتصل باافنان
افنان:الو
ريان: اطلعي برا بسرعه وقفل
افنان قلمت بسرعه وحطت شيلتها عليها وشافت ريان ورشا
وريان باين عليه الخوف
رشا:افنان قولي لاخوك يروح
افنان حست برشا وحطت طرحتها على رشا وقالت لريان يروح
راح ريان بس قال لافنان تطمنه
افنان تقرب لرشا وهو تشوفها تبكي :رشوه حبيبتي شفيك
ريان شسولك عشان كل هالدموع
رشا بالم ودموعها تنزل:افنان رجلي
افنان تنظر رجل رشا اللي من لمستها صرخت رشا: اااااااااااه
افنان حست انه ممكن تكون انكسرت
افنان بخوف:رشا بروح اقولهم
رشا برجاء: لاافنان تكفين لايحسون بشي بس كلمي راكان
افنان بخاطرها ايوة عشان صج يحسبني ميته فيه بس لان رشا تتالم اتصلت فيه من جوال رشا
راكان:هلا والله بروح اخوها
افنان باحراج:انا افنان
راكان بحده:شبغيتي
افنان قالت لها عن رشا وجاهم بسرعه وقال لافنان تجيب عبايه لرشا وجابت عبايه لرشا وراحو للمستشفي
**************


عند ريان فا جالس على نااااار وافنان ماتصلت وصار يتصل فيها بس جوال افنان سايلنت

**************
ام راشد تنادي ريم اللي هي وملاك على كل اغنيه يرقصون هع
ريم وهي تنزل:امر يمه
ام راشد:ماني شايفه رشا وينها
ريم تتلفت بالقاعه:مادري يمه بروح اشوفها
ام راشد قلبها قابضها:طيب
راحت ريم تدور رشا واللي خوفها اكثر ان افنان كمان مو موجوده
واتصلت بافنان ماترد ورشا ماترد
اتصلت براكان وقالها بس حذرها تقول لامهم


****************
عند رشا جبرو رجلها وطلعت وراكان يسال شلون طاحت
وقالت انها زلقت وبس
وسال افنان اكتفت افنان انها تطنشها وهالشي قهر راكان


***********
عند عصافير الحب
خالد وساره
دخل خالد الغرفه ولقي ساره جالسه على السرير
وباين عليها الخوف قر خالد منها
ومسك ايدها وساره زادت رجفتها
وخوفها
خالد:حياتى ماني مصدق انك معي وتحت سفق واحد وبين يديني
ساره:...............
خالد رفع راسها وشاف دموعها على وشك النزول لمس خدها بحنيه وماحب يخوفها اكثر
لانه حاس بخوفها وقالها تبدل وهو بيطلب عشاء بعد نص ساعه طلعت ساره
وهي لابسه قميص نوم موفي فوق الركبه وهي ميته حياء وخوف
خالد خق وضاعت علومه مسك ايد ساره وجلسها جنبه وجلسو بتعشون ساره
ماكلت شي بس شربت عصير
بعد العشاء خالد حس بخوف ساره جلس يضحك ويسولف معاها لين اندرجت ساره
معاه ونست خوفها
خالد قرب من ساره وباسها على شفايفها ونزل على رقبتها
وووجهها كلووساره بخجل وخوف:خالد
خالد شال ساره وقال :عيون خالد
دخل بساره الغرفه وحطاها على السرير وقرب منها ووو_<


****************
اما بالقاعه بعد ماعرفو عن رشا بس تطمنو من شافوها ورشا قالت
انها طاحت من الكعب وبس
بعدها راحو الكل لبيوتهم
*********


ريان
يحس بتانيب الضمير
بس هي جننتني طيرت عقلي
انا عمر بنت ماتجرت تمد ايدها علي
بس هذي بنت خالتك حتى لو بنت خالتى
اه يارب ساعدني احس بسبب هالرشا بشتت ابيها
وابي اضايقها واعصبها
اوف تعبت من التفكير
***********


عند افنان طلعت مع رشا لفوق ونزلت تجيب ماي لرشا وهي نازله صادفت
راكان على الدرج وضبطت شرشفها عليها ومرت بدون ماتلتفت له وهالشي جنن راكان
راكان:افنان
افنان مشت وماردت دخلت للمطبخ
راكان اللي هالشي عصبه اكثر ودخل على افنان
راكان بعصبيه:لما اكلمك تردين مو تطنشين ياانسه افنان والا ماتعلمتى
من الادب تردين على اللي يكلمك مو تسفهينه
افنا تصب الماي بالكوب وكانها ماتسمعه ومرت من جنبه وبثقه كان ماكو احد واقف
راكان ولع وبقوة مسك افنان من ايدها وغرس اظافره بيدها وسحبها
طاح الكوب من افنان وشد افنان له بقسوه افنان ضربت بصدر راكان
وخافت من شافت الحمر والعصبيه بعيونه
افنان بصوت مرتجف:راكان انت جنيت
راكان معصب:ايه جنيت من اكلمك لاتطنشيني سامعه وشد بمسكته
افنان بالم:اه اترك ايدي عورتني
راكان بقهر:احسن عشان تحسين باللي حسيت فيه
افنان بعصبيه ممزوجه ببكاء :اتركني انت شنو تبي مني
راكان بدون مايحس :ابيك انتى
افنان:لا ضحكتني انت تحسب افنان لعبه عندك انا مو خبله او مدمغه
وضحكت بسخريه والا تحسبني واحده من اللي تعرفهم لاغلطان وانسي
وجود افنان لان ماني من اللي ببالك افنان مو صيده سهله
راكان بصدمه ترك افنان:بس انتى
افنان تقاطعه :لابس ولاغيره
ومشت عنه وهي تحاول تكتم صوت بكائها صعدت للغرفه ورمت نفسها على السرير
وصارت تبكي بصمت
ريم تصعد على الدرج وهي تغني
رقصهم وشعللهم على المسرح شوي شوي
بس لاتحاول تتهور لايجيبو لك دوريه
وترقص قتحت باب الغرفه وانصدمت
وهي تشوف افنان تبكي وبصمت وحراره
ريم بخوف:افنان قلبي شفيك من مزعلك
افنان حضنت ريم وجلست تبكي
ريم تهديها:اهدي ياروحي ولاتبكين بس فهميني شفيك
افنان تشاهق وجلست تطلع كل اللي كتمته بقلبها:ريم
تعبت والله مافيني ريم خليه يبعد عني
وصارت تبكي وتتكلم مثل الاطفال :انا ابي ارد لكويت مابي اجلس هنا قربه
يموتني ريم راكان ليش قاسي انا حبيته
بس قربه لي النار ياريم
وجلست تبكي
ريم اللي مو فاهمه شي بس حست ان راكان مضايق افنان وجلست تهديها لين نامت افنان
"**************


ديما وملاك
ملاك بتعب:اوف حدي هلكت من كثر الرقص هع
ديما:اما انت وريم توحفه ههههههه
ملاك:هههههههههههه بس ياقلبي على رشا
ديما تذكرت لما جات بتطلع تشوف رشا انصدمت بوجود راشد
وشافت شي بعيون راشد بس مافهمته
ملاك تصرخ:هيه وين رحتى
ديما:هاه لا معاك انا تعبانه تصبحين على خير
ملاك بستغرب من انقلاب حالها :وانتى من اهله
جلست ملاك تتذكر الشاب اللي دخل وسلم على خالد وبارك له وباين عليه الادب
وانه ماله بالبنات


*******
عند ريم بعد مانامت افنان بدلت ولبست بجامه وطلعت
تشوق رشا والبنات وحصلتهم نايمات
سكرت الباب وطلعت
ونزلت لتحت وشافت راكان جالس بالظلام وماسك راسه
ريم بخوف وحنيه:ركوني شفيك
راكان بتعب:تعبان ياريم
ريم:سلامتك ياقلب ريم من التعب فضفض لي شمتعبك
راكان بحيره:مادري انا ضايع
ريم:من اي ناحيه
راكان:مادري انا نفسي مادري
ريم:طيب شسالفتك مع افنان
راكاان بضيق:افنان
ريم :ايه افنان ولاتقول مافيه شي لان الحاله اللي شفت افنان فيها
وضحت لي انك مضايقها
راكان:ريم انا تعبان ماني فاهم نفسي او شبي بافنان
لانها هي سبب تعبي وانتى ماتدرين شيصير لي لشفتها ياريم
ريم:تحبها ياراكان
راكان بسرعه:لالالا ريم والله مادري
ريم بحب وهي عرفت ان راكان حب افنان بس مايبي يعترف:
طيب حبيبي انت قوم ارتاح ويكون خير انشالله لاتحاتى
راكان وهو قايم:مشكورة ريم من جد ريحتيني
ريم ببتسامه:فديتك من لي غيرك وكم ركون عندي واحد
راكان ابتسم وطلع لغرفته
وبعد ريم طلعت ونامت


*************
اليوم الثاني
صباحيه عرسننا
صحت ساره وشافت نفسها بحضن خالد
استحت وهي تتذكر اللي صار امس
سحبت نفسها من حضن خالد بخفه ودخلت الحمام.(اكرمكم الله)تاخد دش
بعد ماطلعت لقت خالد مو موجود وماحست الا باللي حضنها من وراء
خالد:صباح العشق
ساره بحياء من قربه:صباح الحب
ساره التفتت على خالد وبدلع :حبيبي يالله بسرعه خذ دش والبس عشان يمدي
نودع اهلنا قبل الطياره
خالد اللي ذاب من دلعها:خلينا نجلس ربع ساعه بس وغمز لها
سارهاللي فهمت قصده بعدت بسرعه :يالله خلودي
خالد:اه انشالله ياعيون خالد
دخل خالد واخذ دش ولبس جنز وبلوزه بيج وعليها جاكيت وساره
جنت من شكله وكانت لابسه
فستان عنابي قصير
افطرو وراحو يسلمون على اهلهم


***********
البنات ماصحو الا العصر عقب يوم امس فاساره سافرت بدون
ماتسلم عليهم


*****
رشا وهي تمشي بشويش عشان رجلها
وطلعت من الغرفه وحصلت امها وخالتها وخلود ومريم صاحين
ريم وهي تفتح عيونه ببطي قامت ودخلت اخذت دش لانها تحس بتعب وطلعت ولبست برموده
ابيض وبلوزه ابيض بسماوي
ورفعت شعرها كله وصحت افنان ولمى ونزلت تحت
افنان صحت ولبست تنوره قصيره وبلزوه حمراء بدون اكمام ونزلت
وبعدها نزلت لمى وجلسو
سوالف وتجهيزات حق ملكت ريم اللي باقي لها اسبوعين
بس


*********
ببيت ابو بدر
سلطان:يمه في واحده لابسه فستان ابيض ومبين عليها صغيره
ام بدر:وانت بس تناظر بنات خلق الله تحسب نفسك صغير
سلطان:لايمه بس صدق بعرف منهي لاني شفتها تبكي>>نصاب
ام بدر:ايه مسكينه من توفه امها وابوها تحس ماحب يفهمها ولايبيها
سلطان تحمس:منهي يمه
ام بدر:رغد اخت مشاري
سلطان:اها
بدر دخل :السلام
الكلا هلا بدر
ام بدر :ابوك وين
بدر :بمكتبه
ام بدر:اوك بروح اشوفه
وجلس بدر وسلطان نقره وهواش كالعاده


**********
دق جوال خلود
اتصال من الكويت
خلود:الو
المتصل :انتى خلود
خلود بخوف:ايه من معي
المتصل:مساعد عطاك عمره
هنا طحت خلود ودخلت بحاله انهيار عصبي لمده اسبوع
واللي ماتعرفونه
ان خلود تحب مساعد وهو يحبها
من ايام طفولتهم وكبر معهم هالحب
ومن سنه سوا حادث ودخل بغيبوبه صار له سنه
والحين فقدو الامل انه يعيش
شالو الاجهازه عنه
خلود
رغد المها ونفستها وتعبها
وكرهها لدنيا ماحبت تخرب على ريم فرحتها وملكتها عقب اسبوع
وصارت تتصنعالضحك وهي من داخل تبكي
واللي حاس بهالشي رشا


****
راكان وافنان مافي غير
الكبرياء والجفاء والصدود


******
اما ديما كل ماتمشي الايام يكبر همها
ا**


اما بدر ميت من الفرح والوناصه
لان ملكته على ريم قربت
*

**
بباريس مدينه الحب والرومانصيه
ساره وهي طالعه من الغرفه ولابسه بنطلون جنز وبلوره ضيقه
وطلعه جونان
خالد وهو يضمها قلبي شرايك نطلع نتمشي ونتعسي برا
ساره طارت من الفرح:والله
خالد:ايه والله معاك عشر دقايق لو تاخرتي اهون
ساره بفرح:ثوانى بس
بعد مالبست ساره وطلعت هي وخالد يتمشون
خالد مسك ساره من خصرها وقربها له
ساره انحرجت وهي تشوف نظرات الناس وبهمس :
خالد الناس تطالع
خالد لف على سارهومسك وجهها وقرب لوجهه وباسها على شفايفها
وساره مخدره :عاتى قلبي الناس هنا تعجبهم هالحركات
ساره اللي توها تنتبه واستحت
خالد شالها وصار يركض فيها وهو يصرخ:ساره احبك واعشقك
وساره دفنت راسها بصدر خالد
خالد طار من الوناسه يحبها يحب طفولتها وبرائتها وحياها


***************
يوم الاربعاء تحديد يوم ملكه ريم
ريم كانت بقمه توترها
ولابسه فستان بيج وعليه كرستال ذهبي وكياج
انوثي وطلعها جذابه بقوووة

افنان لابسه فستان اسود
اطرافه مخططه بذهبي ومكياج ذهبي
وطالعه ملكه

رشا لابسه فستان ازرق
ومخطط بابيض ومكياج يادوب يابن
وطالعه بطبيعتها احلا

مريم ولمى نفس الشي كالعاده
فستان احمر حرير
وطلعين روعه بالاحمر

خلود لابسه اسود لان مساعد مصار له اسبوع متوفي
وتحاول تبين الفرح

ديما كانت لابسه فستان تفاحي نص الظهر طالع
ومكياج تفاحي نفس فستانها
مطلعها شي ثاني

ملاك لابسه فوشي وشعرها تركته على بسطته
وصايره نعومه

رغد لابسه فستان اصفر ونفس بساطتها بس ظل خفيف
وروج احمر وطالعهواو>>اموت فيها ياناثو

****************

عند ريم جابو لها الدفتر عشان توقع وقهت وهي ترتجف
وعلى انغام هاديه نزلت ريم
وجلست وهي بقمه التوتر
والكل يذكر اسم الله عليها
والبنات كلهم يرقصون>>ماعاد رشا المسكينه هع
بعد نص ساعه قالت ام ريم
ان بدر بيدخل
ريم زادت دقات قلبها من سمعت ان خالد بيدخل
الكل تغطي ودخل بدر والكل سم على رزته ووسامته
بالثوات باس ريم وهمس لها:مبروك حبي
ريم بهمس:يبارك فيك
بدر:لابس ريم شبكتها
والكل طلع بعد ماباركو لوهم عشان ياخذون راحتهم
بدر يقرب لريم وهو يشم ريحه عطرها ويحس انه بعالم ثاني
عالم ريم وبس
بدر بعشق:ريم انتى تبين تموتيني
ريم رفعت راسها بسرعه وجات عينه بعينه
واستحت ونزلت عيونها
بدر ذاب منها وقرب لها وباس رقبتها
ريم وقفت بتقوم بدر سحبها
وطاحت بحضنه وقال بهيام:احبك وماصدقت صرتي ملكي
ريم بدلع ممزوج بحياء:بدوري
بدر:عيون بدورك
ريم بغنج:احبك
بدر قرب لريم وصار يبوس وجهها وشفايفها وباسها من رقبتها
ريم حسيت بالمها وطبع علامه على رقبتها هع
دق الباب على ريم وبدر
ريم قامت بسرعه من حضن بدر
دخل راكان وجلس يعلق ويستهبل عليهم
وبعدها طلع راكان وطلع بدر بعد ماباس ريم وقالهم تنتظر اتصاله
ريم طلعت للغرفه وبدر ساحرها


****
ديما ميته غيره وقهر
لان ريم اخذت بدر وهي انجبرت على راشد

***
ملاك تكلم صديقتها بالكويت
وتضحك معاها
طلع زياد وهو يسمع صوت بنت بقوة شده
قرب الا شاف ملاك مو انسانه
تم يطالعها ويطالع ضحكتها الناعمه
وانوثتها
قطع عليها وهو يسمع صوت واحده تناديها ملاك
فز قلبه وقال اسم على مسمي
وابتسم ومشي

*****
بعد مانتهت الحفله البنات تحقيق مع ريم
وريم منحرجه وماتكلمت
لمى بتفحص:ريم ايش الحمر اللي برقبتك
ريم هنا حمر وجهها وكلهم ماتو ضحك
وجلسو تحقيق واللي فكها من تعليقاتهم اتصل بدر
ريم قامت بسرعه وهي تطلع من الغرفه وتبوس شاشه الجوال
وتحمد ربها فكها منهم
ريم بنعومه:الو
بدر:هلا وغلا بدنياي
ريم بخجل:هلا فيك
بدر:اشتقت لك
ريم ببرئه:مسرع توني من ساع كنت معاك
بدر :انا وانا معاك مشتاق كيف لبعدت
ريم اللي ذابت وسكتت
بدر:ريم
ريم:هاه
بدر:ههههه في واحده يكلمها زوجها تقول هاه
ريم تفشلت:يالبيه
بدر بحب لبي قلبك
روحي عند الشباك
ريم بستغرب :تيب
بدر:هاه رحتي لشباك
ريم:ايوة
بدر:طالعي للقمر هاه طالعتيه
ريم بهمس:ايه
بدر:شفتي القمر هذا ماخذ حلاه منك
انتى الحلا كله انتى عيون وقلب بدر وماتشوف
ولاتبي غيرك عرفت كثير
بس عمر واحده ماخذت عقلي وقلبي غيرك
والله يقدرني واخليك ماتشوفين معي الا الفرح
ريم بحب:الله لايحرمني منك
وتمت تسولف مع بدر للفجر
*******


راكان يفكر بافنان وحتى البنات اللي كان يكلمهم
غير رقمه عشانهم
خلاص كرههم بس صورت وصوت افنان بمخيلته
اه يارب معقوله حبيتها حتى لو حبيتها ياراكان
انت تاخرت
انت حطمتها وتجرات عليها
وسويت شغلات كان عيب انها تصدر منك
شسوي لشفتها يفز قلبي لازم اكلمها
ولازم تحس فيني
وصار قبل ماينام يمسك سلسل افنان يبوسه وينام


*********
ريان قرر يخطب رشا بس قل بيخليها عقب ملكه راشد


*********
سلطان الرجه صار يفكر برغد
وسارح بمخيلته ورغد مادرت عنه هع


**********
زياد
ملاك احتلت تفكيره تماما بس قال بيدور
وظيفه وعقب بيخطبها
خصوصا انو عنده شهاده حاسب ودراسهاداره اعمال


********
افنان
تفكر براكان بس تتذكر كلام
البنتين بالزواج تكرهه اكثر واكثر


********
بدر بعدماصلي الفجر
ورد للبيت بينام طلع جواله
وحصل مسج
فرح توقعه من ريم
بس تفاجاء انه من ريناد
بدور حبيبي اشتقت لك ومبروك الملكه
بدر حس بضيق واتصل عطته مشغول
اتصل مره ثانيه حصله مقفل
حس بدر ان حياته مع ريم بتوجه صعوبات
بسبب ماضيه واغلاطه

_____________________________
البارات العاشر
بعد مرور اسبوع هادى على ابطالنا
وتحديد يوم ملكه ديما وراشد
راشد حاس انه تسرع
بس شيسوي لابوه
******
ريم لبست فستان احمر في احمر
وطالعه احلى واحده بالملكه

رشا لبست بنكي ومطلعها طفوليه
هاللون

افنان >>لبي قليبها ياناثو
لبست فستان ابيض قصير
فوق الركبه وصندل فضي عالي شوي وشعرها فكته على طوله
وصارت تنافس ريم بالجاذبيه

خلود لبست اورنجي ومع بيضها
طالعها واو

لمى ومريم مثل ماتعودتو نفس الفساتين
تحت الركبه اصفر لبي قلوبهم
وطالعات شي

راكان محلق ومضبط عمره لملكه اخوها وطلع
رزه بالثوب ويذوب الثلج>>شف الوصف بث

بدير الحلا كله مرسم وبالثوب
طالع جونان

سلطان متكشخ وحالته حاله ويدعي ربه يشوف
رغد >>هع مثكين

ريان
مطيح البنات كان خقق
بالثوب وخصوصا انه مضبط السكسوكه وطالع يهبل
***********
عند عروستنا ديما
تبكي وتحس بحقد على مشاري لانه اجبرها
على راشد
وكانت لابسه فستان ازرق وظهرها طالع بس شعرها
مغطي ظهرها

ملاك
لبست فستان وردي
وطالعه اسم على مسمي
وخصوصا ان غمزات ملاك تجملها اكثر

رغوده فديتها
كالعاده بساطتها لابسه فستان سماوي وماسكه برقبتها
ومسيحه شعرها الللي لرقبتها بدون لف
وطالعه احلا واحلا

******************
مشاري دخل عند ديما ومعه دفتر عشان توقع
وعوره قلبه من شاف دموعها
بس هو متاكد انه سوا الصح
ديما وهي تبكي :ليش ياخوي تبي تدفني بالحياه
مشاري بقسوه:وقعي ديما
ديما:اكرهك انت مانفذت وعدك لابوي
اكرهك ووقعت وهي تشاهق
مشاري بحزن وهو طالع:بيجي اليوم اللي تعرفين فيه ان هالشي
لمصلحتك وماحد بيسعدك الا راشد
ديما تبكي بقهر
طلع مشاري وهو متضايق عشان اخته
بس متاكد ان اللي سواه هو الصح
************
رغد دخلت لديما ولقتها تبكي
رغد:ديما حبيبتي شفيك
ديما ضمت رغد وجلست تبكي ورغد فرحت
لان اول مره ديما تضمها وماتطردها
وجلست رغد تبكي وتهدي ديما بنفس الوقت
ديما جلست تمسح دموعها بكفوفها وتضحك على شكل رغد
ورغد تضحك معاها بعد ماهدت ديما وذكرت الله نزلت
تحت وحصلت البنات يرقصون والكل بارك لها
وبعدها سمعو صوت ريم تصرخ:سارة وحشتيني
ساره وهي توها داخله:وانتم حدي اشتقت لكم
سلم على الكل وامها والكل
وبارك لديما وراشد
وكانت توها رجعه من السفر عشان
تحضر ملكه رشود كفايه ماحضرت ملكه ريوم
ووكانت لابسه تركوز ورفعه شعرها وطالعه حلوة
****************
عند الرجل دخل خالد
والكل تحمد على سلامته هو وساره
وبارك لراشد
وبعدها مشاري يكلم ابو راشد
وطلب رشا منه وابو راشد فرح وقاله ان رشا
مابتكون الا له
وكل هذا ماحد سمعه الا ريان
ريان اللي بيخطبها الحين بتروح منه
لا مستحيل
ونظر بمشاري بنظرات حقد وتوعد
مشاري مافهمها بس طلع لانه مخنوق
*****
قام مشاري ودخل بينادي ديما عشان تجلس مع راشد
وشاف رشا عند المغاسل تضبط شعرها وتنهد تنهيده
كلها تعب
رشا حست انه في احد يناظرها لتفتت
وشفته مشاري
تجمدت كل خليه بجسمها وهي تشوف رزته وعيونه الخضر
اللي تسحرها وتمنت تروح تضمه
لكن خلال ثوانى مر شريط ذكرياتها مع مشاري
ونزلت منها دمعه
المت مشاري لانه فهمها
لفت وبعد عن مشاري
ومشاري ندا ديما وجلس ربع ساعه يقنعها تدخل
لانها رفضت
دخلت ديما وسلمت وعيونها بالارض
تحس بخوف
راشد اول ماشاف ديما فز قلبه بس راشد
من النوع الماح ولمح حزن بوجه ديما وخاف تكون
ماتبيه وتكون انجبرت
بعد ماطلع مشاري وتركهم لحالهم ديما زاد توترها
راشد:اخبارك ديما
ديما بصوت يالله ينسمع:بخير
راشد الللي يبي يلطف الجو:امممم شنو الشهاده اللي معاك
ديما:هندسه ديكور
راشد:حلو
ديما:تسلم
راشد بجديه وصوت حنون:ديما
ديما:سم
راشد:سم الله عدوك ابيك تصارحيني اذا ماتبيني
وماحد جابرك ومشاري خليه علي
بس مابي اشوف
حزن باين عليك
ديما بسرعه وجرائه هي ماتوقعتها من نفسها :لا
بالعكس انا ابيك وماحد جبرني
وو
وانتبهت لنفسها وسكتت
راشد عجبته ديما:ههههه وايش
ديما ذابت من ضحكته:ولاشي
راشد رفع راس ديما وجلس ينظر بعيونها وبتمعن
ديما ميته حياء منه
راشد وهو مازال ينظر بعيونها
:عيونك فيها سحر تجذب الشخص
وبنفس الوقت تخليه تايه
ديما:............
راشد باس ديما على خدها وعطها رقمه وقاله ينتظر منها
رنه
طلعت ديما عند البنات
وهي تحس براحه حست ان راشد حنون وقلب كبير
*************
راشد
حس ان ديما مثل الطفل وهو الاب حس ببرائتها
وانها حساسه ودعي ربه يقدره ويسعدها
*******
بدر اتصل بريم وقالها تطلع للحديقه
طلعت ريم وبدر قرب لريم
وهو يشوفها بالاحمر ومنجن من شكلها وريم كمان خقت على بدر
ريم بدلع:هلا حبيبي
بدر وهو يحوط خصر ريم ويقربها له:انتى تبين تجننيني
ريم ضحكت بحياء:سلامتك من الجنون
بدر بذوبان:يابنت اعقلي لااتهور هنا
ريم بخوف وبسرعه:لاتوبه
بدر يضحك على طفولته
ريم مبرطمه:بدوري ليش تضحك
بدر وهو ينظر ريم بتفحص ويقربها منه ريم دقات قلبها تزيد
كل ماقربها له وصارت ريم لاصقه بصدر بدر
وانفاسه تحس بحرارتها وصدرها يطلع وينزل وصارت
تتنفس بسرعه
بدر يناظر الخوف بعيون ريم وقرب لوجه ريم
وصار يبوس وجهها وريم مسالمه لبدر
باس بدر ريم من شفايفها وعلى رقبتها وبعدها ضمها
له حيل وهمس:احبك ريم محتاجك احضنينني
ريم عورها قلبها حست بدر فيه شي
بس ماحبت تتكلم الا لما هو يقول لها بنفسه
اكتفت انها تحضنه ريم تحس
لاول مره ان بدر بيدخلها جوا صدره
من كثر ماهو حاضنها
ريم بهمس:حبيبي فيك شي قول لي
بدر وهو يفك ريم ويناظرها:لا بس ولهان عليك
ريم ابتسمت وهي ماصدقته بس
تصنعت انها صدقت
وجلست مع بدر ربع ساعه وبعدها دخلت للبنات اللي ماسلمت
من اسئلتهم
**********
ريان
راح لشرقيه اول ماطلع راح للبحر
وهو متضايق
ويتذكر رشا ويقول بخاطره:اه يارشا معقوله
تروحين مني
وهو جالس يفكر وينظر للبحر جات عنده
بنت صغيره
ريان مسكها:انتى وين اهلك حبيبتي وشسمك ياحلوة
البنت وهي تاشر :ماما هناك واسمي رثا
ريان تنهد حتى لشرقيه رشا معي ابتسم
والبنت تحط ايدها على خد ريان
:ليه زعنان
ريان مبتسم:مانى زعلان
.............. رشا وين رحتى ولفت على ريان
معليش اخوي
ريان:لاشدعوه اختى عادي بنتك تهبل مشالله سم الله عليها
يخليها لك يارب
ام رشا:مشكور اخوي ومسكت ايد رشا ومشت
ظل ريان يطالعهم لين اختفو
عن نظره ومايدري ليه حس براحه ركب سيارته ورجع لرياض
************
ديما اتصلت براشد رنه عشان يحزن رقمها
واتصل راشد فيها لانه حب يسمع صوتها
كلمها شوي وبعدها قفل ونام وصوتها وضحكتها الخجوله بباله
********
ريم نامت وهو تكلم بدر وبدر نفس الشي
*******
ساره اول مادخلت
خالد جلس يناظرهاا بتفحص
كانه اول مره يشوفها
ساره مستحيه من نظراته وتبي تشغل نفسها باي شي
خالد قرب لساره وهمس باذنها:كل يوم حلاك يزيد
وانا قلبي يتعب ماتحمل هالحلا كله لي
احبببببببببببك
ساره..............
خالد شال ساره وقفل الباب
وحطها على السرير وووووو_*
***********
زياد صار يشتغل مع مشاري ادراه
اعمال وبكرا اول يوم له
******
ابو راشد قال لام راشد عن خطبه مشاري لرشا
وفرحت ام راشد لانها من زمان تتمنى مشاري لرشا
********
بعد ملكه راشد وصباحيه يوم متعب الكل صحي الظهر
دق التلفون
ردت ام راشد:الوو
المتصل السلام عليكم
ام راشد:وعليكم السلام ياهلا
المتصل:ممكن اكلم ام ريان
ام راشد بستغرب:لحظه
وعطت الخط لام ريان
ام ريان:الو
المتصل:انا ام فيصل هلا ام ريان
ام ريان:ايه تذكرتك هلا والله كيفك
ام فيصل :هلا فيك زود بخير انتى طميني عنك
ام ريان بخير امريني ام فيصل
ام فيصل مايامر عليك عدو
بس انا طالبه ايد بنتك لولدي فيصل
ام ريان بفرح:اي واحده
ام فيصل:اللي لابسه اورنجي
ام ريان ايه هذي خلود وهو نتظر لخلود وذي الساعه لمباركه
ام فيصل يبارك بعمرك متى نقدر نجيكم
ام ريان: اشوف عن البنت وارد لكم
ام فيصل انشالله على خير فمان الله
ام ريان :فمان الكريم
قفلت الخط وخلود حست بالسالفه
وام ريان قالت لها وخلود رفضت وطلعت لغرفتها
************
عند راكان
توه طالع من غرفته وهو نازل يسمع صوت افنان وضحكتها
قال بخاطره:فديت الضحكه ياناس
ونزل لامه وخالته تحت
جلس مع امه وعقب قال يبي خالته بكلمه راس
وقالها انه يحب افنان ويبيها
ام ريان بفرح:افنان لك ياولد اختى وانت اولاء
راكان طلع وهو بيطير من الفرح
*********
شا نزلت تحت لابوها ودقت باب المكتب
ابو راشد:تفضلي
رشا دخلت وباست ابوها
وجلست
:امرني يبه
ابو راشد:انتى عاقله يارشا واكيد بتفهميني
رشت بخوف:شنو فيه يبه
ابو راشد:مشاري طلبك منى وانا وافقت
رشا بصدمه:منو يبه
ابو راشد :مشاري
رشا بتحدي وهو ناويه تنتقم من مشاري:انا موافقه يبه
بس الملكه عقب سنه
ابو راشد بعصبيه:وشو شنه
رشا:يبه انت قال لمشاري وش رده
ابو راشد بقله اقتناع :انشالله
طلعت رشاوهو تتوعد بمشاري وتقول ابشر
يامشاري بعلمك رشا منو
وقالت لابنات خالتها وريم شافت تحدي بعيون رشا
وعرفت ان رشا بتنتقم من مشاري بس ماحبت تتدخل
لانها تعرف رشا عنيده
وبنات خالتها فرحو بس زعلو من عرفو ان الملكه عقب سنه
وماحبو يتدخلون
*********
ابو راشد قال لمشاري
وانصدم ان مشاري وافق
********
مشاري عرف ان رشا راح تعذبه
بس قال لجل عين تكرم مدينه مستعد يتحملها العمر كله
*************
عند خالد وساره
ساره تحس بدوخه وارهاق بس ماحبت تقلق خالد
خالد وهو يحضنها :كل ثانيه اشتاق لك
ساره بتعب:تشتاق لك العافيه
خالد حس من نبرتها:فيك شي قلبي
ساره وهو توقف:سلامتك بس خليني اروح اشوف العشاء
وهي تمشي وعيون خالد تترقبها
جاها الم فضيع برسها وطاحت مغمي عليها
خالد ووداها بسرعه لمستشفي
وبعد التحليل قال الدكتور:مبروك المدام حامل
سارف فرحت
بس انصدمت من ردت فعل خالد
اللي قال:حامل شلون ولازم تنزله
الدكتور وسارة؟
خالد اخذ ساره للبيت وقالها تنزله يعني تنزله
وطلع وترك فرحه ساره تموت قبل تكمل

انتهى البارات
_____________________________
بعد ماطلع خالد وترك ساره لدموعها وحيرتها
سارت اتصلت ببدر وهي تبكي
بدر بخوف:ساره قلبي شفيك واهدي وفهميني
ساره ببكاء:بدر تعال خذني عندكم للبيت بسرعه
بدر حس انه في شي صاير بينها هي وخالد وماحب يكثر اسئله
وهو يسمعها تبكي:ربع ساعه وانا عندك بس اهدي
ساره:اوك باي وجلست تبكي وتحط ايدها على بطنها ليه ياخالد
تبي تقتل فرحتى طلعت شنطه لها
وصارت تضب اغراضها وتناظر الغرفه وهي تتذكر
ارواع ايامها عاشتها شهر بهالبيت مسحت بقايا دموعها وهي تسمع
صوت الباب فتحت الباب وشافته بدر اخوها سندها
لضاقت الدنيا رمت نفسها بحضنه وتمت ساعه تبكي
بدر بعد ماحس ان ساره هدت سالها عن خالد
سارة وقفت وقالت:بدر ودني بيتنا وخالد مابي اشوفه وبصراخ
مابي اشوفه
جاها صوت:يهون عليك تعذبين خالد
ساره صدت عن خالد ماتبي تشوف عيونه سبب ضعفها
وقالت بصرامه:مثل ماهن عليك ولدنا تبيني اقتل ولدي اللي منك
ياخالد مستحيل
بدر منصدم بس حاس ان خالد له اسباب
ساره مسكت ايد بدر وطلعت
خالد تم يطالع بساره لين طلعت
ساره اول ماركبت السياره دخلت بنوبه بكاء بدر اول مره
يشوفها
بعد ساعه نزال بدر ساره ببيتهم وبعدها راح لخالد
يبي يفهم السالفه وليه خالد
يبي ساره تنزل ولدهم
****

سارة قالت لاهله سوء فهم وطلعت غرفتها
وابو بدر ضاق صدره على بنته وحيدته ودلوعته

****
سلطان دق الباب على ساره
ساره بحزن:تفضل
سلطان فتح الباب:ممكن ادخل
ساره ببتسامه باهته:اكيد حبيبي
سلطان جلس جنب ساره وفتح يدينه لها
بحنيه لانه يعرف ان ساره محتاجته وساره
ضمت سلطان لان مايفهمها غيره رغم صغره
بس يفهمها ويريحها
سلطان ترك ساره تبكي بدون مايتكلم وبعدها هدت ساره
وحست براحه وقالت لسلطان السالفه
سلطان بحكمه:اسمعي اكيد خالد عنده اسباب
ساره وهي تصد:اسباب تخليه يبيني انزل ولدنا
سلطان:ماقدر اقول شي لاني مادري عن اسبابه بس اللي
عنده لاتتسرعين ومصيرك تعرفين اسبابه
ساره اقتنعت بكلام سلطان وانه اكيد عنده اسباب
بس المفروض يفهمها مو يقول نزليه وبس
طلع سلطان وساره انسدحت ترتاح تحس بتعب
*********


بدر جالس مع خالد
بدر بهدوء وتفاهم:خالد اكيد عندك اسباب صح
خالد:ماعندي اسباب وبدر هذا امر خاص بيني
انا وزوجتى ومابي عيال من ساره انا حر
بدر بعصبيه:هو لعب
والله وراسي يشم الهواء ان ساره حملها مابتنزله وراح
تترجانى تشوف ساره ومابخليك
وبغرور قال:ساره عبدالرحمن ال.......... من نزل منها دمعه دفعته ثمن هالدمعه عمره كله
خالد نزل راسه وقال:اطلع برا بدر
بدر بقهر:تطردني ياخالد ماهقيتها منك
وطلع
***********


افنان وهي طالعه من مجلس الرجال
بعد مابخرته وهي تمشي
حست باحد مسكها افنان لفت وشعرها صار على كتوفها وهالشي
ذوب راكان
افنان:راكان هد ايدي
راكان:افنان بكلمك ممكن
افنان:شتبي بسرعه
راكان بربكه وابتسامه جذابه:افنان احبك
افنان دق قلبها بسرعه
وارتجفت عقب قالت بحزن:اللي يحب مايخون
راكان بتبرير:افنان انا من شفتك
افنان حطت ايدها على شفايف راكان :اششش وياريتني لاشفتك ولاشفتني
وراحت وتركت راكان مصدوم
دخلت افنان للحمام(اكرمكم الله) وجلست تبكي
وتحاول تمسك نفسها اه ياراكان بس لازم تعرف اني مو مثل
غيري وانك مو بسهوله بتحصل علي
*************


الكل عرف بوجود سااره ببيت اهلها وزعلو عشانها و
اكتفت تقول سوء فهم
**
خالد يتصل بساره ويرسل
وساره ماترد عليه
****


بدر ريناد تتصل فيه كل يوم
وترسل بس بدر مطنشها
بس قلبه حاس ان في شي بيصير
****


بنص الليل
2ونص
ابو بدر حاط ايده على قلبه ويزفر
ام بدر بخوف:ابو بدر شفيك شتحس فيه
ابو بدر ياشر على قلبه:يومي دنى انتبهي للعيال وصيتي
ساره ساره يام بدر
وغاب عن الدنيا
ام بدر تركض تصحي بدر ووهي تبكي بدر ركب ابوه بالسياره
وسلطان وساره صاحو معاهم وراحو معاهم للمستشفي
وبيت عمهم من عرفو على طول راحو للمستشفي
والخوف سيد موقفهم
طلع الدكتور
ومعالم وجهه ماتتفسر
بدر وابو راشد بخوف راحو لدكتور
:بشر دكتور
الدكتور بحزن نزل راسه
بدر خاف:دكتور واللي يخليك تكلم
الدكتور:مادري شقول بس المريض...........
انتهى البارررررررات

___________________________________
بعد ما طلع الدكتور
ومعالم وجهه ما تُفسر
بدر وأبو راشد بخوف راحوا للدكتور
:بشر دكتور
الدكتور بحزن نزل رأسه
بدر خاف:دكتور واللي يخليك تكلم
الدكتور:ما أدري وش أقول بس خلو إيمانك بالله كبير
والمريض عطاكم عمره
جلس أبو راشد يبكي لأول مره على فراق أخوه
الوحيد وعضده
أم بدر طاحت مغمي عليها
والبنات والكل دخل بنوبة بكاء إلا بدر
اللي ريم خافت عليه
ما نزلت منه ولامعه
سارة جاها انهيار عصبي
رشا وجلست تبكي وكلمت صديقتها غادة
اللي من عرفت جت للمستشفي على طول
وجلست تهدي رشا وتقولها
:حكمه الله ولا اعتراض يا رشا
وخلي إيمانك بالله قوي
ريان وهو يسمع كلام غادة يحس صوتها مو غريب
عليه , غادة البنت اليتيمة
وقفت مع كل عائله أبو راشد وأبو بدر الله يرحمه
كل يوم تجيهم وتوقف معاهم
بعد أسبوعين من وفاه
أبو بدر والحزن مخيم عليهم
ريان أعجبته وقفه غادة مع أهله
وحس أنها طيبه وإنها إنسانه نادر وجودها


************
ديما وقفت مع راشد وكل يوم ما ترد بيتهم
إلا وهي مطمئنه عليه
راشد حس انه تعلق بديما وديما نفس الشي


**********
ريم تتصل بسارة
سارة بصوت موجود الحزن فيه:الو
ريم:آهلين سارة كيفك
سارة :بخير انتى كيفك
ريم بتنهد:بخير أخبار بدر
سارة بحزن:نفس موهو يا ريم لا يأكل ولا يتكلم
ولا حتى نزلت منه دمعه بدر اللي توقعته ينهار جامد
يا ريم وجمود هذا مخوفني عليه
ريم ضاق صدرها على بدر
حبيبها دنياها خفت للحظه تخيلته يضيع منها حست بتموت لو بدري
ضاع منها بدر
ريم:باي سارة أكلمك بعدين
سارة:اوك باي
ريم نزلت لامها وقالت لها إن بدر محتاجها
و بتروح له
امها وافقت لانها عارفه ان بدر محتاج ريم
راحت ريم مع السايق بيت عمها الله يرحمه
وفتحت لها الباب خالتها
ريم تنظر وجه خالتها
اللي صايره تحت عنونها هالات سود
سلمت على خالتها وجلست
تتكلم معاها شوي وعقب دخل سلطان
وريم شافت سلطان مو اللي تعرفه
نحفان والحزن واضح عليه
قالت بتكلمه بس عقب ماتكلم بدر
استأذنت من خالتها وطلعت لبدر
دقت الباب عليه بس مارد
فتحت الباب بشويش
وهي تشوف بدر واقف عند الشباك ويدخن
دخلت ريم وبدر ما حس فيها ريم ضمت بدر وبدر توه
حس فيها التفت لها وابتسم بحزن
ريم بحب:اشتقت لك حبيبي
بدر لف عن ريم وباين عليه الضيق
ريم ضاق صدرها عليه:بدر حبيبي انا ريم تكلم معي
يكفي صمت
بدر ينظر بريم ولهان عليها
ومحتاج لها اكتفي انه يحضنها بقوة
ويطفي شوقه لها وحزنه
اللي كتمه
ريم من حضنها بدر على طول
حضنته مثل الطفلة اللي خايفه تضيع
بدر ضم ريم وترك مجال لدموعه تنزل بهدوء بعد
ربع ساعة وبدر حاضن ريم ودموعه مو راضيه توقف
ريم تفك نفسها من بدر وتمسك أيده وتجلسه وتجلس جنبه
وتمسح دموع حبيبها بكفوفها
بدر حس أن ريم هي الحضن الدافي اللي يبيها ويدور عليها
ريم بهدوء:حبيبي أنت الحين
الكبير, أنت الأب والأخ وكل شي
لأهلك ما يصير تحبس روحك لا تأكل ولا تتكلم
شوف أمك وسلطان وسارة المسكينة الحامل
وضعهم ونفسيتهم كيف لو شافوك اقوي من كذا
وتدعي لأبوك وما تضايقه بقبره بحزنك عليه
كان ما صار كذا
وأنا اعرف حبيبي اقوي من كذا ومن اليوم
بيكون الصدر الحنون صح
بدر بحب وريم بكلامها اللي قالته أثرت
على بدر حيل :آي صح
وقفت ريم وطبعت بوسه على خد بدر بخفه:يا لله حبيبي ننزل عند خالتي
تحت
بدر مسك أيد ريم وطلع
وهو مبتسم ووجهه مشرق بدر الأولي رجع
سلطان وهو يشوف بدر فرحان
استأنس لأخوه وحس الدنيا تضحك له من جديد
أم بدر وسارة اللي من شافوه ودهم يبوسونها
على اللي سوته ومعنوياتهم ارتفعت جلست
ريم وتضحك و تسولف معاهم
وارتحت من شافت الابتسامة
على وجهيههم
اتصلت بالسايق
وردت للبيت ونامت على طول
من التعب


***********
عند راكان كان جالس بالمطبخ ومنزل راسه
ومبين عليه هموم الدنيا
فوق راسه
أفنان كانت عطشانه
ونزلت المطبخ دلت وما انتبهت لراكان
راكان شافها بس مايبي ينصدم او ينجرح
منها اكثر
افنان تدخل المطبخ
وحست بوجود احد
لفت وشافت راكان جالس ومبين ع ليه مهموم
قربت افنان منه وبخوف مسكت ايده:راكان حبيبي شفيك
راكان طار قلبه من كلمه حبيبي:افنان انا تعبان
افنان:سلامتك شفيك
رااكان ضمها
افنان تفاجات بس ماعترضت وضمته
راكان:افنان صدقيني احبك
ورقمي غيرته عشانك
والبنات اللي اعرفهم كلهم تركتهم ومابي غيرك
ولابقلبي غيرك
افنان ساكته ودقات قلبها تتسابق
راكان حاس بدقات قلب افنان وهو حاضنها
وبعدها عنه
ومسك وجهها بيدينه:تحبيني
افنان هزت راسها واستحت
راكان بجراءه رفع وجه افنان وباسها على شفايفها بقوة
وتركها وطلع
افنان ماتحركت من طلع
استوعبت حركته واستحت وطلعت
غرفتها وهي حدها فرحانه
********


بعد مرور سته شهور على ابطالنا
بحلوها ومرها
ريم بعد ماشدت حيلها بالاختبارات
جابت99%وبتدخل طب تخصص اطفال
سلطان 90%وناجح لثالث ثانوي
ورغد91%
والكل فرح
******


ريان اعتذر لرشا على حركاته
السخيفة معاها بأول لقاء
رشا قبلت اعتذاره وصارو ربع
اخوان غشمرة ومزح وريان
لصار متضايق او احتار بشي
استشار رشا ورشا تقول لها رايها


*******
ساره وخالد على نفس الحاله
لهم سته شهور كل ماجاء
خالد يكلمها تصده


*******
اتفقوا يسون حفله نجاح
لريم وسلطان ورغد بمزرعتهم


******
ام ريان راحت لخلود وتبي تقنعها
بفيصل وان مساعد مات ولازم هي تكمل
حياتها من بعده
خلود بعبره خنقتها:يمه مستحيل تزوج غير مساعد الله يرحمه
مابي احد عقبه مابي
ام ريان بحزن:ماتبين احد ياخلود حتى انا
خلود على طول حضنت امها :لا يمه ماقصدت
بس فيصل مابيه يمه تكفين
ام ريان قست على خلود ووقفت وقالت لها
انها بتاخذ فيصل بتاخذه وما بتسمح لها تدفن نفسها وراء مساعد
وزواجها وملكتها بيوم واحد
بعد ثلاث شهور
خلود جلست تبكي وهي مقهورة:ليه
تركتني يا مساعد ليه
تركتنى أكون لغيرك
ودعت على نفسها ان الله ياخذها قبل تكون لفيصل

انتهى البااااااااااااااااااارات
_____________________________
بالمزرعة
بالليل والكل فرحان ومحتفل بنجاح
ريوم وسلطون ورغوده
**
ريم لابسه تنوره قصيره وبلوزه حمراء وفاكه شعرها
وفنان نفس الشي تنوره قصيره وبلوزه اورنج
ومريم ولمو نفس الشي بنطلون جنز وبلوزه طويله تفاحي
خلود فستان قصير بنفسجي
ديما+ملاك+رغد=نفس اللبس
والتسريحات
لابسات بنطلون جنز ماسك على جسومهم وفوق
بلوزه ورديه مخططه بألوان
وايشارب اصفر وطلعات
خقه
***
جلسو البنات رقص وضحك وهبال على الاخر
خلود متضايقه من نظرات ام فيصل لها
ديما+ملاك+رغد+شغلوا دبكه ورقصوا نفس
الرقصه بااتقان ابهر الكل
وقدمو لريوم الهدايا اللي جابوها لها
وريوم وبنات خالتها قدمو لرغوده الهدايا
اللي جابوها لها
وبعدها قطعو الكيك
****
ساره حست بكتمه طلعت تشم هواء بالمزرعه
وهي حاطه ايدها على بطنها
ريم دق عليها بدر وقالها تطلع له
ريم طلعت لبدر وصارت تتمشي معاه بالمزرعه وبدر يحضن
ريم ويبوسها وهو فرحان فيها
ومسك ايد ريم بس سمع صوت
سياره التفت وشاف خالد وهو يدخل عقد بدر
حواجبه وبينت عليه ملامح الغضب
اللي خافت منها ريم
وحاولت تهديه وتمسكه بس فك ايدها
وراح لخالد ويحس بغضب بنار
بقلبه عشان اخته
خالد بحزن واضح مد ايده يسلم على بدر
بس بدر كان متفاجئ من شكل خالد
اللي متغير كليا
نحفان وماهو حالق وباين عليه هموم الدنيا
بدر بقسوه وغرور:وش تبي جاي هنا
خالد بحزن:بدر انا جاي بكلم ساره
بدر بسخريه:شكلك نسيت كلامي لك
خالد بالم وتعب باين:بدر انا تعبان كفايه
سته شهور ماشفتها كفايه عذاب
بدر رحمه بس قال:تدل الباب اللي دخلت منه اطلع منه
خالد نزل راسه بحزن والم ومشي
ريم جت لبدر بسرعه :بدر ماخبرتك
قاسي حرام عليك وبصوت عالي قالت:خالد
لف خالد لمصدر الصوت بحزن
ريم:اذا بتشوف ساره فهي جالسه هناك وهي تاشر له
فرح خالد وراح متجه لساره
بدر عصب من حركه ريم
وريم ببوسه منها ودلع قدرت تمتص غضب
بدر وراحت هي وبدر للمسبح
********
عند خالد وهو يقرب لساره
ويسمع صوتها تبكي وايدها على بطنها عوره
قلبه عليها وكره نفسه
ساره حست باحد واقف وراها لفت وتفا جاءت
من شافت حبيبها
مو اللي تعرفه نزلت دموعها
خالد قرب لساره ومسك ايدها
وقال بشوق:وحشتيني يالغاليه وحشتيني يانور دنياي
ساره تحاول تمسح دموعها
اللي مو راضيه توقف
خالد قرب لساره وباس خدها
وساره بعدت خالد بقسوه
وبعدين حطت ايدها على بطنها :اااااه
خالد بخوف حط ايده على بطن ساره:هنا يعورك
ساره بالم:ابعد لاتلمسني
ومالك دخل بولدي لي بروحي
خالد بحزن جلس جنب ساره
وحط راسه بحضنها بخفه:ابيك تفهميني ياساره
ساره تبكي:افهم ايش ياخالد
انك تعيشني بالسماء فجاءه القي روحي
بالارض تبيني اقتل ولدي ياخالد
خالد سكين انغرست بقلبه:ساره انا بدونك ماقدر اعيش
انا خفت اخسرك يا ساره ونزلت منه دمعه
بس كمل:انا امي ياساره ماتت يوم
ولدتني وابوي عقبها وربيت يتيم
ساره من عرفت انك حامل ياساره خفت يصير لك نفس الشي
وتتركيني وحيد
ساره حست بمعاناه خالد ومسك وجهه بيدينها الصغار:
حبيبي قل لن يصيبكم الا ماكتبا الله لكم) مابيصير لي
الا اللي الله كاتبه
خالد ضم ساره وساره من زمان كانت محتاجه
لحظن خالد حضنت خالد
خالد فك ساره وجلس يناظرها
بشوق وهيام وعشق حط ايده على بطنها وهمس:
اه ياساره انا بصير ابو
وباس خدها وساره استحت وجلس
كل واحد يقول لثاني وش كثر ولهان عليه
******
بدر طول ماهو مع ريم باله عند ساره
ريم حست انه مو معها
ريم:بدر حبيبي وين سرحان
ومن ماخذ بالك
بدر:افكر بساره قلقان عليها
هي حامل وكفايه هالشهور معناه
ريم بتفهم:تعال نشوفها
راحت ريوم وبدر ناحيه ساره
وشافو خالد وهو حاضنها وهي فرحانه
فرح بدر وشكر الله وضم ريم وعقبها ريم دخلت للبنات
*****
ديما كانت تشرب
ماي بالمطبخ
وراشد دخل يبي ماي من باب المطبخ
الخلفي للمزرعه
دخل وشاف ديما وطار عقله من حلاتها
ديما اول مادخل خافت بس بعدين
استحت من نظراته
راشد برومانسسه:طالعه قمر وحشتيني ياقلبي
ديما استحت وبخجل:وانت اكثر
راشد خق وهو يقرب لها :ماسمعت عيدي
ديما مستحيه وترجع على وراء
وراشد يقرب لين لصقت بالجدار
وقرب منها راشد حيل وصار يناظر
بعيونها بحب حط ايده على خصرها وهمس لها:
الله يحفظك لي ومايحرمني منك باس خدها وقال:دنياي بدونك
ماتسوا وطلع
ديما ظلت مثل المخدره
حركه راشد وكلامه سحرها
وصارت تحبه بقوة حمدت ربها ان راشد زوجها
**********
ساره قالت لاهلها انها بترجع مع زوجها والكل فرح
ولبست عبايتها ورجعت لبيتها
اول مادخلت
صارت تنظر البيت بشوق لبيتها
اللي عاشت فيه احلى لحظات عمرها
دخلت غرفتها وخالد معاها
ونزلت منها دمعه
خالد بحنيه:حبيبي شفيك
ساره تمسح دمعتها:ولاشي حبي بس اشتقت لبيتي
باسها خالد وحضنها
*****
غاده جت لحفله ريم ورغد متاخره
والكل هواشها
قال كانت مضطره وجلسو سوالف
ولمى تلعب رشا الصغنونه
رشا:لمى بثوف حديقتكم
لمى:ههه تبين تشوفين مزرعتنا
رشا:ايه
مسكت لمى رشا وطلعت تتمشي معها
وتورينها الاحصنه
وريان وهو يتمشي مع زياد
شاف رشا
قرب لها:رشا
رشا راحت لريان وباسته
ولمى؟
مستغربه شلون يعرفها
ريان وهو شايل رشا:هههه مستغربه
شلون اعرف رشا
لمى تهز راسها
ريان:شفتها يوم ملكه راشد على البحر
بالشرقيه
لمى:الشرقيه وانت وش موديك لشرقيه
ريان يضيع السالفه:اتركي اللقافه عنك
وجلس يلعب رشا
ومستانس فيها
دخلت لمي للبنات
غاده:لمو بنتي وينها
لمى بتافف:اوف خذاها العله ريانوه
البنات قامو يضحكون عليها
لانها مبين عليها مقهوره من ريان
لمى بستيعاب ولقافه:الا غدوره
انتى متى رحتى لشرقيه
البنات ينظرون لغاده خصوصا رشا لانها
صقيقتها ومادرت على روحتها
لشرقيه
غاده وهي توقف:من فتره
بس ليش هالسوال
لمى:ولاشي بس استغربت
من ريانوه يشيل رشا ويبوسها
كانه يعرفها وهي كمان تبوسه وفرحانه
من سالته قال شافها بالشرقيه على البحر
غاده:ايوة تذكرت رشوة الله يهديها
شافتنى سهيت عنها راحت له
رشا:طيب ليش وقفتي
غاده:لازم اروح
البنات سلمو على غاده
غاده:لمى روحي جيبي رشا
لمي وهي تمشي:من عنوني
تعالي معي
طلعت غاده مع لمى
صادفهم ريان
غاده حست باحراج ماتدري ليش
لمي :ريان هات رشا بيروحون
ريان لف وكله في غاده وقال بخاطره:
انا اقول الصوت والعيون
قد شفتهم من قبل
غاده منحرجه ومستغربه من نظراته
لمى وهي تاخذ رشا وتقرب لريان:احم احرجت البنت
كليتها بعيونك
ريان حس على نفسه وانحرج
خذت لمى رشا اللي كانت نايمه
ومشي ريان
وتفكيره بغاده
وغاده تفكيره بنظراته وش
يقصد فيها
بس ماهتمت كثير
لمى ام لسانين
دخلت وقالت للبنات
وجلسو ضحك وتعليق
***************
انتهى البااااااااااااااااارات

_____________________________
بعد مرور ثلاث شهور
تحديد يوم زواج فيصل وخلود
الكل مشغول
ريم وافنان ومريم بمشغل
ريم لابسه فستان ازرق ضيق وطويل
افنان لابسه لابسه ابيض طويل ماسك من الصدر
مريم لابسه زيتي قصير هي ولمى
نفس الشي وفيها كسرات من تحت
اما رشا ولمى وعروستنا بمشغل
رشا لابسه فستان مايل ابيض طويل
والظهر طالع
اما خلود كل ماسووا لها مكياج
تخربه بدموعها ورشا ولمى
يهدونها بس خلود ماهي متصوره
انها بتكون ملك لفيصل وبس تبكي
عند ديما ورغد وملاك بمشغل
ديما لابسه احمر بااسود قصير
وملاك لابسه اسود بذهبي طويل
رغوده لابسه بني فاتح
************
الكل بعد ماتجهزو
راحو للقاعه
بس رشا ولمو وخلود للحين
ماجو بسبب دموع خلود اللي مو راضيه توقف
ريم تتصل برشا لانهم تاخرو حيل
رشا:الو
ريم:هلا رشا وينكم ليش تاخرتو
رشا بضيق:اوف ريم خلود منهاره
ريم:رشا حاولو تهدونها
زواجها اليوم الدموع ماتنفع
رشا:انشالله باي
ريم:باي
******
ريم شيكت على البوفيه وغرفه التصوير
ولقت كلش تمام
وهي طالعه صادفت بنت
............انتى ريم
ريم بستغرب وابتسامه:ايه انا ريم بغيتي شي
البنت تنظر ريم بحقد:قريب تعرفين ومشت
ريم تناظرها بستغراب
لفت البنت وابتسمت ابتسامه غريبه:
نسيت اقولك انا ريناد
ريم جلست ساعه تفكر منو ريناد
بس ماهتمت كثير
ومشت
بعد نص ساعه خلود هدت
ووصلو للقاعه

******
ساره وهي تنادي لخالد
:خلودي يالله
خالد:يالله حياتي مشينا
وهم ماشين ساره مسكت بطنها وحست
بالم خفيف
خالد بخوف:حياتو شفيك شتحين نروح
للمستشفي
ساره:ههههه لاحبيبي الم خفيف وراح
يالله تاخرنا
خالد ابتسم:يالله
ساره كانت لابسه لبس حامل اسود
*****
بعد وصول خلود للقاعه
وهي ماسكه نفسها
وبغرفتها
بعدها دخل فيصل عشان يصور
معاها والبنت طلعو
خلود حست بخوف
وفيصل قرب لخلود وهو منجن من
حلاها
باسها وجلست المصوره تصورهم
ومن مسك خصرها حست انها بتموت
بس مسكت نفسها
والصوره طلبت من فيصل انه يبوس خلود مع شفايفها
عشان تصورهم
بس من قرب فيصل لخلود حست بدوخه
وجات بتطيح
بس فيصل كان قريب منها ومسكها
وجلسها وشربها ماي وهو
خايف عليها بس قال خوف اي عروس يوم
زواجها
خلود صدت عن فيصل ماتبي تشوف وجهه
فا مت عنه وفيصل باسها
وطلع
البنات دخلو عند خلود ورفضت
تنزف وماقالو شي وام فيصل
طيره بخلود قدام الحريم
*****
ساره
دخلت للبنات
وسلمت على خلود وباركت لها
خلود جلست تبكي
وساره تحس بالم من طلعت من البيت
بس تحاول تتحمل
بس تحس بالم قوي مسكت بطنها وبالم:ااااااااااااااااه
البنات التفتو على ساره
وامها قامت لها بسرعه
ام بدر بخوف:ساره حبيبتي شتحين فيه
ساره بالم:اه يمه يمكن بولد لحقيني
الكل ارتبك
ام بدر تتصل ببدر
وساره تتصل بخالد وهي تحس الم بيموتها
ام راشد تتصل براشد
والكل ارتبش هع
خلود نست ان اليوم زواجها
خالد حس بخوف وجلس يتذكر ان امه
ماتت بولدته
جلس يبكي
ابو راشد هداه وشالو ساره للمستشفي
بس تمت ريم وافنان عشان المعازيم
وهم مقهورات بيرحوم معاهم افنان وريم قامو
بالزواج
وماحسسسسسو الناس بس
توهقو من سالت عن خلود ام فيصل
وان فيصل بينتظرها برا
ريم بربكه:هاه خلود
ام فيصل :ايه خلود ليه فيه شي
افنان بسرعه :لاياخاله سلامتك بس خلود الصراحه ساره جتها
الولاده وراحت مع اهلي
للمستشفي
ام فيصل بفرح:صدق اي مستشفي
ريم :والله ماندري
ام فيصل:انا بتصل فيهم واعرف وطلعت
وكلمت ام ريان وعرفت المستشفي
ومن ركبت مع فيصل
فيصل بستغراب:يمه خلود وينها
ام فيصل تعرف فيصل عصبي:ماهي موجوده
فيصل بعصبيه:اجل وينهي فيه
ام فيصل:ياولدي ساره بنتهم بالمستشفي
تولد وراحت معاهم
فيصل اللي عصب وضرب بالدركسون:وكيف
تروح من دون ماعرف
اهى زوجتي الحين
المفروض تستاذن مني تعطيني
خبر وقال بسخريه ممزوجه بعصبيه:لاوبااول يوم
زواج كذا بدايه حلوة والله
وحرك والدم يغلي فيه
ام فيصل اكتفت بسكوت
*********
عند ساره دخلوه على الولاده
والكل متوتر
خالد الكل خايف عليه جالس
يبكي ويقول كلام مو مفهوم
وصلت ام فيصل وفيصل
للمستشفي
ام فيصل تهدي خوفهم
فيصل عرف خلود من فستانها وجلس ينظرها
بغضب
خلود خافت بس حاولت تهدي
نفسها
ساره صار لها اربع ساعات وخالد اعصابه فلتت خلاص
قام وهو بيدخل لغرفه
العمليات
رضوا او رفضو
بدر يمسكه خالد:اهد ياخالد انت
اهوى من كذا
خالد بحزن:بدر اخافاخسر ساره وتتركني
لحالي مثل امي وصار يبكي
وبدر يهديه
بعدها طلع الدكتور
خالد ركض لدكتور:دكتور اخبار زوجتى
الدكتور ببتسامه:مبروك جاك ولد
خالد بصراخ وعصبيه:دكتور انا سالتك عنزوجتى
الدكتور:هدي زوجتك بخير حمدالله
خالد براحه:حمدالله اقدر اشوفها
الدكتور:ايوة بس هي تعبانه تقدر تشوفها
الكل فرح
وام بدر شكرت ربها
على قومه
بنتها بالسلامه
ودخلو يشوفونها
جات خلود بتدخل بس فيصل مسك ايدها
خلود خافت بس مانظرت له
فيصل:اظن تطمنتي على بنت خالتك يالله
نروح للبيت الحين
خلود بقهر وهي تمسك دموعها:طيب بس اشوفها
فيصل اللي معصب وعصب اكثر سحبها:
لا امشي قدامي بهدوء احسن لك
خلود جلست تبكي
وفيصل سحبها بس وقفه صوت
......اتركها يافيصل
انتهى البارات

______________________________
بعد ماوقف فيصل ولف وشاف ريان
ومبين عليه معصب
ريان مسك خلود وهو معصب من فيصل وسحبها له
ريان بقهر :مو اسلوب تسحبها يافيصل وهذا اول يوم لكم
فيصل متفشل من ريان
ريان مسك خلود ونظرها بحنيه وخلود تبكي:بس ياقلب اخوك
تعالي ووصلها لغرفه ساره
ريان بحب:ادخلي تطمنى على ساره
خلود تمسح دموعها:ريان مابي اروح معاه
ورجعت تبكي
ريان ضم خلود:انتى اقوى من هالدموع
واعقل امسحي دموعك وبعدين هذا
زوجك يالله اذكري الله وادخلي
وانا بروح اشوف فيصل
خلود راحت للحمام(وانتو بكرامه)وغسلت وجهها
وحست براحه وعقب راحت تطمن علي ساره
*****
عند ريان طلع برا المستشفي
وحصل فيصل يدخن وباين عليه ومتضايق وراح له
فيصل يحس باحراج :ريان انا
ريان يقاطعه وهو مقهور:انت شنو يامثقف يادكتور
فيصل
فيصل بقهر:تخيل اليوم زواجي وماحسيت فيه
وتخيل اكون فرحان وانتظر زوجتى وبالاخير
راحت مع قريبتها تولد وانا
ماعندي علم حسيت انى مو شي مو زوج
من اولها كذا انقهرت فر دمي
ريان حس ان خلود كان لازم تعطيه خبر او اي احد
:حقك علينا بس برضو ماهي طريقه تسحبها كذا
فيصل:ادري بس مادري شلون سحبتها
ريان حط ايده على كتف فيصل:حصل خير
فيصل ابتسم لريان وهو يحس
براحه
********
الكل بارك لساره
بعدها طلعو عشان ترتاح
ساره:خالد بشوف ولدي
خالد وهو جالس جنب ساره:الحين اخليهم يجيبونه
وجابو ولدهم
ساره:ابي اسميه على بابا
عبدالرحمن
خالد وهو يبوس ساره:حاضر ياام عبدالرحمن
بعدها طلع وجلست مريم معاها
************
خلود اول ماطلعو
من المستشفي خافت وضاق صدرها
ام فيصل:هذا فيصل يالله مشينا
خلود مشت وهو ترجف
ام ريان متضايقه
لانها تدري انا خلود حساسه
وانها اجبرتها على شي ماتبيه
بس خلااص الندم ماينفع
ركبت خلود مع فيصل
والسكوت سيدهم
********
افنان وريم
رجعو للبيت مقهورات
انهم ماشافو ساره
والكل دخل ينام
******
عند عروستنا خلود
اول ماوصلو دخلت ام فيصل
غرفتها
وفيصل قال لخلود تلحقه
عشان يوصلها لغرفتهم
خلود تمشي معاه وهو تطلع البيت باعجاب
دخلت غرفتهم
فيصل:اتركك تبدلين وانا بنزل تحت
اقولهم يجهزون العشاء
خلود ارتاحت من طلع قفلت الباب بسرعه
وخذت لها شور سريع تحس
انها حدها تعبانه
ولبست قميص نوم احمر طويل
وفكت شعرها وحطت شويه قالوس
وفتحت الباب عشان فيصل لنادى عليها
تسمعه
وجلست على كنبه الغرفه
وتحس انها تعبانه حدها تمددت على الكنبه
وحطت ايدها على راسها وتحس بصداع
نامت بدون ماتحس
دخل فيصل على خلود
وحصلها نايمه على الكنبه
جلس يناظرها ينظر بجمالها ببرائتها
والاحمر عليها
خله يندم الف مره على تصرفه معاها اليوم
بعدها قرب لها وباسها على راسها
وشالها وحطاها على السرير
خلود مسكت بفيصل وهو تقول بتعب:مساعد لاتتركني
كانت صدمه بالنسبه لفيصل خلته يرجع مليون
خطوه لورا على اللي كان بيسويه
طلع فيصل من الجناح وهو مقهور
حاس انه انخدع اخذ انسانه قلبها مع غيره
حقد على خلود وعلى مساعد لانه ملك قلب خلود
لان فيصل من اول ماشاف خلود اسرته بس
هدمت كل حلو واشياء كثيره كان بيسويها
فيصل عشانها
*************
انتهى

____________________________________
صحت خلود من النوم
تذكرت امس نظرت بالمكان
تذكرت انها الحين زوجه فيصل وبس
بقولكم نبده عن فيصل
فيصل وسيم حلو دكتور ابوه متوفي
تخصصه جراحه
اخته متزوجه اسمها ميس
باامريكا مع زوجها
وعنده اخو اصغر منهه اسمه تركي
عمره25 مدير شركه مقاولات
نرجع لخلود
اخذت دش لبست وحطت مكياج يدوب يبان
وروج خفيف ونزلت تحت
وحصلت خالتها
ام فيصل :صباح الورد
خلود ببتسامه :صباح النور الفل خالتى
وجلست تفطر معاها
ام فيصل:فيصل للحين نايم
خلود اللي ارتبكت وحست
بااحراج لانها اصلا ماتدري عنه:فيصل و
فصيل وهو داخل وناظر بخلود:صباح الخير يمه
ام فيصل هلا بولدي صباح النور
خلود حست براحه انه فكه
بس تحس بخوف ماتدري ليش
جلس فيصل وجلسو يفطرون
ام فيصل:فيصل
فيصل:سمي
ام فيصل:سم الله عدوك بس متى سفرتكم انشالله
خلود على طول جات عينه بعين فيصل
وخافت من نظرته ونزلت عنونها
فيصل:رحلتنا بكرا الصبح يمه
ام فيصل:الله يسهل عليكم ويسعدكم يارب
فيصل بخاطره:اي سعاده يمه
صحيح باين عليك بريئه بس انتى عكس هالبرائه
راح اعلمك من فيصل ياخلود بس اصبري
خلود تحس بنظرته وهالشي موتره
فاستاذنت وطلعت لغرفتها
*****
ببيت ابو راشد
ريم:ماما متى نروح نشوف ساره
ام راشد:انشالله المغرب
ريم:ماما كثير
لمى:كتير بنعشق ولابنطول وكتير بنعشق ولابنقول خخخ
ريم ورشا:بايخه
لمى تفشلت هع>>>تستاهلين يالملقوفه
دخلت افنان :السلام
الكل :وعليكم السلام
افنان:ماما متى نروح نشوف ساره
الكل:هههههههههه
افنان بستغرب:شفيكم
ريم:سلامتك بس توني سالت نفس السوال وقالو المغرب
افنان ضحكت:لبي قلوبنا عند بعض
ريم توافق فكري ياعنوني
رشا:اشتغلن بالرومانسيات جوليت وليلي
الكل:هههههههه
********
عند خالد وساره
خالد كان توه داخل ومعه باقه ورد
مريم عدلت غطاها
خالد باس ساره :اخبار قلبي
ساره بحب وهي تناظر ولدها:بخير حياتي
خالد قرب لدحوم الصغنون وباسه
مريم حست شكلها غلط
وقالت اطلع اصرف
طلعت مريم وهي تدعي ان الله يجيب اهلها >>تكره المستشفيات
وهي تمشي شافت رجل كبير
بالسن يالله يمشي
مريم حنت عليه راحت له
ومشته لغرفته الرجل جلس يدعي لها
رجعت مريم بطفش وهي مستحيه تدخل على خالد
وماتدري وين تروح
قالد بدخل وكيفهم
جات بتدخل طلع خالد
ابتسم لها :معليش ادري متعبينك معنا من امس
مريم:لاتعب ولاشي
ابتسم خالد وراح لدكتور عشان يكتب خروج لساره
******
عند بدر وسلطان وراكان
طالعين كوفي
سلطان:اقول بدير انتى وريموه متى تتزوجون وتفكونا
بدر ينظر بسلطان من طرف عين:وشي ريموه انت وخشتك
اعقل مااسمحلك
راكان يضحك
سلطان:مسوي تغار ايه كيفي ريموه ريموه ريموه
.......والله عرفنا ان اسمها ريموه
سلطان تفشل ولف على الرجال:معليش اخوي
السموحه وبعدين انت ليش قاط اذنك عندنا
الرجال:هههههه انا قاط اذني والا انت اللي صوتك عالي
سلطان لف عن الرجال لانه تفشل
وبدر وراكان ماتو ضحك عليه
***************
ببيت فيصل
جلس فيصل يسولف مع امه
وعقب استاذن وطلع لخلود
خلود كانت تسرح شعرها
من دخل فيصل خلود لفت بخرعه وتنثر شعرها
على وجهها بشكل جذب فيصل ناحيه خلود
خلود حست بخوف وقفت بخوف حيث تبعد عنه
فيصل قرب لخلود
وخلود تبعد
فيصل صار لاصق بخلود ويشوف الخوف بعيونها
قرب لها وهمس:اقرف لشفتك
خلود انصدمت ونزلت دموعها
فيصل بعد عنها لانه عوره قلبه عليها
خلود جلست تبكي مثل الاطفال
فيصل ندم الف مره على كلمته
كره نفسه قال انه كان لازم اول يسالها
عن مساعد مايستعجل
نزل لها وقرب منها
خلود لمت رجولها وبعدت عنه
وقالت بالم:ليه يادنيا ابي اضحك تبكيني
وجلست تبكي
وتصرخ وتقول ليش
كانها تنتظر جواب
فيصل خلاص حاس انه حقير
حس ان الدنيا متعبتها قرب منها:خلود اهدي
انا اسف
خلود وهي تبكي :ليه يامساعد تركتني ليه
ماخذيتني معاك
وريحتنى
صدمه ثانيه لفيصل
ماحس الا وهو معطيها كف
ونظرها بستحقار وطلع
من الغرفه
خلود جلست تبكي وتتلم
وحست بحراره باخدها
وطلت تبكي
********
طلعت ساره من المستشفي
وراحت لبيت اهلها
مريم رجعت بيتهم وافنان وريم انقهرو عشان
مريم خلتهم يتحمسون يشوفون ولد سارونه هع
*****
راشد بسيارته ويكلم ديما
ديما بدلع:حبيبي انت وينك
راشد خق على دلعها:توني طالع من الشركه
رايح للبيت حدي تعبان
ديما:سلامتك قلبو من التعب
راشد الله يسلمك
وجلست تسولف مع راشد
لين وصل للبيت
*****
خلود
خذت دش ترريح اعصابها
بعد صدمتها من فيصل
وهي تشوف الزراق اللي بخدها
بس تحست بسخافتها لان مساعد مات
وهي متزوجه فيصل
قررت تحافظ على بيتها وتحاول تكسب حب فيصل
وهي حست من نظرات فيصل انه يحبها
بس يكابر
بدلت لبست فستان احمر قصير
ونزلت تحت
وسائلت الخدم عن فيصل قالو لها
بمكتبه
خلود اخذت نفس بعدها دقت
الباب
فيصل مسند راسه على الكرسي:تفضل
دخلت خلود وهي تحس برجفه
فيصل رفع راسه وشاف خلود :خير
خلود خافت:ابي اروح بيت اهلي عشان
فيصل:لا مافيه روحه
خلود تقول بخاطرها:اللهم طولك ياروح:فيصل لازم انت
تسمعني وتفهم الموضوع
فيصل يقاطعها:مابي اسمع شي واذا على اهلك
روحي مع السايق وفكيني
خلود انقهرت منه
بس قالت بالي اطول:فيصل وقرب منه
فيصل ينظرها وشاف زراق خدها
اثر الكف اللي عطاه خلود بس تذكر كلامها
حس بكره لوجودها :اطلعي برا
خلود انقهرت وانصدمت وطلعت
:طيفك فهمت فهمت مافهمت مشكلتك مو مجبوره
ابرر لك>>>غلطانه وبعد تتكلمين هههه
>>والله يقهر قلت ارضيه بس هوماينفع معاه>>هههه انتى غلطانه تحملي
>>>انتى خليك بكتاباتك وامور الازواج لاتتدخلين فيها..>>اعصابك
هع اسفين ماحنا متدخلين
طلعت خلود وبدلت وراحت بيت خالتها
وبعدها كلهم راحو بيت بو بدر
وجلسو سوالف وضحك على المغرب
اتصل فيصل بخلود
وماكانت مخزنه رقمه عشان كذا ماردت
اتصل فيصل اكثر من عشر مرات
بس لامجيب
ارسل رساله (انا عند الباب اطلعي انسه خلود
خلود حست باحراج ولمت على اهلها وطلعت
اول ماركبت
حرك فيصل بسرعه خوفت خلود
خلود بخوف:فيصل هدي شوي شفيك تبي تموتنا
فيصل نظرها بعصبيه بعدها وقف السياره:احسن عشان ارتاح منك
وليش ماتردين على اتصالاتي ممكن اعرف
خلود :مادري انك انت اللي تتصل احسب
فيصل:مساعد الله يرحمه مثلا
خلود بصراخ ودموعها تنزل:لاحرام عليك
انت ليش تفكيرك كذا
ليش تزوجتنى عشان تعذبني
الدنيا عذبتني من زمان انا بس بقايا خلود
وجلست تبكي لفت عليه وقالت:مارديت عليك
لان ماعرف رقمك وانا مارد على ارقام غريبه
فيصل رحمها وعجبته انها ماترد على اي رقم
حرك للبيت واول ماوصلو طلعت خلود غرفتها
ولحقها فيصل قالها تجهز اغراضهم بكرا الصبح
سفرتهم وطلع
***********
بدر اتصل بريم وقالها تطلع لغرفته
ريم خافت بس ماحبت ترفض وانسحبت
من عند البنات بدون مايحسون
ريم دقت الباب
فتح بدر ودخلت وهي تحس برجفه
بدر قرب لريم وحضنها
:اشتفت لك
ريم بحياء:مو كثري
بدر بذوبان ينظر ريم وعقبها باس شفايفها
ورقبتها وريم كانت لابسه بلوزه عاريه من الصدر واضح
وهالشي جذب بدر اكثر وصار يبوس صدرها وريم مخدره
من لمست بدر
بلحظه ضعف كانو بدر وريم بيتبعون رغبتهم الجامحه
لبعض بس دق جوال بدر
بدر صحى من اللي هو فيه
وريم بعدت عن بدر ومستحيه
وكانها تلومه لانه كان بيسوي شي يندمون عليه
كلهم
ريم دخلت للحمام وغسلت وجهها وحمدت ربها
ودعت للي اتصل هع
طعت وحصلت بدر واقف
ومبتسم لها ماقدرت الا تبادله الابتسامه
ريم بادلته الابتسامه
تحبه تعشقه تموت فيه
قرب لها بدر وباس خدها
حمرت خدود ريم ومسك ايدها ونزلو تحت
بدرلا طلع وريم دخلت لبنات خالتها
فنان:ريوم وينك لك ساعه مختفيه
رشا:اي والله صج وين كنتى
لمى:ليكون عند بدير
ساره:هههههه اه بطني حرام عليكم
كليتو البنت يالله اطلعو برا
ازعجتو ولدي
البنات :هههههههه
مريم:قولي بكلم خالد ونفهم ونطلع مو تصرفين
البنات ضحكو بعدها طلعو
والكل رجع للبيت
*********
ريان جالس مع صديقه
ريان:تصدق يامحمد احسها غير مو اني ماشفتها الا مرتين
بس جذبتني احساس ماحسيته الا لها
بس سالت افنان عنها
وقالت لي ان زوجها متوفي
ورفضه تتزوج بعده احد
وخوفي من امي ترفض لانها وسكت
محمد:طول بالك ولاتستعجل والعجله ماهي بزينه
ورفضها لزواج بستطعتك تغيره
وانت فاهم قصدي وامك انت تعرق تقنعها
ريان بضيق:ااااه بس يارب الصبر
محمد:انا رايح تعرف المدام بالبيت بروحها
ريان ببتسامه:روح ربي يسعدك
محمد :وياك باي
ريان جلس يفكر بغاده
ورشا وحس انهم ملكه له هو وبس
***********
زياد يفكر يكلم مشاري
عشان يخطب ملاك يخاف تطير منه
بس متردد شوي ليه مايدري
******
ببيت فيصل
على العشاء
ام فيصل:وين خلود
فيصل ببرود:بغرفتها ماتبي عشاء يمه
ام فيصل:حاستك منت مبسوط
فيك شي صاير شي مع خلود
فيصل بضيق وقف:ابد سلامتك
بطلع ارتاح عن اذنك وطلع
دخل للغرفه وحصل خلود نايمه
قرب منه وجلس يناظرها باس خدها :ليت قلبك
لي دخل للحمام>>انتو بكرامه
خلود من راح فيصل نزلت منها دمعه
حست انها ماتستاهل فيصل
طلع فيصل بدل
وانسدح جنب خلود من الجهه الثانيه
وجلس يتقلب ساعه
مو مرتاح
خلود حاسه فيه
قرب لخلود ضمها له
خلود غمضت عنونها بقوة
باس رقبتها فيصل بخفه
وضمها له اكثر ونام
خلود حست بخوف بس من نام
حست حضن فيصل هو الحضن الدافي لها
وقررت بسفرتهم هذي تكون مع فيصل غير
وتكون الانسانه اللي يحلم فيها
انتهى البارات

_________________________________















آخر مواضيعي

0 قصة قصيره _قصة الشكاك
0 حكم البراءه
0 العرق دساس
0 اللهم ارحم نفوس تتألم ولا تتكلم..
0 قصه غلا وتركي
0 فكر في تصرفاتك
0 قصة يتيم حفظ وصية والدتها فانجآه الله
0 قصه قصيره
0 قصه قصيره
0 تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية كامله txt

توقيع : ريانة العود




..........
عرض البوم صور ريانة العود   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   المشاركة رقم: 4
الكاتب

مَآيِشَبهُوِنيـَــے

*VIP*

 
الصورة الرمزية ريانة العود
المعلومات  
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 10094
المشاركات: 8,231
بمعدل : 3.12 يوميا
معدل تقييم المستوى: 20
نقاط التقييم: 409
ريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really nice
الإتصال ريانة العود غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : ريانة العود المنتدى : قصص - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات طويله - تحميل روايات
افتراضي رد: روايه نبض قلبي نبض لك ودمع عيني مانزل الا ببعدك بردي مايدفيه الا حضنك -كامله

لصباح
صحت خلود وهي مروقه وتحس بفرح
خذت دش ولبست
جنز اسود وبلوزه حمراء حطت روج
احمر طلعت جنان
قربت من فيصل وهي تحس
انها ماهي عارفه كيف تصحيه
قربت منه وبهمس:فيصل
فيصل.....
خلود:فيصل يالله قوم
وجلست تفكر كيف تجلسه
خطرت بباله فكره راحت خلود
وحطت ماي بارده بايدها وعطرها وصارت
تمرر ايدها على وجه فيصل
فيصل فتح عنونه وهو يشم ريحه عطر خلود
اللي تجذبه
خلود ببتسامه:صباح الخير
فيصل يحرك عيونه يبي يتاكد ويتلفت حوله
بيتاكد اذا تبتسم له هو
خلود ضحكت بنعومه وخجل
فيصل قرب من خلود وهالشي اربكها
فيصل ينظر بعيونهاويقول بخاطره:شكلها فرحانه
اليوم جعله دوم ياقلبي
خلود بخجل قامت :يالله ياكسول ورانا سفره
فيصل:يوووه نسيت ونظر لساعه
وايتسم :باقي ساعتين
خلود:انا نازله عند خالتى لين تبدل
نزلت خلود وقام فيصل اخذ دش ولبس
ام فيصل:هلا هلا بالزين كله هلا
جلست تفطر وتضحك مع خالتها
فيصل دخل وهو يشوفها تضحك حي بفرح
وعجبته بتسامتها
باس امه وجلس وعيونه بس على خلود
خلود ميته خجل من نظراته
ام فيصل:هههه خف على البنيه مستحيه
بس تطالعها
فيصل:ههههههههههه
خلود قامت ترتب الغرفه
وفيصل جلس يسولف مع امه
اللي حست انه احسن من امس وهالشي ريحها وابعد
الوساوس عنها
خلود ضبطت الغرفه وكلش وطلعت الشنط ونزلت
تحت لفيصل اللي كان يناديها
نزلت خلود ونزلو الشنط
وحركو للمطار
**************
صاحو البنات من النوم
وهم متمللين
كل واحده تقول تبي تطلع هع
اتفقو يطلعون مجمع
وقامت مريم وحست بدوخه من وقفت
بس ماحسست اهلها
*****
ببيت ابو بدر
خالد جالس مع ساره وولده

وبدر طفشان وجالس مع امه دق جواله
طلع يكلم
بدر:الو
ريناد بدلع:هلا حبيبي
بدر بعصبيه:حبك ابليس انشالله
وبعدين معاك
ريناد:هههه اعصابك اشتقت لك بس
بدر بقهر:اشتاق لك الموت يارب وفكنى منك
ريناد:بسم الله علي لاتدعي
بدر:ريناد لاتخليني اسوي شي تندمين عليه
ريناد:هههههههههه ياحليلو ليش انت تقدر
وبعدين اتصلت اقولك انا ريم حيل حلوة
بدر بعصبيه:انتى ايش عرفك بريم وقسم بالله ان قربتي
لريم تندمين
ريناد:خوفتني ههههه باي
وقفلت وتركت بدر بخوفه
*********
بعد ماركبو الطياره متجهين لبريطانيا
خلود حلمها تروح لبريطانيا
*********
ديما وملاك ورغد اتقفو
يطلعون مع مشاري
********
الساعه9 طلعو ريان وزياد وراكان وراشد وسلطان وبدر
مجمع ومعاهم البنات
ومشاري وخواته نفس الشي
جلسو يتمشون
رغد:ديوم شوفي راشد
ديما:وين
رغد:هناك
ديما نظرت براشد وحست قلبها فز من شافته
فديت الرزه البنات شافو بعض
والشباب راح معاهم مشاري
جلسو بكوفي والبنات يتمشون
بعدها جلسو مع الشباب
طبعا ريم راحت مع بدر
ديما مع راشد
والباقي ظلو جالسين
راكان بس عيونه على افنان
وهي بتموت حياء وبجراءه:افنان شرايك نتمشي
الكل ينظر براكان بتعجب
ريان:اقول اجلس انت وخشتك وين بتودي اختى
راكان وقف ومسك افنان :خطيبتي وكيفي
ومشى عنهم
الكل جلس يضحك
زياد كلش ينظر ملاك ونفسه يتمشي معاها
مشاري مانزل عنونه عن رشا
وهالشي وترها بس حبت تقهره
:ريان ابي اتمشي تجي معي
البنات وريان تفاجاو وقام ريان على نيته
ومشاري الغيره والقهر بيموت منهم
قام وهو معصب:ملاك رغد قومو بنرجع للبيت
زياد:تو الناس مشاري
مشاري:تسلم بس انا مخنوق
زياد براحتك
ملاك:مشاري دينا
مشاري بعصبيه استغربوها:امشي وانت ساكته لااسمع
صوتك ديما مع زوجها يجيبها
سكتت ملاك وطلعو
*************
زياد:مابقي الا انا وانت ياسليطين
سلطان:...............
زياد ينظر بسلطان اللي عيونه معلقه
على المكان اللي طلع منه مشاري وخواته
زياد يهزه:سلطان
سلطان ببلاهه:هاه
زياد:ههههههههههه عاش روميو
سلطان حس بالاحراج
زياد جلس يعلق عليه
وعقب قامو يتمشون
**************
ريم تمشي مع بدر
بدر ماسك ريم مع خصرها
ومو مهتم بنظرات الناس
ريم ميته حياء وهي تسمع تعليقات الناس
بدر:تعالى قلبي ندخل هالمحل
ريم بهمس:تيب
ودخلو محل عطورات ومافي عطر
مااشتراه بدر لريم
******
راشد وديما
راشد:ديما متى تبين زواجنا
تعبت وهو يناظرها
ديما مستحيه:سلامتك من التعب بكيفك
راشد بفرحه:شقلتى
ديما بهمس:بكيفك
راشد:بعد ثلاث شهور مع ان ودي هالشهر
بس ادري مايمديك
ديما استحت وماتكلمت
راشد:فديت المستحي انا ياناس
ديما:يفداك الكون
راشد مسك ايد ديما ولف وشاف اثنين
ينظرون بديما وتغيرت ملامحه للغضب
لف على ديما بعصبيه:غطي عيونك
ديما تفاجات من عصبيته:راشد شفيك
راشد وهو صاك على اسنانه :قلت غطى عيونك
ديما غطت عيونها: برجع البيت
راشد:احسن شي
ومشي وديما مشت وراه
مستغربه توه شحليله فجاءه انقلب علي
ركبو سيارتهم وحركو بصمت
****
عند ركوني وفنو
كان ماسك ايد افنان وبيطير من الوناسه
راكان:تدرين نفسي بشنو
افنان:شنو
راكان:نفسي اضمج واقول حق كل اللي هني
اني احبك واعشقج واموت فيج
افنان استحت:راكان اعقل احنا بمجمع
راكان بعشق:ليش خليتي انتى للعقل وجود
افنان...........
راكان مسك ايدها وصارو يتمشون
راكان شاف بنت وولد صغار
مسكهم:تشوفون هذي وياشر على افنان
الاطفال يهزون بروسهم
راكان:احبهااااااااااااا وبصوت مسموع
احبها
خلا اللي حولهم يلتفتون عليهم
افنان ماتت حياء
وراكاان ماهتم وكمل مشي معاها
والكل يناظرهم
*************
ريان ورشا
ريا:رشا بسالك سوال بس لاتفهمين غلط
رسا:اسال
ريان بتردد:اممممممممم صديقتك غاده اخبارها اقصد يعني
بنتها يعني
رشا جلست تضحك:هههههه شفيك مختبص
ريان بربكه:هاه لاولاشي انسي السوال
رشا بستغراب:طيب بس غدو بخير
ريان حس براحه
*************
راشد وصل دينا ونزلت بدون ولاكلمع
حرك راشد بسرعه خوفت ديما
دخلت لبيتهم ميته قهر منه
عند الباقي بالمجمع
تعشو وطلعو وهم مستغربين طلعت مشاري
وخواته وراشد وديوم
رشا عرفت ان مشاري طلع
مقهور ابتسمت وقالت بخاطرها:لسه ماشفت شي
يامشاري
*******************
فيصل وخلود
بعد وصولهم لبريطانيا
وصلو لفلتهم
استقبلتهم نتانا منسقت البيت
دخلت خلود وهي تنظر بالبيت باعجاب
التفت عليها فيصل وابتسم:عجبك ذوقي
خلود باعجاب:ايوة مبين ذوقك مره راقي مثلك
وحست على نفسها وسكتت
فيصل يقرب لخلود:ووايش
خلود بحياء وخوف من قربه:فيصل انا
فيصل وهو يحط ايده على شفايفها:اششششش
انا بطلع ارتاح
خلود ظلت واقفه وبصدمه :توه يبتسم لي ومروق
وش الله تغير وقطع حبل افكارها صوت فيصل:خلود
خلود:هاه لبيه
فيصل:غرفتك اللي جنب غرفتي اول غرفه صادفك غرفتي
واللي جنبها غرفتك
وطلع
خلود بخاطرها:احس وفر علي
طريق الاخ حتى مايبيني اشاركه الغرفه احسن
واللله فكه عاد انا بموت وراك
وطلعت غرفتها حطت راسها وناااااامت من التعب
بعكس فيصل
اللي يتقلب بالفراش
مو قادر ينام
يحس خلود اسرته مو قادر يشيلها من باله
بس هي خانتك يافيصل
يمكن كان خطيبها او شي
حتى لو هو مات وانت زوجها
والمفروض اوووووف انا
وش لي افكر كثير
احسن مابي اتعلق فيها اكثر ليش لسه ماتعلقت
وجلس يتقلب لين غلبه النوم
*************
ببيت مشاري
ملاك جالسه تتحلطم
للحين ماخذه بخاطرها من مشاري
لان اول مره يصرخ عليها
دخل مشاري
:السلام عليكم
ملاك بدون ماتناظره:وعليكم السلام
مشاري يبي يعتذر على موقفه امس ومايدري وشلون
ملاك وقفت تبي تطلع
مشاري:ملاكي
ملاك:نعم
مشاري:ادري زعلانه وحقك علي انا فقدت اعصابي
ومادري ليش عصبت
ملاك ببسامه تلف عليه:ماتدري ليش كل
هذا عشان رشوه راحت تتمشي مع ريان
مشاري بضحكه:هههههه مشالله العبقريه كيف وصلها هالاكتشاف
ملاك:مشاريوه العب على غيري
انا اعرفك وكنت مبسوط
بس من قامت رشا تغيرت ملامحك وعصبت
مشاري:تعالي انتى وخشتك اصغر عيالك انا
عشان تقولين لي مشاريوه
ملاك وهي تطلع له لسانها:مشاريوه مشاريوه
مشاري:انا اوريك من مشاريوه
وجلس يلحقها وملاك تركض وتصرخ وتضحك
**************
عند ريوم
طلعت بكوفي هي وبدر عزمها على فطور
بدر بهيام :يابنت ارحميني مااجله زوجنا سنه اتعب انا
ريم بحياء:بدوري انا مو مستعده لزواج الحين كلها سنه
بدر بضيقه:يمكن ماكون موجود بهالسنه
ريم بخوف:بدر شهالكلام انت من فتره تحسسني انك مو مطول
بدر :وانا حاس انى مو مطول بس تاكدي ماخذ هالقلب غيرك
وقفت ريم ودموعها تسبقهاوبعبره:انا غلطت طلعت معاك
انت سخيف وببكاء مسموع ماحبك اكرهك وعدتنى والحين
بتتركنى ومشت ودموعها سيل
بدر لحقها ومسكها
ريم تدزه:هد ايدي وصارت تبكي
بدر لمها لصدره وبحنان:قلبي اسف لاتبكين
تدرين تعبي دموعك
ريم بشهاق:لاتتركني واللي يخليك احبك
انا ماعيش بدونك
بدر بحب ضمها اكثر :مابتركك
قلبي الا لفارقت الروح هالجسد
ريم:اششش بعد عمر طويل
انشالله
بدر تم ضام ريم ولاهو مهتم لنظرات الناس اللي حولهم وكلامهم

وبنفس المكان
............شفتي الحقير كيف حضنها ولامهتم
باللي حوله
الثانيه بغيره:الحقير بس هو لي وبتشوف هالريم
.......شناويه عليه
بحقد:لاتستعجلين بتعرفين وراح تشوفين ريناد شبتسوي
...........هههههههههههههههههه يابنت يامجنونه وش ناويه
عليه
ريناد:كل شي بوقته حلو
*************
راشد يتصل بديما
بس ماترد عليه
*******
عند خلود
صحت من النوم واخذت دش
حست بنشاط مو طبيعي لبست برموده جنز وبلوزه صفراء
بدون اكمان وعلى جسمها ضيقه
وحطت روج خفيف وفكت شعرها
وطلعت
لقت فيصل جالس ينتظرها على الفطور
جلست وببتسامه:صباح الخير
فيصل اللي توه انتبه لها وذاب
من شافها:صباح الورد
خلود استحت من نظراته
وجلست تلهي نفسها بالفطور عشان ماتنشغل بنظراته
فيصل حس بتوترها وصار يقلب بالجريده اللي معاه
************
ريم اول مارجعت مع بدر
حطت راسها ونامت
تحس نفسها مرهقه
****
افنان طفشانه وتطقطق بهالقنوات عند امها
وخالتها
&&
راكان وزياد وريان
جالسين بالمجلس
ريان بملل:اوف من جد احس بضيقه
راكان بستهبال:من شافك شاف غير الضيقه
ريان بنص عين:انطم بس
عدل اللي كل من شافك شاف وناصه
راكان:هههههاي تسلم بس ماجبت شي جديد
طبيعي لشافوني يشوفون الوناسه
ريان:مداح نفسه يبي له رفسه
راكان وزياد:ههههههههههه
وكملو جلستهم بالضحك والهواش
******************
خالد وساره
خالد وهو شايل دحوم الصغنون ويبوس فيه
:يالبيه فديت ولدي يزنن طالع على ابوه وهو يناظر بساره
ساره:هه لا على امه
خالد وهو يقرب لساره ويبوسها:فديت امه انا
ساره بخجل:فديتك حبيبي
خالد بخقه:اه انا كلمه حبيبي لطلعت منك تحوسني حوس
ارفقي بي
ساره بجراءه قربت لخالد وباسته من رقبته
خالد جن من حركتها نزل
دحوم اللي يبيكي ولف على ساره>>>خلوده اترك حركاتك
الحين دحومي يبيكي>>خليه يبكي مو فاضي انا لبي قلبها>>يرجك خوش ابو انت والله
>>>اعجبك>>>وخر خلنى اسكت دحوم واكمل كتابه ازعج القراء ههههههاي
************
مريم بدوخه:لموه وين بلوزتى الورديه
لمى:مريموه امج انا امج وش عرفني وين تحطين اغراضج
مريم والصداع والدوخه ذبحتها:لموه ابي ماي وبندول احس بدوخه
لمى بصراخ:طيري بس خدامه عندج انا طيري بس
مريم اللي مافيها حيل تجادل قامت تمشب ومن وصلت للباب
طاحت مغنى عليها
لمى بصراخ:مرررررررررررررررررررررريم

انتهى البارررررررررررررررات
________________________________
مريم بدوخه:لموه وين بلوزتى الورديه
لمى:مريموه امج انا امج وش عرفني وين تحطين اغراضج
مريم والصداع والدوخه ذبحتها:لموه ابي ماي وبندول احس بدوخه
لمى بصراخ:طيري بس خدامه عندج انا طيري بس
مريم اللي مافيها حيل تجادل قامت تمشب ومن وصلت للباب
طاحت مغنى عليها
لمى بصراخ:مرررررررررررررررررررررريم
لمى تركض تنادي امها وحاولو يصحونها
بس ماقدرو وامها تبكي وفنان اتصلت بريان
وتبكي
دخل ريان ولاهو منتبه لاحد همه اخته وبس
زياد نفس الشي
شالو مريم ورحو للمستشفي على طول
لمى تبكي ورشا تحاول تهديها
لمى ببكى:رشا اموت من دونها والله اموت
رشا:اهدى قلبي انشالله الحين يطمنا الدكتور
لمى :انشالله بس هي لها فتره تسالني لو مت يالمى
شتسوين كانها حاسه
رشا:سم الله عليها لاتخافين انشالله
وووو قطع عليهم طلعه الدكتور
ريان ولمى ركضو بسرعه لدكتور
ريان:طمنا دكتور
الدكتور:لامبين ارهاق بس بناخذ تحاليل عشان
نتاكد المهم ماترهق نفسها
ريان براحه:حمدالله لاتحاتى نقدر نشوفها
الدكتور :اكيد تفضلو
لمى قابضها قلبها ومارتاحت من لكلام الدكتور
دخلو لمريم
مريم كانت جالسه ومبين عليها التعب
لمى ركضت وحضنت مريم وجلست تبكي:مريم
لاتتركيني تدرين انك انتى روحي وكل شي
مريم تمسح دموع اختها بحنيه:قلب مريم انتى هذاني جدامج لاتبجين
لمى تضحك لمريم ودموعها سيول مو راضيه توقف
والكل متاثرين بلمى اللي واضح انها تموت بمريم
وفوق ماهم متوقعين
افنان نزلت دمعه منها مسحتها وقالت بمزح:خلاص فلم هندي هو
الكل قام يضحك
ولمى تضحك وتمسح دموعها بكفوفها:حتى الهنود
مايسون فلم مثلنا
ريم:ههههه ولاشاروخان يمثل مثلكم
ام ريان:عن الغشمره الزياده وقربت لمريم وحضنتها وجلست تبكي
ريان:يمه خلاص حمدالله مريم
مافيها شي والدكتور طمنا يكفينا لمو ودموعها
ام راشد:اي والله ياوخيتي حمدالله على سلامتها
وجلسو يسولفون وماحسو بلمى
اللي طلعت وتوجهت لغرفه الدكتور
تبي تتطمن وترتاح اكثر
لمى تدق الباب
الدكتور:تفضل
لمى :السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام تفضلي
جلست لمى:دكتور انا اختى مريم فيها شي
تكفي لو شاك بشي لاتخبي علي
الدكتور بحيره:اخت لمى انا مادري شقول
بس شاك مو متاكد من اننا عجزنا نصحيها
حاس ان فيه اشتباه معاها سرطان براسها
صدمه للمى
وجلست تبكي بطريقه تعور القلب
قرب منها الدكتور:اهدي اختى انا قلت احتمال شك مو اكيد
لمى بكائها يزيد :دكتور اخى تكفي طلبتك ليصير لها شي
وبرجى ساعدها تكفي اموت من دونها هي وهواي اللي اتنفسه
الدكتور رحمها وحسها متعلقه
باختها موت وقفها :انشالله تطمنى
لمى مشت وهي تعبانه مشت واحزانها تسبقها
وجلست تتذكر موقفها مع مريم من يومين
مريم:لمى انا وشو بالنسبه لك
لمى:ايش هالسوال
مريم:سوال وبس
لمى:انتى روح الروح دنيتي كلها
ولمو من دونك تموت
نزلت دمعه من مريم:بس الحياه كذا لمى ابيك تكملين
حياتك لو صرت بيوم مو موجوده
لمى رجعت لدموعها وجلست تبكي بكاء كل اللي يمشون مستغربين
ورحمينها
طلع الدكتور وراح لها بسرعه
لمى مانتبهت من جدامها وحضنته وجلست تبكي
الدكتور مشعل:اهدي اهدي مابيصير شي ماتاكدنا لاتتشائمين
وكل شي له علاج
لمى تضرب مشعل على صدره تحس نار بقلبها:
ليش طيب ليش علقتني فيها ليش
والحين بتتركني انا حاسه وبصرخه طلعت ريان مثل المفزوع من الغرفه
والدكتور ماسكها وبصرخه:الدنيا بدوووووونها ماااااااااااااااااااااااابيها
ريان ركض للمى اللي طاحت
مغمى عليها
ريان بخوف:لمى شفيك
الدكتور شالها بسرعه
وريان يناظره يبي يعرف ايش فيه
والدكتور بضيق تنهد:جاها انهيار عصبي
ريان:ايش انهيار دكتور في شي مخبيه
الدكتور مشعل بتهرب:لابس شكل اختك متعلقه باختها
حيل
ريان بتنهد:ايه حيل
دخل وشاف اخته شلون تغيرت ملامحها
وكان هموم الكون فيها باسها
ويسمعها تون:مريم لاتتركيني
باسها على راسها:ربي يخليكم لبعض يارب
************
ببريطانيا
فيصل وخلود جالسين يتابعون التلفزيون
خلود:فيصل
فيصل:عيو>>>>انتبه لنفسه:هلا
خلود:ابي اكلم اهلي نغزني قلبي
فيصل:تفضلي الجوال
خلود بفرحه:فديتك تسلم
فيصل بخاطره:ياريتك تعنين الكلام اللي تقولينه
اتصلت خلود وكلهم جولاتهم
مقفله
خلود بضيق وخوف:حاسه يارب سترك
فيصل:ماردو
خلود:لا اخاف صاير لهم حاجه
فيصل:لاتخافين مافي الا الخير اتصلي
شوفي مره ثانيه
خلود اتصلت بريان ورد
خلود:الو ريان ليش جولاتكم مقفله صاير فيكم شي طمني
ريان:ههههههههه بشويش طيب عطيني فرصه اجاوب
كليتيني
خلود:هههه يالدب اشتقت لكم
فيصل يناظر خلود شلون تتكلم مع اخوها
ويشوف حركاتها وعفويتها
بعد مافقلت من اخوها حست براحه
نظرت لفيصل شافته يناظرها ويبتسم
استحت وبادلته الابتسامه
فيصل:شرايك نتغداء برا
خلود:اللي تشوفه
فيصل :طيب تجهزي معاك 10دقايق بس
خلود وهي تنط:يس
وراحت تركض للغرفه
فيصل:هههههه متزوج طفله انا الظاهر
بعد5دقايق طلعت خلود
فيصل يناظر بخلود ببتسامه وهو يفصلها
خلود استحت منه
فيصل مسك ايدها وطلعو
*************
بالمستشفي من عرفو عن لمى
انو جاها انهيار عصبي
زاد همهم همين
بدر اتصل بريم:قلبي
ريم:هلا بدر
بدر:فيك شي قلبي
ريم بصيق:بدر مريم تعبت شوي
ولمى جاها انهيار عصبي والحين احنا بالمستشفي
بدر:اي مستشفي
ريم:مستشفي......
بدر:اوك انا جاي يالله باي
قفلت بعد نص ساعه جاء بدر وهو واقف مع ريم
لان حاس انها تحاول تمسك نفسها
راكان يهدي افنان
وام ريان دموعها ماوقفت على بناتها
ام راشد تحاول تهديها
زياد من طيحه مريم ولمى السكوت سيد موقفه
طلع الدكتور وقال لهم ان لمى صحت
ودخلو عندها بس نفسيتها تحت
لانها حاسه انها بتفقد روحها
مريم جلست تسولف وتستهبل على لمى عشات تضحكها
واصرت لمى تطلع للبيت
الكل يبي ينام وبس من التعب
بس لمى وين يجيها نوم قبل تطمن على اختها

________________________________
لمى اول ماصحت
الصبح راحت وصحت ريان
عشان يروحون للمستشفي من الساعه6
والكل نايم
وصلو ريان ولمى للمستشفي
ولمى تدعي بقلبها الشك يطلع غلط
دق الباب ريان
دكتور:تفضل
دخل ريان ولمى
والكتور:اهلين
لمى بخوف:هاه دكتور انشالله توقعاتك غلط
الدكتور ببتسامه:انتى طمنيني
لمى وقفت وبعصبيه:انا مالك دخل فيني
سالتك عن مريم
ريان وهو مقهور من اخته اللي مو معتبرته موجود:اجلسي
وتكلمي بهدوء احسن لك
لمى اللي نست وجود ريان وبعبره:ريان انا اسفه
بس خله يقولنا بسرعه من امس مانمت تعبانه
وجلست جنب ريان
الدكتور باعجاب بلمى اللي حسها كلها حنان وببتسامه:لاتطمنى
اخت لمى مجرد ارهاق وقفر دم
مو اكثر
لمى بفرح:صج دكتور
ريان بفرح ضم لمى
لمى دموعها تنزل مومصدقه
اما الدكتور مشعل يناظر بلمى باعجاب وهو يشوف دموعها
من عيونها
لمى لفت على مشعل
ومن شافته يناظرها حست باحراج وحراره بجسمها:يعطيك العافيه
دكتور وسورى لو صدر منى اي شي بس اختى خوفتني عليها شوي
مشعل :حصل خير ومعذوره
ريان:يعطيك العافيه دكتور تعبانك
مشعل:الله يعافيك ومافيه تعب هذا واجبي
طلعت لمى وريان
بعد ماتعلق قلب مشعل بلمى
رجعو للبيت وكان الكل بنتظرها
وبيعرفون وش مصحيهم ومطلعهم من الصبح
دخلت لمى
وركضت حضنت مريم:مريومه احبج احبج
وصارت تدور من فرحتها والكل فرح من عرفو سبب فرحه لمى
وعرفو شكثر لمى تحب مريم
**************
بعد مرور 3ايام على ابطالنا بارده
مشاري عزم راشد واهله لبيتهم والكل تجهز ولبس
ريم +افنان+رشا=لابسات بناطيل جنز
ريم بلوزتها بيضاء وبنص قلب احمر
افنان بلوزتها صفراء وفيها نقوش باحمر
رشا بلوزتها سودا كات وماسكه جسمها
لمو ومريومه لبي قلوبهم لابسات فساتين قصيره عند الركبه
اصفر>>يموتون بهالون
نزلو تحت البنات بستثناء افنان اللي كانت
جالسه تسوي لمساتها الاخيره على نفسها
بخت من عطرها وطلعت وماحست الا باللي
سحبها وحوطها بيدينه
افنان بحياء:راكان
راكان بذوبان:عيونه وقلبه
افنان استحت :راكان هدني لايجي احد ويشوفنا جذي
راكان:اااه مشكلتهم
افنان:سلامتك من الاه
راكان بخقه:تبين تعذبيني يابنت ارفقي بي ماقدر
على هالحلا كله
افنان ذابت وبهمس:ركوني
راكان فرب افنان له حيل وصار يحس بانفاسها الحاره ورجفتها
وهي بين يديه وبهمس:احبك
افنان...........
راكان رفع راسها وصار يبوسها وباس شفايفها
افنا بعدت راكان وانحاشت
راكان بخاطره:اه فديتها ياناس زين انحاشت والا كان تهورت هنا ههههههه
افنان حاولت تعدل شكلها لانها واضح عليها وحمر وجهها مبين
بعد ماحركو وصلو لبيت مشاري
ودخلو وسلمو وجلو
رغوده كانت لابسه برموده وبلوزه نايس فوشيه
ملاك فستان بني قصير
ديما جنز وبلوزه خضراء
*************
عند الرجال
ابو راشد:ايه يامشاري
زواج راشد بعد ثلاث شهور وملكتك انت ورشا
عقب ثلاث شهور
هالشهر شهر خير انشالله
مشاري ببتسامه:تسلم ياعمي انشالله
بدر:وانا ياعمي متى ترفقون بي
الكل هههههه
سلطان:مستعجل بدير قول لزوجتك تعجل
راكان:ايوة مالومه حاس باحساسه بس انت على الاقل
مملك غيرك مسكين
الكل جلس يضحك
ريان:اجل حتى انا معاكم بتزوج
مشاري:هههه يالله اخطب اجل
ريان:يالله زوجنى اختك
مشاري:ماعندك الاملاك وابشر مابنلقي احسن منك
ريان:تم >>>كل هالكلام مزح عشان يجس نبض زياد لانه شاك وتاكد
يوم شاف ملامح زياد تغيرت وطلع برا
*****
راشد جاه مسج من ديما<<<حبيبي تعال من الباب الخلفي للمطبخ اشتقت لك>>
راشد طار من الوناسه لان من
بعد موقفه معاه بالسوق ماكلمها ولاشافها
قام وهو فرحان استاذن انه بيشوف زياد
وراح للباب الخلفي
اول ماشافته ديما على طول حضنته
وراشد حضنها اكثر
ديما بهمس وهي حاضنته:احضني ولهانه عليك احضني ابي اطفي نار شوقي لك
راشد ذاب وحضنها اكثر وصار يبوسها ومسك وجهها
وصار يبوس شفايفها ووجهها كله بوله
ديما تاركه راشد ومستسلمه له
راشد نظر ديما بحب وعشق :احبك
ديما بخجل وجرائه منها
قربت لراشد وباسته من شفايفه وانحاشت داخل تحاول توقف دقات
قلبها اللي بتفضحها
راشد ظل واقف مفهي مو مصدق ان ديما كانت بين يدينه
**************
مشاري طلع لغرفته يجيب اوراق لزياد
عشان الشغل بحكم انهم يشتغلون سوا
وجلس يحوس بالوراق والضواء حق غرفته خافت
رشا طلعت فوق عشان تكلم غاده
ودخلت لغرفه مشاري
وهي تضحك وجلست على السرير ولاهي منتبه للي موجود
مشاري عرفها من ضحكتها وصوتها جلس يناظرها
وهي تتكلم وتضحك نفس مانتى يارشا ماتغيرتي
بعد ماقفت رشا انتبهت للغرفه اللي هي فيها والضوا الخافت وقالت بصوت مسموع
:يرجني كيف دخلت هنا انا
ووقفت بتطلع بس ماحست الا وهي طايحه بحضن مشاري
رفعت نظرها وشافت عيون تميزها وتسحرها
مشاري بحب وعشق وشوق وولهفه وحنين لرشا:وحشتيني
رشا اللي كانت سارحه بعيونه ماحست الا اللي حضنها بقوة
لدرجه تالمت رشا من ضمه مشاري
بعدته عنها:اتركني ياحقير شنو تبي من انسانه انت حطمتها انت من جد حقير
تحسبني لقمه سهله ابعد عني اكرهك اكرهك
مشاري اللي من عصبيته مسك رشا ورماها على السرير وقرب لها بعصبيه:
الحين صج اصير حقير
رشا بقوه تعكس خوفها:ليش ولد امه يقدر يلمس شعره من رشا ال..........
مشاري ثبت رشا وهي تحاول تبعده:الحين اعلمك وشلون ولد امه يقدر والا
وقرب منها حيل
رشا اللي جلست دموعها تنزل وتبكي وحست انها كسرت رجولة
مشاري وبتتحمل نتيجه كلامها
:ابعد عني ابعد
مشاري اللي الغضب اعماه رمى بلوزته وقرب لها
رشا برحا:مشاري لااااااااااااااااااا
بس هيهات يارشااااا
انتهى البارات

____________________________
عند البناااااااات
ريم بقلق :اقول رشا صار لها ساعه مختفيه
افنان:اي والله صج
لمى:لا من ساع شفتها تكلم غاده
ريم:دام السالفه فيها غاده عيل انسو تشوفونها
البنات ضحكو
ديما:بنات ماودكم نسافر هالصيف سفره سوا
ريم:من جد بتكون احلى سفره
مريم بحماس:طيب وين بنسافر
لمى:ياي وناسه
افنان:ههههه تقررون بكيفكم لازم اهلي يوفقون قبل
ملاك:احنا مشاري اكيد مابيرفض
ريم:احنا نفس الشي بس بنقولهم ونشوف
لمى:اقول ديوم ابي ارقص شغلي مسجل
مريم:وانتى دومج طربانه
لمى:ايوه
رغد:هههه اوك بطلع اجيب لمسجل
لمى بفرحه:يالبيه
البنات:هههههههههه
وطلعت رغد تجيب لمسجل
*************
عند رشا ومشاري
رشا بانفاس بتتقطع وبرجا لاخر لحظه:مشاري
لاتقطع الحبل اللي باقي بيننا
مشاري حس بنفسه وابعد عن رشا وهو يشوفها
تروح لزوايه وتلم نفسها وتبكي مثل الطفله
واخذ بلوزته ولبسها وقرب لرشا
اللي خافت منه
وقفها مشاري وضمها
رشا ضمته وهي تبكي :مشاري كنت بتضيعني
مشاري :عيون مشاري تتوقعين اقدر اضر قلبي
رشا ببكاء يزيد:انااسفه بس لاتسوي لي شي
مشاري كره نفسه حسها طفله
مسك وجهها بيدينه وعيونه راكزه بعيونها
الغرقانه دموع:اشششش اهدي قلبي انا ادري اني كنت بسوي
شي نندم عليه كلنا بس انتى حديتيني
اقرب لك تبعديني
رشا:بس انت تركتني مو انا
مشاري يمسح دموعها:يجي يوم تعرفين ليش تركتك يارشا
وانى مجبور
رشا:مشاري تحبني
مشاري:اموت فيك
رشا استحت
رفع وجهها مشاري وبمزح:صافي يالبن
رشا بضحكه:حليب ياقشطه
وجلسو يضحكون
طلع مشاري لانه تاخر على الرجال
ورشا غسلت وجهها وعدلت مكياجها
ونزلت وماسلمت من اسئلتهم
جلست ترقص مع لمى
برقه ودلع وتحس انها بتطير من الفرحه
والبنات تصفيق وتصفير حتى لمى وقفت رقص
وصارت تناظر لرشا باعجاب ورشا
تزيد بدلعها وعقب حطو لهم مصري
وصارت رشا تهز باتقان والبنات
يستهبلون ويرمون عليها ورق وصراخ
وضحك لين رجعو للبيت وريم تمشي
وترقص هي ولمى
افنان:هههه خلاص مافي اغاني وشترقصون عليه
يالله بنام
مردو عليها وطلعت افنان ورشا ومريم وجلست ريم
ولمى رقص وهبال لين تعبوونامو
**********
مشاري
يفكر باللي كان بيسويه ويذكر رجا رشا
ودموعها مشاري اللي ترك صديق عمره بس عشانه
جرح رشا ونزل دموعها الحين
يكون سبب دموعها
وجلس يفكر ويلوم نفسه لين غلبه النوم
***********
زياد وريان
ريان بخبث:اقول زيود انت مافي واحده ببالك
يعني بختصار تحب
زياد تغيرت ملامحه وبخاطره:اه ياريان شقولك
اللي كنت ابيها انت تكلمت فيها اليوم
ريان:بصوت عالي:زياد ايش فيك اكلمك انا
زياد:هاه لامعاك
رياد يكمل:اها ايه ماجاوبت على سؤالي
زياد بانكار:لا مافيه انسانه ببالي
ريان:اها وحب يقهره اكثر :انا نفسك بس
الصباح بكلم امي عشان تخطب لي اخت مشاري
زياد دق قلبه بسرعه وبضيق:مبروك
ريان:يبارك فيك عاد تصدق رشا كلمتنى
عن ملاك كثير وقالت انها اسم على مسمي
لبي قلبها
زياد بنفعال:ورشا باي حق تسولف عنها
وباقي انت ماخطبتها عشان تقول لبي قلبها
ريان:ههههههههههههههههههه
زياد بنرفزه:شيضحك
ريان:ابد سلامتك بس تاكدت انك ماتحب ولاببالك
احد
زياد بربكه:هاه اي تعرفني مو حق السوالف ذي
ريان:عيونك فضحتك بس استعجل وكلم امي
تخطبها ملوكه لك
زياد رفع حاجبه:اصغر عيالك ملوكه
ريان:هههههه طير بس
وجلسو يتضاربون بالمخدات
وضحك ليت غلبهم النوم
***************
دينا سرحانه ومو جايها النوم
وتفكر براشد اللي اسرها ومسكت جوالها
وارسلت لراشد
ليتنا مثل الاسامي ماتغيرنا السنين
ليت حبنا مثل الموت صعب ينعاد
مرتين
راشد اللي اول ماشاف مسجها
طار عقله واتصل فيها على طول
ديما بحياء ونعومه:الو
راشد بذوبان:يالبيه انا على الو
ديما ضحكت بنعومه
راشد بنفس طويل :انتى قلبتيني فوق تحت جننتيني سحرتيني
حتى انا العاقل صرت مجنونك
ديما ماتت حياء وماقدرت ترد
راشد:ديما
ديما:لبيه
راشد:لبي قلبك
ديمابدلع:رشودي
راشد بخقه:عيون رشودك
ديما:شرايك حبيبي نسافر سو
راشد بتفكير:انتم اكيد مفكرين بمكان معين تسافرون له
ديما:لا بس ببالنا لندن او باريس
راشد:حلو اوك نضبط الوضع واكلم الوالد ونشوف
ديما بحب:فديتك حبيبي
راشد:يفداك الكون بس اركدي دلعك
بيخليني اجيك الحين واتهور
ديما:ههههههههههه
وظلو يسولفون لين نامو
************
الصباح اول ماصحى بدر
يحس بصداع فضيع وبضيقه اخذ
دش ينعشه شوي ولبس
عشان يطلع لشركه
دق جواله
شاف الاسم*نبض قلبي*
ابتسم ورد بتعب:يااحلى صباح
ريم:صباح الخير حبيبي
بدر:صباح الذوق والشوق والعشق
ريم بخجل:اخبارك قلبي
بدر وهو يحس بالم:تمام بس ولهان عليج
ريم:حبيبي صوتك فيه شي انت تعبان
بدر:لاقلبي بس صداع خفيف
ريم:اكيد مانمت عدل قلبي مو لازم تروح
حق الشركه اليوم
بدر بحب:لاتخافين ياروحي هو صداع اخذ حبوب ويروح
ريم بضيق:اوك قلبي انتبه لروحك
بدر:من عنوني
ريم :تسلم عنونك بحفظ الله
بدر:باي
قفل من ريم ونزل تحت
ام بدر:صباح الخير
بدر بعجله:صباح النور
ساره:ايش فيك مستعجل حتى بوسه
دحوم ماكو اليوم
ابتسم بدر وجلس جنب ساره
وشال دحوم وجلس يبوسه
سلطان:الله عاد والبوسه لو انها بوسه
سلطوني
بدر:هههه مو لايق سلطوني
سلطان:اي هين اجل انت لايق بدوري وع
ساره بضحكه:ههههههه ولبي قلب بدوري
سلطان انقهر وراح لامه:شوفيهم يمه
ام بدر:ماعليك منهم غيرانين منك هم
بدر وساره جلسو يضحكون على سلطان
اللي يطلع لسانه لهم
************
ببريطانيا
صحت خلود وهي تتذكر امس وطلعتها مع فيصل
ورومانسيته وباين انه يحبها بس
هي مو قادره تحبه
قامت اخذت دش ولبست فستان قصير اسود وحزم
ذهبي ورفعت شعرها وطلعت
ماحصلت فيصل استغربت معقوله للحين نايم
دخلت للمطبخ
خلود:نتانا
نتانا:يس
خلود:جهزي الفطور بسرعه انا بروح
اصحي فيصل
نتانا:اوك مدام
طلعت خلود وقلبها يدق بسرعه
ومنحرجه تدق الباب عليه
بس قوت نفسها ودقت الباب مره وماجاها
رد ومرتين ونفس الشي
قبضها قلبها وفتحت الباب
وشافت فيصل نايم وتسمع صوت اهات
منه وهو نايم قربت منه وحطت ايدها على راسه
لقت حرارته مثل النار
ركضت تحت وجابت ثلج وكمادات وجلست تكمده
وفيصل مو حاس بشي نزلت خلود وسوت له شوربه
وطلعت حطت راسه على صدرهاا وصارت تشربه وجلست
تكمده لين حست ان اعصابه المشدوده ارتخت
وحرارته خفت شوي طفت الضوا وراحت غرفتها
حست بتعب وبخوف ان فيصل يصير فيه شي
اخذت الجوال واتصلت بامها
ام ريان بشوق:هلا والله هلا ببتني
خلود بشوق:وحشتوني يمه
ام ريان:الموهم طمنيني عنك اخبارك انتى وفيصل
خلود بضيق لانها تحاتيه :بخير يمه
اخبار خواتى اشتقت لهم
ام ريان:كلنا بخير
خلود:يمه رشا عندك
ام ريا:ماعندي الا افنان
خلود بفرح:عطيني اياها
ام ريان :انشالله
افنان بفرحه:هلا هلا بعروستنا هلا
بوخيتي
خلود:هههههه هلا فيك وحشتيني موت
افنان:ههههههه يكفيك فصول
خلود:اعقلي اسمه فيصل
افنان:ههههه اموت يالغيره ياناس
خلود:هههههه سلمى على الكل لازم اقفل
افنان:اوك باي
خلود:باي
قفلت خلود ورجعت لفيصل وجلست تكمده وتدفيه
************
عند البنات:ريم اقول ماما ودنا نسافر
ام راشد:وين ودكم
ريم:لندن او باريس احنا خوات مشاري
ام راشد:هههه لا كانكم بتسافرون فاانتم بس
الشباب والبنات انا واختى وابوك مو مسافرين
ريم:ليش ماما
لمى:ايه خالتى ليش
ام راشد:السفرات ذي راحت علينا
المهم انتم تنبسطون
لمى نطت من الوناسه:يااااااي وناسه
*********
نرجع لخلود
اللي جلست من الصباح للمساء عند فيصل وبس تكمده
ومارتحت الا لما حست ان حرارته نزلت
من التعب رمت نفسها جنبه وماحست الا وهي
غاطه بالنوم
الصباح
صحى فيصل وشاف خلود نايمه بحضنه استغرب
وبنفس الوقت استانس
وتذكر امس وهو يحس بوجود احد جنبه بس مو قادر
يصحي مو التعب
قرب من خلود وبهمس باذنها:خلود
خلود وهي تلف عنه:همممم وعقبها انتبهت لصوت
فتحت عنونها وهي تشوف فيصل
وايده على خصرها وقريب لها
فيصل ببتسامه:صباح الخير
خلود بخوف:صباح النور
فيصل بخباثه:اممم كيف نمتى هنا والا
خلود ترفع نفسها وهي تقاطعه:لاتفهم غلط انت
كنت تعبان وانا
فيصل حط ايده على شفايفها:اششششش
خلود تمت ساكته وتطالع بعيونه الجذابه
فيصل يقرب لخلود ولصق فيها حيل وبهمس:احبك
خلود قلبها صار يدق بسرعه
وتنفسها سريع وهي تحس بقربه وانفاسه تلفحها
خلود ابعدت فيصل وجات بتقوم بسرعه بس
فيصل اسرع سحبها وطاحت بحضنه ووووو_*
******************
عند ريم وافنان
ريم منسدحه على السرير:فنو
افنان:هلا
ريم بضيق:لي فتره احس بدر فيه شي مخبيه عني
افنان بهتمام:مثل ايش يعني
ريم:مادري بس متاكده انه في شي
افنان:انتى توهمين نفسك ولو فيه شي بتعرفين بوقته
لتفكرين كثير
مريم ولمى وهو يدخلو عند ريم وافنان
لمى:انتى وياها وش تسون
افنان:خير انتى وهي ليش مادقيتو الباب
مريم بعربجيه:منك بس قال دقو الباب قال
لمى وهي تناظلا بمريم وبنفس النبره:اي
والله سمعتى وش يقولون مريوم ليه مادقيتو
مريم تكمل بهباله:ايوه سمعت
افنان وريم ينظرون ببعض مستغربين
ريم بنتبه:اقول وش ورا ايديكم
مريم بربكه:ولاشي
افنان وريم وقفو وقربو للمى ومريم
بس تفاجاو ببخاخات الماي على وجيههم
ريم وافنان يركضون ومريم ولمى وراهم ويبخون عليهم
الماي وصراخ وطلعت رشا
وكملو ركض وراها وصرخ وضحك بحكم
ان البيت فاضي مافيه احد
ريم وافنان دخلو مجلس الرجال
وردو الباب
رشا لغرفتها ومريم ولمى ماتو ضحك
افنان تاخذ نفس:النذلات اوريهم شوفي شكلي
ريم:هههه الله يرجهم من جد اشكالنا توحفه
وجلسو يضحكون
التفتت ريم وشافت راكان وبدر
شهقت
افنان بخرعه:شفيك
ريم مبلمه تطالع قدامها
افنان صدت تشوف شنو تطالع
شهقت هي الثانيه بعدها صرخو وفتحو الباب وركضو
لغرفتهم
عند بدر وراكان
بدر اخ بس تجنن يويل قلبي
بس شكلها بالماي والا الشورات اللي لابسته
يذوب
راكان
يالبي قلبها بس بغيت اتهور بس
بدر العله هنا اه بس جننتني وعض على شتفه
وصورتها بباله
لف على بدر السرحان:هيه انت وخشتك
وشوله من شفت افنان مع ريم ماصديت
بدر بسرحان:تجنن
راكان بعصبيه:وش قلت
بدر بخوف من نبرته:وش تبي من زينك انت وو
عشان احلم فيكم
راكان:اقول اقلب وجهك ولها اسم يقولون لها افنان
بدر:اقلب وجهك انت الغلط
مو عليك على اللي مقابلك
راكان:روح بس جاي بيوت خلق
الله وتتكلم
بدر:ههههههههههه مصيرك تحتاجني
واسمع وقطع كلامه اتصال رقم غريب
بدر:الو
......... هلا حبيبي اشتقت لك
بدر بعصبيه:ريناد انتى ماتفهمين
ريناد بدلع ماصخ:افهم انك حبيبي وانك الحب الحقيقي
وحط ببالك انت لي انا سمعت وريم تحلم تكون لها طول ماانا
عايشه
بدر بقهر وعصبيه:اقسم بالله ان.........
طوط طوط
قفلت الخط ريناد
بدر من قهره رمى الجوال
راكان بخوف:بدر اهدى ايش فيك
بدر مقهور:تهددني بريم الحقيره
وصفق الباب وركب سيارته وترك راكان
بمكانه
*******************
عند خلود
فتحت عنونها وتلتفت حولها
انصدمت انها بغرفه فيصل
بس تذكرت اللي صار امس حست بالاحراج وهي تسمع
صوت الدش
معناته فيصل ياخذ دش
قمت بسرعه ولفت الشرشف عليها
وبتطلع قبل يطلع فيصل
فيصل:على وين
خلود كل خليه بجسمها تجمدت
وتمت معطيته ظهرها
قرب فيصل من خلود وحضنها من ورا
خلود حست برجفه
فيصل:صباح الخير
خلود وهي ميته حياء:صباح النور
فيصل حس انها مستحيه لفها له
:من اليوم بتكون هذي صفحه جديده بحياتنا
وغمز لها ونوم من اليوم هنا
خلود حمر وجهها ودفت فيصل ودخلت للحمام..>>وانتو بكرامه>>
فيصل جلس يضحك وهو ميت بخجلها اللي يجذبه
***********
بعد مرور اسبوعين
واستعدادن البنات والشباب لسفرتهم
الكل فرحان ومحيوسين قلبين الدنيا فوق تحت
سلطان بيطير من الفرحه لانها بيشوف رغد
وريان نفس الشي
لانه عرف ان غاده بتسافر معاهم
******
فيصل وخلود عيشين احلى حب وحياه وكل اسبوع يقررون
يرجعون بس ياجلون سفرتهم
مايبون احد يدخل عالمهم
ولاحتى يشوفون احد بس عالم خلود وفيصل
*********
ساره ميته قهر
لانها ماصار لها اسبوعين ولدت وتبي
تسافر معاهم بس مايجي
بس خالد مخطط لهم بسفره
*****
عند البنات
افنان بصراخ:لموه بلوزتى البيضاء الكات
وينها
لمى معطتها اكبر طاف
افنان:لمى احكيك
لمى مطنشتها
افنان بضيق وصراخ:ماااااااااااااماااااااااااااا
ريم بنرفزه وهي تحوس بشنظتها:افنان وش عندك تصرخين
ام ريان وهي تدخل :نعم وش صاير على هالصراخ
افنان:ماما لمى ماخذه بلوزتي البيضاء
ام ريان:خذتها طيب خير ياطير
افنان بضيق:ماما جديده اشتريتها عشان
سفرتنا بكرا وتقولين عادي
لمى بروقان:فنو
افنان:ضفي وجهك وطلعي البلوزه احسن لك
ريم:لمى اخلصي عطيها بلوزتها
لمى:اقول انثبري انتى وهي وطلعت
افنان:ماما
ام ريان:اوف ماصارت سفره اربكتونا
وضربت بالباب وطلعت
مريم ميته ضحك
افنان من عصبيتها مسكت علبه اكسسوراتها
ورمتها على مريم وجات بجبهتها
مريم:اه ماما جرحتنى تبيني اموت
دخلت لمى:خوذي بلوزتك وفكينا وسكتت وهي تشوف
دم من جبهت مريم
لمى :مريم دم بجبهتك
مريم بخوف:هاه اه ماما
افنان وريم تفاجاو
افنان:مريم اشوف
لمى بصراخ:انتى ووجهك ليش ترمينها
افنان بعصبيه:احترمي نفسك
اقول
لمى بنفس العصبيه:اقول كفي شرك عشان بلوزه
تحرجينها
ريم:اهدو ايش فيكم ماصار شي
لمى بعصبيه:شوفي الدم علي مريم
يمكن يحتاج خياطه
مريم قامت تمشي وهي ماسكه دموعها
:اه ماما ونزلت من الدرج وطلع بوجهها
ريان
ريان بخوف:مريم شفيك
لمى وهى نازله من الدرج ومعاها
عبايتها وعبايه مريم:ريان بنوديها المستشفي
مريم بخوف:لامابي اخاف اه ماما
لمى بعصبيه:اخلصي وانتى منثبره اه ماما علقتي
ريان بعجله:انتظركم يالله
لمى لبست مريم العبايه
وطلعو وبدون لاتحس امهم وتسوي لهم قضيه
افنان حاسه بالذنب وشوي وتبكي
وريم تهديها
ورشا ماجابت خبر احد
**********
بالمستشفي خيطو راش
مريم ولمى شالت بخاطرها على افنان
الكون كله عندها الا مريم
ريان سأل بس قالو طاحت وضربت بحافه السرير
ولمى كان نفسها تشوف الدكتور مشعل
بس عرفت انه مسافر
رجعو للبيت ومريم نامت لانها تحس بدوخه و
لمى رقعت لامها انو مريومه طاحت وبث
افنان حست ان لمى شايله بخاطرها وهالشي
ضايقها
لمى ماحبت تشوف افنان راحت لغرفه رشا
وبخاطرها :عشان بلوزه تحط حرتها بمريم وجرحتها جرح
مو خفيف كمان وقطع عليها نداء افنان
افنان:لمى
لمى بدون نفس:خير
افنان:لمى ايش فيك انا متعمده يعني
افنان:اقول عشان بلوزه ترمي علبه اكسوراتك عليها
افنان:ايش قصدك انا متعمده وانا مادري
كيف رميتها
لمى بقهر:ايه متعمده وعقلك وينه من رميتيها
افنان بعصبيه:لمى احترمي نفسك ولاتنسين
انى اختج العوده
لمى ماردت اكتفت انها تصد عن افنان
رشاا*؛حست ان افنان مولعه
مسكتها وطلعت معاها برا
لمى بخاطرها:اوف يارب بس من جد تقهر
ادري ماهي متعمده بس ولو هي تدري ان
مريم اهم من روحي جرح
بسيط مارضاه كيف جرح مثل كذا
افنان مقهوره وهي عارفه ان
مريم تسوا روح لمى وعذرتها
بس مريم مازعلت لانها تعرف اني مو متعمده
ولمى كبرتها
مو لهدرجه وجيت اراضيها كمان
لكن مشكلتها
************
عند الشباب مو مهتمين لشي
وطالعين لكوفي شوب
ضحك ووناسه ولاكان بكرا وراهم سفره من الصبح
***********
ببريطانيا
خلود وفيصل طالعين للاماكن الاثريه
وفيصل حبه لخلود يوم عن يوم يزيد
وخلود تحس انها يوم عن يوم تتعلق بفيصل
فيصل بحب :مبسوطه قلبي
خلود ببتسامه:وجودك معي يبسطني
فيصل:دوم انشالله
خلود ابتسمت له
فيصل :خلود
خلود:لبيه
فيصل:تحبيني
خلود بخجل:ايه
فيصل:ايه وشو ابي اسمعهامنك
خلود وهي منزله راسها:احبك
فيصل بفرح وحب:اموت فيك
شالها وبصوت عالي:فيصل مجنون خلوووود
وخلود دافنه راسها بصدره
والناس تطالعهم باعجاب
وفيصل مو هامه شي الا قلبه وبس
***********
الصباااااااااااااح
رشا صحت وجلست تصحى البنات عشان
السفره وصحو وجلسو يلبسون ويستعدون
ريم ورشا راحو يسلمون على ابوهم
ويفطرون معاه
ابو راشد بحب:ايه بناتي بيسافرون ويتركوني
اشا:افا يابابا احنا نترك الدنيا ومانتركك
ابو راشد:كولي بعقلي بهالكلام
رشا:افا انا يابابا
ابو راشد:شعند ريومة ابوها ساكته
ريم بدلع:بابا بشتاق لك
ابو راشد:وانا بشتاق لدلوعتى
رشا مبرطمه:افا وانا
ابو راشد وريم:ههههه
ابو راشد:انتى الغلا كله
ريم:ياغيوره
رشا:هههههه كيفي
وجلسو ضحك مع ابوهم
راكان صحى ولبس وتجهز
وجلس يطلع الاغراض هو وزياد وريان
البنات يسولفون مع اهلهم
واهلهم طبعا لازم التوصيات
بعدها سلمو على اهلهم
وطلعو وحركو للمطار
ومن وصلو حصلو مشاري وخواته
وبدر وسلطان
فز قلب زياد من شاف ملاك
وسلطان نفس الشي
الا ريان اللي يدور بعنونه على غاده
رشا اتصلت بغاده تشوف وينها
غاده:الو
رشا:غدو وينك
غاده:هذاني توني دخلت انتى وينك
رشا:اوك انا جايتك
وقالت لريان يجي معاها
على نياتها مادرت
انها بتشعل نار الغيره بقلب مشاري
راحت رشا وريان حده فرحان
ورشا الصغنونه على طول راحت لريان
غاده حست برجفه من شافت ريان ليش ماتدري
ريان عنونه بس على غاده
بعدها ركبو لطياره ورشا بس مع ريان
وبعد ماقلعت الطياره
البنات رمو عبايتهم
افنان جنب ريم
راكان جنب بدر
راشد جنب سلطان
لمى جنب مريم
ملاك جنب رغد
ديما جنب واحده كبيره بالسن
ريان جنب زياد ومعاه رشا
غاده جنب رشا
قامت غاده تجيب رشا من عند ريان
ريان اول ماشافها ماقدر يشيل عنونه
عنها
غاده ببتسامه:اكيد تعبتك عطنى اياها
ريان للحين مفهي بجمالها ونعومتها والا بتسامتها
غاده تحس بالاحراج
زياد نغز ريان اللي انتبه لنفسه
ريان بااحراج:ايه مافيه لاتعب ولاشي
جات غاده بتشيل رشا بس رشا جلست تبكي
ريان ابتسم:خليها بالعكس ماتعبتني
غاده بخجل:طيب
مشت وعيون ريان تلاحقها
زياد يعطيه كوع:اقول يالحبيب كليت البنيه
ريان بهيام:زياد احبها
زياد بلم:منهي
ريان:غاده
زياد :لالالا ياريان الا غاده
تراهي رافضه الزواج ولاتعلق نفسك فيها
حاول تنساها
ريان:اه يازياد شلون اقولك احبها
ونظر برشا اللي تعلقت ببلوزته ونامت
زياد بضيق:والله خايف عليك تتعب
حبك لغاده حب مستحيل
ريان هز راسه بضيق واكتفي بالسكوت
**************
سلطان عيونه بس على زغد ورغد
مادرت عن هواء داره
*********
اعلنت الطااااااااااااااائره عن قرب نزولها على ارض بااااااااريس
انتهى الباااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

_____________________________
:بعد وصلو ابطالنا لباريس
روحو لفندق عشان يرتاحون
رشا وغاده وديوم بغرفه
مريم ولمو ورغوده بغرفه
فنو وريوم وملوكه بغرفه
ريان وركان وبدير بغرفه
زياد ورشود وسلطان ومشاري بغرفه
******
ببريطانيا
فيصل جالس وخلود حاطه راسها بحضنه
خلود؛فيصل باجر احنا ردين خلاص
فيصل ببتسامه؛ايه
والا ودي نجلس اكثر بس اجازتي خلصت وانا دكتور
خلود؛فديتك حبيبي
فيصل؛عيدي اخر جمله
خلود استحت
فيصل ؛يالله لو صج تحبيني قولها
خلود ابتسمت وقمت من حضنها
؛لو صج تبي تسمعها صيدني
فيصل بستيعاب؛ اصيدك اصيدك ليش لا
وقام يركض وراها وخلود تنحاش لين تعبت وصادها فيصل بزاوية وصار يقرب منها
وحط ايده على خصرها وشدها له وهي تتنفس بسرعه وفيصل نفس الشي
بهمس؛صدتك استاهل بوسه والا
حلود حمر وجهها من الخجل
فيصل قرب لوجه خلود باسها من شفايفها بعدها شالها وهي مخدره له
دخل للغرفه رد الباب
حط خلود على السرير وووو_*
*******
عند لمى ومريم ورغوده
صحو وجلسو يلبسون
لمى؛مريم
مريم؛عيونها
لمى؛جرحك يالمك يجيك الالم تحسين بشي
مريم ببتسامه؛فديتك لابس على خفيف
لمى براحة؛حمدالله
مريم؛لمى انتي ليش زعلانة من فنو انا حسيت
لمى؛مافي شي احساسك غلط
مريم بجدية؛لمى اذا قصدك انها جرحتني فاهي ماتقصد وانا مازعلت
لمى بضيق؛ادري ماتقصد بس ولو اهي تدري مارضي عليك تقوم عشان بلوزه تسوي فيج جذية
مريم بضحكه؛ههه انسي عشاني
لمى ببتسامه ؛اوك
رغد؛خلصتو دراما
مريم ولمى فقعو ضحك لانهم نسو رغد اللي واقفه لها سنة تنتظرهم
وراحو غرفه ريوم ولقو البنات صحيات ومتجهزات
والشباب نفس الشي
طلعو يتمشون راشد اخذ ديما وجلس يتمشي وياها انواع الحب والغزل
وبدر وريوم نفس الشي
وراكان وفنو نفس الشي كمان
مشاري صار يتمشي مع رشا بحكم انها خطيبته
وغاده مع ريان لان رشا مو راضية تفكه وريان حده فرحان
لمى ومريوم ورغوده وملاك مساكين سوا
سلطان وزياد كل واحد يقول ياريتني خاطب عشان اتمشي مع حبيبتي هع
سلطان بس عيونة على رغد وهي حاسه بهالشي ومتضايقه
زياد يطلع ملاك ومو قادر يسيطر على دقات قلبه كل ماناظرها وملاك نفس الاحساس
جلسو يتمشون
بعدها جلسو بكوفي يشربون كوفي تروقهم
بدر بخباثه ياشر لريم على واحد وحبيبته وريم من شافتهم استحت وصدت
بدر؛شرايك نجرب مثلهم
ريم وهي تدزه؛وع قرف اصلا نجرب مثلهم اشوتك قدامهم تعرف كيف نجرب
بدر فقع ضحك؛ههه متزوج واحده عربجية انا
ريم؛ههه اجل توريني هالخبول وتبي اكون نعومه معاك
بدر بهيام؛هذا اسمه تبادل حب
ريم؛اقول اها بس
بدر؛ههههه يرجك بس ماوراك حب انتي
ريم خزته وبدر هجد_*
****
راكان قرب لاافنان وهي حست بخجل منه قرب لها اكثر وباس رقبتها بخفه افنان حمر وجهها ونظرت جدامها وارتاحت ان مافي احد انتبه لهم
وبهمس؛راكان اعقل
راكان بنفس الهمس؛احبك
افنان دقات قلبها تزيد صدت عن راكان عن لايشوف خجلها
راكان مسك ايد افنان وبحب
بصوت عالي؛ احببببببببببببك
التفتو الكل ينظرونه
وافنان تمنت الارض تنشق وتبلعها تحس باحراج بقوه
راكان يطالعهم ببرود؛احبهااااااااااا
الكل جلس يضحك
ريان؛خف عن اختي انت وخشتك شفها قلبت علبه الوان
الكل؛ههههه
افنان من الاحراج ماقدرت تجلس فاقامت بسرعه ولحقها راكان يناديها مطنشته سحبها وشدها له بقسوه؛كم مره اقولك لاتطنشيني
افنان بخوف؛اه راكان عورتني
راكان حس بنفسه وخفف مسكته
افنان؛انت احرجتني
راكان؛ماعليك منهم ولايهمونك خلي الكل يعرف راكان مجنون افنان
افنان استحت
راكان يذوب لشاف افنان مستحيه قربها له
افنان انتفضت وهي تشوف الناس تطالع وباين ان راكان مو مهتم
قرب راكان وجهه لوجه افنان وصارت انفاسهم مختلطه
افنان بهمس؛راكان
راكان؛قلبه
باسها من شفايفها بخفه والكل جلس يصفق باعجاب من رومانسية راكان وافنان بتموت من الاحراج
مسك راكان ايد افنان ورجعو لطاولتهم
لمى؛فنو وين رحتي انتي وروميو
راكان؛ام لسانين
لمى ؛كيفي اختي
راكان؛وانا زوجتي
مريم؛من متي زوجتك خطيبتك بس
راكان؛والله عاد كيفي رضيتو مارضيتو افنان زوجتي
الكل جلس يضحك
بعدها قالو بيروحون يستكشفون باريس
مشاري وهم يمشون مسك رشا من خصرها وهالشي خلها ترتجف وابعدت اشوي وابتسم لانه يعرف رشا
ريان يسولف مع غاده
وغاده تحس الاسلوب طريقه الكلام تذكرها بزوجها
لمى ومريم ورغد وملاك ضحك واستهبال وتعليق
لمى بشهقها؛مريموه
مريم بخرعه؛ايش فيك
لمى وهي تاشر؛الدكتور مشعل
مريم؛اي والله وخير ياطير عاد
لمى؛اقول اقلبي وجهك بس
بروح اسلم عليه ورأحت على طول وماسمعت مريم وهي تناديها
لمى تمد يدها؛مرحبا
مشعل بستغراب؛اهلين
لمى؛اكيد مستغرب من اللي جاية تسلم عليك وانت ماتعرفني
مشعل ببتسامه؛لاشدعوه اختي
لمى ببتسامه جذابه ؛انا لمى وباحراج اللي بالمستشفي يوم سويت لك ربكه عشان اختي
مشعل؛ايه هلاوغلا لمى اخبارك
لمى؛تسلم بخير حبيت اسلم مو اكثر
مشعل بنظره غريبه مافهمتها لمى؛الله يسلمك من ذوقك اخبار اختج انشالله تمامات
لمى ؛بخير وقطع حديثهم بنت مشعل؛بابا
مشعل وهو يشيلها؛هاعيون بابا
لمى ببتسامه؛هذي بنتك مشالله
مشعل ؛اية بنتي دانة
لمى؛يخليك لها انت وامها انشالله
مشعل ؛امين بس امها متوفية
لمى بصدمه؛اية سورى من جد ماعرفت
مشعل بتفاهم؛لا ادري ماتقصدين
دانة؛بابا من هدي
لمى ابتسمت وقربت لمشعل وباست دانة؛انا لمو تبين نكون صديقات
مشعل قرب لمى اربكه
دانة؛اية انتي تديقتي
لمى؛ههه فديتك انا بروح واشوفك بعدين
وبسلوب طفله؛تيب
دانة تهز راسها وهي مبتسمه
لمى؛فرصه سعيده دكتور مشعل
مشعل ذايب منها ومايبيها تروح؛انا اسعد بس بدون رسميه
ابتسمت لمى
ومشت لمى وعيون مشعل ماراحت عنها
***
مريم بعصبية؛ايش السخافه ذي
لمى؛وات سخافه هذا دكتور اختي راحت اسلم عليه فيها شي
مريم؛تستهبلين ايش القرابه اللي بينكم عشان تسلمين عليه
لمى تدلع على اختها؛مريومتي عاتي سلام بس لاتزعلين او تعصبين اخر مره
مريم ببتسامه؛انا اقدر ازعل منج ياروحي
لمى تبوس مريم؛فديتك ربي مايحرمني منج
مريم؛ولامنج يالله نروح عند البنات
لمى ؛يالله
مريم بنتبه؛الا شنو قالج
لمى؛ههههه امشي وانا اقولج
*****
عند الشباب والبنات
بكرا بنطلع لاماكان تراثية يعني تجهزو من الصبح
البنات طارو من الفرحه
وكل واحده طلعت غرفتها
عشان يرتاحون
******
ببريطانيا
فيصل؛يالله خلود تاخرنا عن المطار
خلود يالله طلعنا
وحركو للمطار رجعين لارض الرياض
******
عند ساره وخالد
ساره بتعب؛خالد تعبت
خالد بحب؛سلامتك من التعب ياقلبي شمتعبك
ساره؛اوف ولدك خلاص مافيني جنني صياح
خالد بحب ؛هاتيه اكيد طفش منك واشتاق لابوه
ساره بنص عين؛اشتاق لابوه
خالد بضحكه مكتومه؛اية عندك شك
ساره ؛اقول شخباري بس ياابوه
خالد بيقهرها؛بخير الله يسلمك وقريب بكون ابو بنوته ويصير عندي دحوم ورنو
ساره؛ايش
خالد؛اعصابك لايجيك شد عصبي
ساره بعصبية؛خلودوه لتكون متزوج علي
خالد بتمثيل؛غصب عني من غبتي عني ست شهور بلحظه ضعف تزوجت
ساره بدموع؛وشو من جدك والاتبي تنرفزني
خالد بجدية؛حبيبتي هي بطلقها بس تولد وانتي بتبقين قلبي وروحي وعنوني
ساره؛افا ياخالد لكن تتهنا
وشالت دحوم ووقفت حست بالم ببطنها وبصرخه؛ااااااااااه
خالد بخوف؛ساره شفيك
ساره دموعها نزلت؛ابعد عني لاتلمسني راح لام رنو وهي تتالم
خالد اخذ دحوم نومه عطاه الرضاعه وشال ساره على طول
ساره بالم؛اتركني نزلني اه كله منك
خالد دخل الغرفه حط ساره على السرير تريح غطاه وشغل التكيف جلس جنب ساره
خالد بحب؛انتي تتوقعين اقدر ابدلك بثانية مافي واحده تسواك او تكون مكانك بقلب خالد
انتي قلب وروح وعمر ونبض وكل شي يعني لخالد
ساره بحب ودموعها تنزل؛دب ليش دوم تحب تنرفزني
خالد؛هههه لانك تجننيني لتنرفزتي
ساره؛احبك
خالد؛اعشقك والحين ارتاحي وانا برا لبغيتي شي ناديني
ساره ببتسامه؛انشالله
طلع خالد وساره تشكر ربها رزقها خالدالحنون الطيب الحساس
****
ببريطانيا
الصباح صحي الكل
ورغد لبست فستان بدون اكمام وقصير
والبنات بنطيل وبلايز عاتيه
والشباب كل واحد احلى واكشخ من الثاني
راحو يتمشون يستكشفون باريس
سلطان بغيره وهو يشوف الكل يناظر برغد دخلو يفطرون وعقب يكملون
سلطان؛رغد ترا لبسك هذا ماهو عدل
الكل صار يناظر بسلطان مستغربين عصبيته
رغد بغرور؛نعم انا ماطلبت رايك واخوي راضي انت شكو اوف من جد غثه
سلطان ولع مثل النار
الكل ينظر مستغربين من الاثنين
سلطان بعصبية ولاحاسب حساب اللي عنده؛تكلمي باأدب واعرفي من تكلمين فاهمه
بدر؛سلطان اهد اخوها موجود
مشاري كان متابع بصمت
رغد وقفت وبتحدي؛لا ماني فاهمه
ومشت
سلطان دز بدر ولحق رغد وشدها من ايدها
رغد بصراخ؛اترك ايدي انت من عشان تتجرا تمسكني
سلطان من بين اسنانه؛قصري حسك يارغد
رغد تدزه؛ابعد عني انت شتبي اكرهك اوف غثني جالس على قلبي اوف اكرهك ابعد عني
سلطان من عصبيته وصدمته بكره رغد له رفع ايده بيصفق رغد كف
بس وقفه صوت
....... نزل ايدك الاهنا ويكفي ياسلطان
انتهي البارات

________________________________
سلطان؛رغد ترا لبسك هذا ماهو عدل
الكل صار يناظر بسلطان مستغربين عصبيته
رغد بغرور؛نعم انا ماطلبت رايك واخوي راضي انت شكو اوف من جد غثه
سلطان ولع مثل النار
الكل ينظر مستغربين من الاثنين
سلطان بعصبية ولاحاسب حساب اللي عنده؛تكلمي باأدب واعرفي من تكلمين فاهمه
بدر؛سلطان اهد اخوها موجود
مشاري كان متابع بصمت
رغد وقفت وبتحدي؛لا ماني فاهمه
ومشت
سلطان دز بدر ولحق رغد وشدها من ايدها
رغد بصراخ؛اترك ايدي انت من عشان تتجرا تمسكني
سلطان من بين اسنانه؛قصري حسك يارغد احسن لك
رغد تدزه؛ابعد عني انت شتبي اكرهك اوف غثني جالس على قلبي اوف اكرهك ابعد عني
سلطان من عصبيته وصدمته بكره رغد له رفع ايده بيصفق رغد كف
بس وقفه صوت
....... نزل ايدك الاهنا ويكفي ياسلطان
سلطان انحرج وحس بنفسه
رغد راحت تبكي بحضن مشاري
مشاري بهدوء؛اظن شفتني ساكت حبيت اشوف النهاية لكن تفكر تمد ايدك على اختي اكسرها لك
سلطان؛مشاري انا مافكرت امد ايدي بس اختك
مشاري يقاطعه؛اظن وصلك كلامي واختي مالك دخل فيها
مسك رغد مشاري ومشي وجلس معاهم بهدوء
الكل ساكت مو عارفين يتكلمون
رشا ساكته لانها تعرف مشاري يغلي من الداخل
اكتفت تمسك ايده
طبعا بسبب الخلاف اللي صار كنسلو مشوارهم وكل واحد على غرفته
سلطان طلع من المكان كله ترك كلش وطلع
سلطان طلع وهموم الكون كلها عليه
*******
بالرياض تحديد عند خلود وفيصل
وصلو لبيتهم
ام فيصل بفرحه ؛هلاوالله هلابروح امه
فيصل بحب يبوس راس امه؛هلافيك يالغالية
ام فيصل؛وخر خلني اشوف عروستنا
خلود استحت
ام فيصل؛هلا بعروستنا
خلود بخجل؛هلافيك ياخالتي
ام فيصل؛هاه عسى بس مازعلك فيصل
خلود تنظر بفيصل؛لاياخاله مازعلني
ام فيصل؛اكيد تعبانين من السفر اطلعو ارتاحو
فيصل يناظر بخلود؛اية يمه حدي تعبان
خلود فهمت على فيصل وحست بحراره بجسمها
باست خالتها وطلعت فوق بسرعه
جلس فيصل يضحك عليها
ام فيصل؛انت يالملعون
فيصل ببراءه؛انا يمه ماسويت شي
ام فيصل؛والله مادري عنك شف البنية طلعت بسرعه
فيصل؛هههه وش دراني عنها بروح اشوف شفيها
ام فيصل؛قول بتلحقها وماتدري شلون
فيصل؛ههه مشكلتك فهمتني
وطلع لخلود واول مافتح الباب كانت خلود توها ماخذه دش خفيف وطالعه والماي تنقط من شعرها
والفوطه ملفوفه على جسمها
خق فيصل
خلود استحت وحست برجفه
فيصل قرب لخلود وخلود تبعد
لين لصقت بالجدار
فيصل صار يناظرها وعض على شفته
خلود برجفه؛فيصل انا حدي تعبانه
فيصل وهو يشيلها؛انا اريحك
وماعطاها فرصه وو_*
****
بباريس
عند البنات ريم اتصلت ببدر تسال عن سلطان له ساعتين غايب عنهم
وبدر قلقان والكل مو احسن من الثاني
ومرات ساعه ساعتين ثلاثه
بس مافي خبر عن سلطان وجواله مقفل
ومر اليوم نامو على امل يصحون ويكون سلطان رجع لكن هيهات
الكل من الصبح طلعو يدورون على سلطان بس للاسف كان الارض بلعته
مر يومين وثلاثه بس سلطان مارجع
بدر حالته النفسية على اخوه لاتوصف
ورغد تحس انها هي السبب
ومر اسبوع
والكل بكائبه وضيقه
بستثناء بدر اللي كان منهار تماما
وريم تحاول كثر ماتقدر تخفف عنه
ام بدر لها اسبوع تكلهم تسال عن سلطان ويطلعون اي عذر
****
عند ام راشد وريان
ام راشد؛مادري ليش احس العيال عندهم مشكله
ام ريان؛لاشدعوة
ام راشد؛احساس قلبي عمره ماخاب
ام ريان انشالله خير
ام راشد انشالله حتي أم بدر تقول لها اسبوع لطلبت تكلم سلطان يصرفون وهي حاسه انه فيه شي
ام ريان بقلق؛خير يارب انشالله
خلود وهي تدخل
؛ماما وحشتيني
ام ريان حضنت بنتها بفرحه؛هلا ببنتي
خلود سلمت على خالتها
وجلست تسولف معاهم للمغرب بعدها رجعت لبيتها
وام ريان ارتاحت من شافت تعبير السعاده بوجه بنتها
*****
نرجع لباريس
بدر والشباب
دورو سلطان بكل مكان
وسلطان اساسا مايعرف شي بباريس وهالشي مخوفهم اكثر
لكن كل بحثهم عنه باتت بالفشل
مر اسبوع ثاني والاوضاع نفس ماهي سلطان للحين مختفي بدر وصل لمرحله الجنون
والا انصدمو منه ان ساره جات لباريس
وخايفين لسالتهم عن سلطان شيقولون
جلسو بكوفي الفندق تحت
والكل يقول لثاني لتوضحون لها شي
وصلت ساره وسلمت عليهم وجلست واستغربت شكل بدر الحزين
وسالت عن سلطان
قالو طلع مع صديق له
وجلسو للمساء ضحك مع ساره بس عشان ماتحس
ساره بقلق؛اوف ماكان سلطان تاخر وايد من الصبح
بدر بترقيع؛اية كل يوم كذا هو مايجي الا بكرا
ساره؛اها
خالد ماصدق بدر بس ماحب يتكلم بوجود ساره
خالد قال لساره تطلع ترتاح
بعد ماطلعت ساره
خالد بجديه؛بدر شسالفه وسلطان وينه
بدر نزل راسه يحاول يخفي دمعه خانته ونزلت لتعبر عن خوف بدر على اخوه
ريان قال لخالد السالفه
خالد بصدمه؛ايش اسبوعين
بدر بحزن؛سلطان ضاع خلاص
خالد؛كيف ضاع قومو ندور عليه
مشاري؛دورنا ياخالد بس ماله اثر
خالد بصرخه؛انت مالك دخل انت واختك السبب بضياعه وربي تندم انت واختك وربي
ومشي خالد على امل يحصل سلطان
مشاري منصدم من خالد
والكل قامو لمشورهم المعتاد
يبحثون عن سلطان
ويرجعون مثل ماطلعو
خالد يحاول يخفي ضيقته وحزنة بس هيهات ساره مايغيب عنها حزن خالد بس خالد انكر ان فيه شي
رغد كل يوم تبكي وتنهار عشان حاسه انها السبب
بعد مرور ثلاث ايام
ساره بعصبية؛اسمعو سالفه صديقه كل يوم مادخلت مخي سلطان وين
الكل نزل راسه
ساره تهز بدر؛تكلم تكفي اخوي روح اخته وين
بدر دموعه نزلت وضم ساره؛اه ياساره سلطان ضاع
ساره تدزه ودموعها بحر؛هههههه لالا ادري انا انت وسلطان تحبون تخوفوني
بدر ببكاء لاول مره؛اه ياليت اخوي ضاع
اخوي تركنا ياساره
وجلسو يبكون بطريقه تعور القلب
ريم وراكان يحاولون يهدون بدر اللي انهار تماما
وخالد يحاول يهدي ساره الابحاله لايرثي لها
وبصرخه خلتهم كلهم يلتفتون
خلااااااص اسكتو يكفي
سلطان بيرجع هو يحبني ومابيتركني وجلست تضم ورقه بيدها ادري مابيتركني
مشاري قرب لاخته؛رغد
رغد تشاهق؛سلطان يحبني شوف هذي ورقه حصلتها باغراضه ومابيتركني ادري يحبني
قرا مشاري الورقه وعرف بحب سلطان لاخته لكن بعد شنو
ضم مشاري رغد اللي تشاهق
راشد بهدوء ؛اهدو ياجماعه وسلطان انشالله وقطع عليهم اتصال جوال بدر
بدر بفرح من شاف رقم غريب رد بسرعه على امل انه سلطان؛الو
المتصل؛السلام عليكم
بدر ؛وعليكم السلام من معي
المتصل ؛انت بدر ال....
بدر بخوف؛ايه
المتصل؛احنا شاكين بجثه شخص ياريت تشرفنا عشان تتاكد وتعرف التفاصيل
بدر بصرخه
؛لاااااااااااااا سلطان مامات
لاااااااااااااااااااااااا

_______________________________















آخر مواضيعي

0 قصة قصيره _قصة الشكاك
0 حكم البراءه
0 العرق دساس
0 اللهم ارحم نفوس تتألم ولا تتكلم..
0 قصه غلا وتركي
0 فكر في تصرفاتك
0 قصة يتيم حفظ وصية والدتها فانجآه الله
0 قصه قصيره
0 قصه قصيره
0 تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية كامله txt

توقيع : ريانة العود




..........
عرض البوم صور ريانة العود   رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   المشاركة رقم: 5
الكاتب

مَآيِشَبهُوِنيـَــے

*VIP*

 
الصورة الرمزية ريانة العود
المعلومات  
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 10094
المشاركات: 8,231
بمعدل : 3.12 يوميا
معدل تقييم المستوى: 20
نقاط التقييم: 409
ريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really niceريانة العود is just really nice
الإتصال ريانة العود غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : ريانة العود المنتدى : قصص - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات طويله - تحميل روايات
افتراضي رد: روايه نبض قلبي نبض لك ودمع عيني مانزل الا ببعدك بردي مايدفيه الا حضنك -كامله

در بفرح من شاف رقم غريب رد بسرعه على امل انه سلطان؛الو
المتصل؛السلام عليكم
بدر ؛وعليكم السلام من معي
المتصل ؛انت بدر ال....
بدر بخوف؛ايه
المتصل؛احنا شاكين بجثه شخص ياريت تشرفنا عشان تتاكد وتعرف التفاصيل
بدر بصرخه
؛لاااااااااااااا سلطان مامات
لاااااااااااااااااااااااا
ساره من سمعت بدر يقول سلطان مامات
اغمى عليها والكل بحاله صدمه
بدر طلع مثل المجنون
والشباب لحقوه
راكان مسك بدر:بدر اهدا انت مو بدر اللي اعرفه اقوى من كذا
بدر بهستريا:اخوي لا ياسلطان لاترو ماقدرت احافظ على اخوي يايبه
راكان:اهدا
بدر بصراخ:ابعد عني بروح لااخوي
راكان:يمكن الخبر مو صحيح
بدر راح يركض بيروح للمستشفي
والشباب كلهم معاه
ساره صحت والبنات حولها
وهي منهاره ودحوم يبيكي
تبعده ماتبيه كرهت كل شي
وضعها مايسمح لها انها تهتم باحد
رشا اخذت دحوم عشان تسكته
رغد تبكي وتشاهق وحالتها حاله وماحست الا بكف
على وجهها من قوته
طاحت على الارض ونزل دم من فمها
البنات تفاجو
ساره ببكاء:انتى السبب انتى قتلتي اخوي حقيره وشدتها من شعرها
ورغد تبكي والبنات ياولون يفكون رغد
من ايدين ساره بس ساره شاده على شعر رغد ورفعتها فوق
رغد صرخت من الالم:ااااااااااااااااااااااااااااااه
تركت ساره رغد وقالت بالم:حسيتي بالالم يارغد هذا قليل
بالمي اللي هنا وتاشر على قلبها
البنات يبكون
رغد طاح نص شعرها بيد ساره
ملاك بصراخ: كسر يكسر ايدك الا هنا وبس كفايه حرام عليك
وضمت اختها وجلست تبكي وتردد كفايه الحاله اللي هي فيها يكفي
رغد بانفاس متقطه وابتسامه:انا فرحانه بلحق سلطان هو ينتظرني لاتخافون
ديما بخوف:رغد
رغد ولاحركه..
ملاك عدلت وجه رغد وشافته ازرق
وبصرخه:ررررررررغد
لمى نزلت لتحت وهي تبكي
شافت دكتور مشعل
ركضت له وهي تبكي
مشعل بخرعه :لمى شفيك
لمى بشهاق:رغد بتموت
مشعل مافهم شي بس مشي معاها وشاف رغ بسرعه
شالها والبنات معاه وعلى طول للمستشفي
***************
فيصل وخلود
خلود بعد مالبست
راحت تصحي فيصل عشان الدوام
خلود:فيصل
فيصل:هممم
خلود:يالله قوم
فيصل:خمس دقايق بس
خلود:امممم خمس دقايق بس
فيصل يهز راسه
قمت خلود وجابت ثلج وقربت لفيصل وحطت الثلج بظهره
فيصل ز من البروده
خلود ماتت ضحك على شكله
فيصل:تضكين انا اوريك وصار يركض وراء خلود
وخلود نزلت تحت من الدرج وفيصل وراها
خلود راحت وراء ام فيصل
فيصل:يمه خليها تطلع
خلود تستبراء :خالتي شوفيه يلحقني بس عشان قعدته
فيصل:هاه
خلود تطلع لسانها وتضحك
ام فيصل:ههههههه يرجكم وش كبركم وعقولكم الله لك الحمد
فيصل:لا يمه تعرفين ولد عاقل بس هي حطت ثلج يرضيكي
خلود: من انا
فيصل:ايه انتي يالنصابه
ام فيصل:هههههه كلكم نصابين اخلصو وتعالو للفطور
ومشت وجات خلود بتلحقها بس فيصل سحبها
وحوطها بيدينه:على وين
خلود بدله:يالله حبيبي روح البس بتدوام اليوم
فيصل قرب خلود له اكثر
وخلود ارتجفت وفيصل حس برجفتها:اعشق تفاصيلك
خلود استحت وحررت نفسها من فيصل وراحت
لخالتها بسرعه
فيصل ابتسم وطل يبدل
************
بباريس
عند بدر بالمستشفي
سال عن سلطان
واخذوه عشان يشوف الجثه
بدر صار يقدم رجل وياخر رجل
ويدعي ربه يكون مو اخوه
دخل بدر والشباب برا ينتظرونه
بدر اوب مادخل وطلعت له الجثه
تفاجاء وانصدم من الصدمه دموعه كانت سيده الموقف
************
عند مشعل والبنات
رغد حالتها خطيره
نبضات قلبها ضعيفه حيل
وبالعنايه
والبنات حالتهم يرثي لها
خصوصا ديما وملاك على اختهم منهارين
لمى من بين دموعها:مشعل تقدر تروح ماقصرت
مشعل بحزن:شلون اروح واترككم كذا بروحكم
لمى:روح ولاتخاف علينا ولاتخلي دانه بروحها
مشعل بضيق:اوك ساعتين وارج لكم انشالله>>بخاطره فديت النا الحنونه تفكر ببنتي فديتك
لمى:انشالله
ورح مشعل
والبنات كلمو الشباب يقولون لهم عن رغد
بس الشباب همهم بدر يطلع
ويقولهم عن سلطان اللي بس يسمعون صوت شهقاته

_______________________________
بعد ماشاف بدر الجثه وكانت مشوهه تماما بس اللي
خلاه يناكد سلسال بحرف رغدrبيد سلطان
طلع بدر وهو يبكي منهار على اخوه
راكان وريان وزياد راحو لبدر بسرعه
راكان بخوف:اكيد مو سلطان والدموع هذي دموع
فرح صح
بدر بصرخه وصوت مبحوح :ياااااااااااااااااااليت
ياراكان سلطان مااااااات
هالكلمه هزت اركان المستشفي
ريان وزياد سكوتهم من الصدمه سيد موقفهم
راكان بامل:انت شدراك اكيد غلطان انا بشوفه واتاكد
صرخ بدر ورفع سلسال سلطان اللي بحرف رغد:قلت لك ماااااات خلاص وكان لاخر لحظه ضام حرف وماكمل وجلس يبكي
خالد كان يبكي بصمت على سلطان
المحبوب صغير العايله امس معاهم واليوم تركهم
مشاري من شاف الحرف حس انه حطم قلب سلطان
هو واخته وانهم السبب بموته
بدر وقف وهو يمشي بتعب ووقف عند مشاري ورفع الحرف ودموعه
على وجهه:هذا سلطان راح وريحك انت واختك سلطان مضايقكم لاتزعلون بالعكس
افرحو
مشاري كان ساكت لانه عاذر بدر وحاس بوجعه
طلع بدر ولحقوه الشباب
وكل واحد حزين اكثر من الثاني
ا*******************
البنات على نار بيعرفون وش صار
رشا بضيق:ريم اتصلي ببدر بنعرف شصار اعصابنا تلفت ماعاد فينا نتحمل
ريم بخوف اتصلت ببدر
بدر بحزن وتعب رد:الو
ريم حطت ايدها على قلبها:بدر لاتقول
بدر بالم:مات ياريم سلطان عزوتي واخوي مات
ريم طاح الجوال من ايدها وصارت تردد مات لا
وتبكي وتضحك من الصدمه
البنات؟
رشا بدموع:ريم طلع مو سلطان صح
ريم بشهاق:مات يارشا تؤامي مات
رشا ضمت ريم وجلسو يبكون
افنان ولمى ومريم مو احسن منهم
ديما وملاك مايدرون يبكون على اختهم والا على سلطان
ساره لمه نفسها وتبكي مثل الاطفال
*********************
الشباب
وصلو للبنات بالمستشفي
وكلهم حالتهم النفسيه زفت ومنهارين
رشا اول ماشافت مشاري فكت ريم ومشت لعنده وصارت تنظره بعدها عطته كف وصارت
تضربه على صدره وتبكي:قتلتني قبل ثلاث سنوات والحين قتلت سلطان اكرهك اكرهك
وهي تضربه مشاري يحاول يمسكها بس مو معطته فرصه
راكان راح لرشا وحضنها وصارت تبكي بحراره
رشا من بين شهقاتها:مابي اشوفه طلعني من هنا طلعني
راكان اخذ افنان ولمى ومريم وريم وطلعو للفندق لان شكلهم
مو عدل بالمستشفي
خالد راح لساره
وحاول يهديها لكن للاسف ساره انهارت
وخالد نادا الدكتور وماقدرو عليها لانها منهاره
عطوها ابره مهدئ عشان تهدي
ومشاري وخواته حالتهم حاله لان رغد بحاله خطره
بدر صار يدور بالشوارع مثل الضايع
ويتذكر هواشه مع سلطان وجلس يصرخ:لييييييييييييييييييييييييش ياباريس اخذتي اخوي ليش
وصار يمشي ويبكي بطريقه تعور القلب والناس تطالعه
رحمته وحزينه عليه
*****************************
عند ام بدر
قلبها قابضها وحاسه فيه شي
تتصل وجولاتهم كلهم مقفله وحالتها حاله
ام ريان وام راشد وابو راشد
يحاولون يقولون لها انها تتوهم
وهم اصلا حاسين ان عيالهم فيهم شي
***********************
بعد مرور اسبوع
بباريس والحزن مازال مخيم عليهم
وساره ماتكلم احد
وسفرتهم الخميس رجعتهم لرياض
رغد صحت ومن عرفت انهارت ولاتبي تشوف ولاتكلم احد
بدر يحاول يبين متماسك
ويهديهم وهو منهار من داخل
رشا كرهت مشاري وخواته بشكل
ريم واقفه معاهم وتحاول ماتكون ضدهم لانهم مالهم ذنب
راكان كل مايتذكر سوالف وهبال سلطان يجلس يبكي
راشد كان اكثرهم تماسك ويهديهم
ويقول لهم ان سلطان محتاج دعواتهم مو دموعهم
بدر خايف من بكرا خايف شلون يواجه امه شلون يقول لها انا ولدها اخوه ماااااات
وهو عارف بغلاه سلطان عند امه
غاده تحاول تهديهم وتساندهم كثر ماتقدر
**************************
عند فيصل وخلود
خلود جالسه ومن كلام اهلها ان العيال لهم ثلاث اسابيع
ماتصلو والتفكير صار يوديها ويجيبها
دخل فيصل وببتسامه:مساء الشوق
خلود ماهي هنا ماهي معاه
فيصل هزها بشويش:قلبي
خلود:هاه هلا متى جيت
فيصل :منذو مبطي اللي ماخذ عقلك
خلود ببتسامه :ماحد اخذ عقلي غيرك وبضيق:بس
اخواني والكل لهم 3اسابيع ماتصلو واخاف فيهم شي
فيصل بربكه:لا انشالله مافيهم الا العافيه
خلود بستغراب من ربكته:فيصل اذا في شي اتمني تحكي لي
فيصل وهو طالع: لا سلامتك
خلود انقهرت لانه حسته يعرف شي
فيصل من طلع قال بخاطره:ياربي شلون اقول لها ذي
يارب سترك
**************
بباريس
الكل ضبو اغراضهم واتجهو للمطار
وبظرف ثلاث ساعات وصلو لرياض والكل كان
مجتمع ببيت ابو بدر الله يرحمه
وصلو للبيت والحزن زاد وهم يتذكرون وجود سلطان
بكل مكان بس الحين راح وترك كل شي
اول مادخلو الكل فرح وكل ام حضنت ولدها
والبنات يبكون
ام بدر تدور سلطان وبضحكه:وين نور هالبيت
بدر بحزن نزل راسه ودموعه صارت تنزل والكل خاف
ام بدر بخوف:تكلم يابدر اخوك وين
ساره ركضت لامها
وحضنتها وصارت تبكي:ماما سلطان مات وتركنا
صدمه لام بدر
الكل توقعها تنهار تبكي تصرخ لكنها مارفت منها دمعه
ولانطقت بحرف
الكل خاف حاولو يكلمونها بس للاسف الصدمه
اقوى من انها تتكلم او تبكي
الكل راح لبيته
خلود من عرفت انهارت وفيصل يحاول يهديها وطلبت
يوديها لاهلها تجلس عندهم تساندهم وتوقف معاهم
ومرت ايام العزاء
والكل بحزن اعجز عن وصفه
رغد اكثر انسانه محطمه منهاره وتتمنى الموت يجيها اليوم قبل
بكرا عشان تلحق سلطان
مشاري حالته زفت رشا كارهه تشوفه
وام بدر الا الان لم تحكي
وام راشد وام ريان يحاولون يوقفون معاها نفسيا
لكن ام بدر تعبها اكبر من ان اي انسان يفهمه
ساره صارت تدعي لسلطان
وتسند اهلها لكن لتذكرت
اي شي لسلطان انهارت كليا
*******************
بعد مرور سنه
ديما وراشد عقب شهر زواجهم
ومشاري زواجه هو وورشا عقب سنتين
بس ابو راشد قال ان زواجهم مع راشد وديما عقب شهر
ساره صار عندها دحوم وسلطان
زياد خطب ملاك
الا بدر وريم وراكان وافنان اللي زواجهم
سوا عقب سنه
لمى ومريم نفس ماهم
خلود للان ماحملت
ريان خطب غاده بس رفضت وللان مافقد الامل
رغد كل ماخطبها احد ترفض وتقول سلطان بيرجع انا بنتظره
ودخلت تخصص اطفال
ام بدر من سنه للان ماتكلمت

________________________________
بعد مامرت السنه وتغيرت الاوضاع
كثير
ووفاه سلتان
والبنات يستعدون ويتجهزون عشان زواج
رشود وديوم&ورشا ومشاري قرب
لمى وافنان ومريم وريموه وكل واحده بالسوق تستهبل على الثانيه هع
ومحيوسات
رغد وملاك وديوم محيوسين اكثر منهم
ديما بتعب :خلونا نجلس نشرب شي تعبت من الفرفره
ملاك:اه اي والله انا مثلك
رغد:ههههههه خلونا ندخل للكوفي ونرتاح شوي
رحت رغد تجيب لهم شي بارد
وهي تنتظر الطلب يخلص جاء واحد وقف جنبها
وطلب كوفي
رغد فز قلبها الصوت صوت سلطان
وبدون لاتحس لفت عليه وبدموع:سلطاان
الرجال ارتبك ومشي
رغد بلا شعور لحقته ومسكته :انت سلطان صح
ودموعها تنزل
...................................لا اختى غلطانه وتركها واختفي بظرف دقيقه
رغد جلست تمسح دموعها
وبخاطرها :ياربيه انا شكلي خرفت وقمت اتواهم بس صوته بحته بحه سلطان
صحيح الشكل يختلف بس والله نظراته وعيونه عيون سلطان انا متاكده
استغفر الله بس
وراحت عند خواته وتفكيره باللي شافته
**************
ببيت ام بدر
ساره بضيق:ماما لمتى بتظلين ساكته
ام بدر:..........................
ساره:يمه تكفين سنه يمه ماتكلمتى حتى مبروك على سلطان
الصغنون من ولدت ماسمعتها
ام بدر نزلت منها دمعه بس ماتكلمت
ضمت ساره امها بحزن وبعدها وقفت :انا رايحه يمه توصين على شي
ام بدر هزت راسها بلا
باستها ساره وطلعت لخالد
خالد بحب:اخبار امي اليوم
ساره: نفس ماهي ياخالد
خالد:معذوره هذا اللي فقدته مو اي احد هذا سلطان
ساره نزلت دمعتها:ادري ياخالد ان سلطان غالي وكلنا للحين فراقه ماأثر علينا
وامي ياخالد سنه ماتكلمت محتاجه افضفض لها
خالد:فديتك ياقلبي ماعليه مع الوقت بترد تتكلم
ساره:يارب الله يسمع منك
وحرك خالد ريحين لبيتهم
**************************
رشا رافضه تتجهز لانها ماتبي مشاري من بعد
ماتوفي سلطان كرهته حقدت عليه وهدفها تنتقم منه
***************
مشاري فرحان ان زواجه على رشا قرب عمره وقلبه وروحه
وجالس يفكر باشياء وايد يسويها لرشا يبي يعوضها عن سنينها اللي مضت
عن جروحها يبي يداويها <<<<مسكين يامشاري ماتدري عن اللي بتسويه رشا
*************
ريان كل يوم العصر ياخذ رشا الصغنونه
ويطلع معاها للمغرب
ورشا تعلقت بريان حيل
وغاده تحاول تبعد احساس تخلل بوسط صدرها لشافت ريان
*********************
بدر كل يوم ريناد تتصل فيه
وقلبه حاس بيصير شي
ويدعي ربه احساسه يخيب
******************
راكان وافنان عيشين احلى احلام لبعض
*****************
بعد تعب وحوسه ودوخه دامت شهر
تحديد زواج ديما وراشد ورشا ومشاري
ديما متوتره وحالتها حاله
ورشا ابرد ماعندها
راشد ومشاري الفرحه مو سيعتهم
والبنات كل واحده تقول الحلى عندي
وكل من شافهم ذكر الله عليهم وكل واحده مشغوله
وحده تستقبل
وواحده تضيف
وواحده ماسكه المنصه رقص هع<<<تقصد لمى
وواحده تقدم حلى وحالتهم حاله
****************
عند الرجال
راكان وريان وزياد
يستقبلون الرجال وفرحتهم فرحه
بس راكان شده واحد دخل متلثم وعيونه مو غريبه عليه
بس بسرعه شال هالتفكير من راسه
*********************
عند رشا وديوم
ريم :واي رشا حد اعصابج بارده
لمى:اي والله من صج ماكانو يوم زواجج
رشا ببرود :عاتى جدا واذا زواجي من متزوجه توم كروز يعني
البنات جلسو يضحكون ويرقعون
ريم تنظر وجه ديما المتفاجاء:يقطع سوالفك يارشا حتى يوم زواجك تنكتين
افنان تكمل ترقيع:اي فديتها دمها خفيف
رشا تنظرهم وفاهمه انهم يرقعون
ديما منصدمه بس ماحبت تعلق
ام راشد دخلت
:ياله بنات زفتكم الحين
ديما حست بخوف
رشا:ماما من اول قلت لكم مابي زفه
ام راشد:الزواج مره بالعمر لاتضعين اول فرحه لج
رشا نزلت منها دمعه:فرحتى يمه
ريم قربت لرشا وحضنتها:قلبي اعرف اختي انا ماتنزل دمعتها وانتى يارشا تحبين مشاري ليش
رشا بهمس:اششششش
ابعدت ريم عنها
وعدلت مكياجها ووقفت بثقه
ونزلت هي وديما سوا
على انغام موسيقي هاديه
رشا حست برجفه من شافت مشاري يبتظرها
وديما دقات قلبها تدق بقوه وهي تشوف راشد ورزته وهـ فديتك
وصلت كل واحده عند زوجها
مشاري مستانس وذاب من شاف رشا وجمالها
مشاري بهمس:مبروك قلبي
رشا ببرود تخفي رجفتها:يبارك فيك
راشد اللي كان وده يشيل ديما هالحين ويروح
فيها بعيد عن العالم كلهم مو مصدق ان هالملاك صارت ملكه
قرب لها وهو منجن من شكلها :مبروك حبي
ديما بحياء:يبارك فيك
بعد رقص البنات
انزفو راشد وديما وراشد ماسك ايد ديما
ومشاري ورشا
طبعا اول ماطلعو برا رشا بعدت ايد مشاري بقرف
مشاري انصدم بس ماحب يتكلم الا لما يروحون بيتهم
ديما سلمت على خواتها وطلعت مع راشد متجهين للفندق
رشا سلمت على اهلها وبكت بحراره
لانها ماتبيه ماتبيه
بعدها طلعت معاه
***********************
ملاك ورغد بكو على فراق اختهم وانها خلاص راحت
لحياتها الخاصه
ريم نفس الشي بكت على رشا بس بنات
خالتها عرفو كيف يفرفشونها
وكملو رقص
وعقب العشاء فضت القاعه وكل واحد راح لبيته
*******************
عند عصافير الحب ديوم ورشود
ديما اللي من دخلت حست بخوف وراشد حس فيها
فاتركها تبدل بالغرفه براحتها
ديما لبست قميص نوم ابيض قصير وعاري الظهر والصدر
وجلست تسرح شعرها بعد مامسحت المكياج ورشت شوي من عطرها
ووقفت الا على دخلت راشد
اللي من شافها بالقميص القصير العاري
ذاااااااب
ديما خافت وقلبها صار يدق بقوة
قرب منها راشد وهو يشم رايحه عطرها اللي تدوخه
ديما من الخوف صارت ترجع على ورا لين ماصار فيه مهرب
ولاشي يفصل بينهم
شدها راشد له وحضنها بقوووووووووه
بكل حب وشوق وعشق لديما لدرجه تالمت ديما من ضمته
وصا يقوي بضمته لها
ديما بهمس:راشد المتنى
راشد ابعدها شوي وصار يناظرها بتفصيل وديما قامت ترتجف
وماحست الا باللي شالها وطلعها معاه برا عشان يتعشون
نتركهم شوي
ونروح لرشا ومشاري
رشا اول مادخلت راحت اخذت دش وطلعت ولبست
بجامه عاديه بس عاريه الصدر شوي والاكتاف
وجلست تمشط شعرها
دخل مشاري ومن شافها حس انه مو مصدق رشا
عقب هالسنين والعذاب يامشاري صارت لك رشا لك
معقول من فرحته ماحس بدمعه نزلت منه ماحس فيها
رشا انصدمت من دمعته بس بقسوه:نعم بغيت شي
مشاري بصدمه:كيف
رشا بجفاء:والله شوف انا وانت سوا منجتمع ولاتفكر بيوم انك
بتشاركني الغرفه او بكون لك الزوجه تدري ليش لاني اكرهك
واقرف منك كمان
مشاري قرب منها وعطاها كف
ونظرها بالم وطلع
رشا جلست على السرير وايدها على خدها ودموعها تنزل
تضربني يامشاري وهذا اول يوم لنا ....بس انتى يارشا جرحتيه والا كنتى
متوقعه يبوس راسج على اللي قلتيه...... لامو كذا بس احبه ومن شفته خفت اضعف احبه بس هو
جارحني اه يامشاري
جارحي وش كان منتظر مني بعد كل هالجروح والسنين
احضنه اقوله احبك واهو قتلني وكمان قتل سلطان اهو السبب
...... لايارشا سلطان هذا يومه ... بس اهو السبب لو مو هو اللي
اه بس تعبت مابي افكر بشي برتاح بنام ارتاح
*****************
عند خلود وفيصل
اول مادخلت للغرفه
ودخل فيصل وشاف فستانها
العاري الظهر وعباره عن الوان صيفيه
طويل ماقدر يقاومها
قرب لها وخلود ارتجفت من مسكها
فيصل بهمس:احاول كثير اقاومك بس مااقدر
خلود دقات قلبها اللي يحس فيها فيصل وهو حاضنها كانت ردها
فيصل وهو حاضن خلود باس رقبتها وبعدها انفك شعرها
الناعم وتناثر عليها بشكل عفوي
وماقدر فيصل يقاوم شالها وووو_*
*******************************
نرجع لرشود وديوم
بعد ماخلصو عشاء
راشد يحاول يبعد توتر ديما وخوفها
ويسولف معاها بس ديما خوفها كان اكبر
راشد قام عشان يغسل ويبدل
ديما قامت بسرعه عشان تنام
وترتاح من اللي مخوفها
اول ماطلع اراشد وشافها حس انها مو نايمه
انسدح جنبها وشدها لصدره وهمس لها:احبك
ديما ارتجفت
وتاكد راشد انها فعلا مو نايمه
رفع نفسه عليها وصار لاصق فيها
ديما فتحت عيونها وصار راشد يشوف الخوف بعيونها وتنفسها السريع
بحب وهدوء وهو يقرب لها اكثر
وصار صدره لاصق بصدرها العاري:خافي من العالم كله الا انا
ديما جات بتتكلم
بس راشد ماعطاها فرصه ووووو_*
************************************
عند البنات
ريم تفكر ببدر
وافنان براكان
ومريم ماتفكر باحد الا نامت على طول
لمى تفكر بمشعل اللي من شافته وهي طالعه
من القاعه
حست باحساس غريب
ماعرفت تفسره
..................
عند راكان وبدر نفس تفكير ريم وافنان
زياد سارح باللي ملكت قلبه ملاك
ريان اللي نفسيته تعبانه ومافيه يتحمل اكثر
يحب غاده يبيها مهما صار
ماقدر الا يتصل فيها الساعه 4 الفجر
غاده ردت بخوف:الو
ريان:غاده
غاده بدون لاتحس وهي خايفه:عيون غاده
ريان بتعب وحب:احبك تعبت ومافيني والله احبك ومااعيش من دونك ولا افكر بغيرك
غاده قلبها يدق بسرعه:ريان انا
ريان يقاطعها:انتى ماتفكرين ولاتبين احد بعد زوجك ادري
بس انا شسوي احبك تعبت ياغاده اه ماعاد اتحمل احبك ومن المستحيل احصل عليك
غاده اللي ماعاد فيها تنكر اكثر او تخفي شعورها تجاهه:ريان
ريان:قلبه وروحه
غاده بخجل:ريان انا
ريان بتسرع:خلاص غاده وصلني جوابج وانسي كلامي
اسف اتصلت فيك هالوقت
غاده ببكى:احبك يامحنون
وقفلت
ريان يناظر بالجوال مو مصدق
وصار يناظر باخر مكالمه بيتاكد وفجاه صرخ:تحبني تحبني
زياد بخرعه:شفيك
ريان بفرحه لاتوصف:زياد تحبني غاده تحبني
زياد بعدم تصديق:ههههههه اجلس يااهبل اكيد حلمان يرجك خرعتني
ريان يهزه:اقولك تحبني
زياد:قل قــــــــــــــا
ريان:والله تحبني اه يازياد اخير
زياد حضن اخوه وبحب:تستاهل اكثر
ريان انسدح وسارح بغاده
*************************************
رغد تفكر باللي شافته وسمعت صوته بالها واحساسها يقولها انه
سلطان بس تعوذت من الشيطان ونامت
***************
عند خالد وساره
ساره نومت سلطان ودحوم وراحت لغرفتها
حصلت خالد ينتظرها ابتسمت له
قرب لها خالد وصار يشم ريحه شعرها
قربها له اكثر وصار يبوس رقبتها ووجهها وباس شفايفها
شالها لسرير قرب لها الا صوت سلطان الصغير يبكي
ساره ضحكت على شكل خالد اللي مبين مقهور
قامت وراحت لسلطان وبعد ربع ساعه
دخلت وماحصلت خالد وماحست الا خالد
حوطها وقربها له
ساره صارت لاصقه بالباب
وخالد قدامها قرب لها الا سلطان بكاء مره ثانيه
خالد عصب:سكتي ولدك ونوميه وبعدين تعالي لان لو بكاء ثاني بصفقه
ضحكت ساره وراحت وبدون
لاتحس نامت مع سلطان وخالد له ساعه ينتظرها
راح يشوفها
ليش تاخرت شافها نايمه مع سلطان
قرب لها وشالها
ساره فتحت عيونها وابتسمت لخالد وهو شايلها
تمسكت بقميصه وقربت له وباست صدره
خالد جن منها دخل للغرفه رد الباب
وحطها على السرير وووو_*
******************************
عند مشاري
رجع لرشا وحصلها نايمه ناظرها بالم وهم
اه يارشا ليتك تدرين بكل شي بس
يجي يوم وتعرفين كل شي وانك ظالمتنى
اخذ بجامته وراح ينام بالصاله

انتهى الباااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
____________________________
الصباح صحت ديما وهي تحس باحراج وهي تشوف صدرها
على صدر راشد وايده على ظهرها العاري
رفعت نفسها عشان تقوم بس مو عارفه لان راشد ماسكها سحبت نفسها
بصعوبه وبسرعه دخلت تاخذ دش
وطلعت حصلت راشد باقي نايم
لبست تنوره جنز قصيره وبلوزه حمراء كات
وخلت شعرها بطوله مجعد وحطت قلوس
وروج احمر
وبخت من عطرها
وقربت لراشد عشان تصحيه وماهي عارفه كيف تصحيه
قربت منه وبهمس :راشد
راشد:................
ديما بنفس الهمس:رشودي يالله قوم
راشد:..................
ديما احتارت كيف تصحيه وقربت له بجراءه وصارت تبوس وجهه
وبكل مكان
فتح راشد عيونه على بوسات ديما
جات ديما بتقوم بس راشد سحبها
ديما بحياء وتضحك:يالله قوم طالع شكلك هههههههههه
راشد:شفيه شكلي
ديما قامت عنه:شوف نفسك بالمرايا وبعدين تعرف
قام راشد وشاف وجهه اللي كله احمر من بوسات ديما
وديما تضحك
راشد بخباثه:انا اوريك
وانحاشت ديما وراشد وراها لين تعبت ورمت نفسها
على الكنبه
راشد قرب لها وتنفسه سريع:انا تسوين فيني كذا
ديما مستحيه من قربه:راشد انت ماقامت
راشد وهو يقرب زياده:واذا ماقامت تسوين بوجهي كذا
ديما بدلع وتحط ايدينها على رقبته وصار قريب لها:حبيبي يالله بدل بسرعه لاتنسي ورانا سفره
راشد بذوبان:شرايك نخلي السفره بكرا وهو يبوس وجهها
ديما حست راشد بيخربها ابعدته بسرعه:يالله راشد
راشد عض شفته:من عيوني
وراح ياخذ دش ويلبس
******************
عند راش ومشاري
صحت رشا وتذكرت امس والمكان
قامت بكسل واخذت دش ينعشها
لبست فستان قصير اورانجي
حصلت مشاري نايم برا عورها قلبها
بس ماهتمت له حيل
نزلت تحت حصلت رغد وملاك
ملاك ببتسامه:اهلن اهلن بمره اخوي
رغد:هلا بالزين كله
رشا بغرور واضح:اهلين صباح الخير
وجلست تفطر معاهم
رغد:رشا
رشا بدون لاتناظرها:نعم
رغد:مشاري باقي نايم
رشا:ايش عرفني
رغد ببراءه:ماقصدت بس قلت انتى معاه وو
رشا تقاطعها:اوف من جد غثه على الصباح اخوك نايم فوق تبغينه اطلعي له ولاتزعجيني
ملاك بستغراب:ايش فيك ثرتي اظن رغد ماقالت شي سالت سؤال
رشا وقفت:سؤالها بايخ ونظرتها بكره مثلها ومشت
رغد جلست متفجاءه ودموعها تنزل
ملاك تمسح دموعها:قلبي ليش هالدموع كلها على شي تافه
رغد:رشا لها سنه من وفاه سلطان كرهتني ولاتكلمت بجفاء تكلمني
ملاك:ماعليك قلبو هدي بس وهالدموع مابي اشوفها على اتفه شي
رغد:انشالله
*****************
ببيت ابو راشد
ريم:واي من جد اشتقت لرشوه الدبه
لمى:ياحليلك تلقينها الحين مادرت عنك مشاري منسيها الكون
افنان:اي والله
ريم بتسرع:هههههههه ياحليلكم والله تلقونها مادرت >>>انتبهت لنفسها احم ايه
مريم بتعجب:كملي
ريم:شكمل مافيه تكمله
لمى:اها ايه بنروح انا ومريومه لخلزد اليوم تروحون معانا
افنان:انا نو
ريم:وانا كمان
لمى:لييييييييش
ريم:انا بطلع مع بدر
افنان:وانا فيني النوم حدي نعسانه
مريم :ايوه اوك لمو قومي نتجهز
لمى:يالله
**************************
عند خلود وفيصل
صحي فيصل وخلود باقي نايمه
اخذ دش ولبس عشان الدوام فتح الدولاب
عشان ياخذ اوراقه
طاحت اوراق من الدولاب نزل يشيلهم شدته الاوراق
جلس يقلب فيهم ويقراء اشعار كاتبتهم خلود لمساعد
ونار الغيره اشتعلت بقلبه ضرب بمكتبه وهو يشوف صوره مساعد
انقهر انها للحين محتفظه بصورته
صحت خلود على صوت ضربته للمكتب
قامت وشافت فيصل على مكتبه وبيده اوراق
وجنبه صوره خلود بستغراب:قلبي ماراح تداوم اليوم
فيصل نظرها نظره حست خلود بالغضب بنظراته
قربت منه وحطت ايدها على قلبها من شافت صوره مساعد
خلود:فيصل
وقف فيصل وبعصبيه:ولاكلمه انا غلطان حبيتك ياحقيره
خلود بتبرر:انت لازم
شدها فيصل من شعرها:انا قلت ولاكلمه
ورماها على السرير وطلع
خلود مسكت شعرها وجلست تبكي
عذبتني بفراقك يامساعد والحين عقب مانسيتك وحبيت فيصل تبي تعذبني
وجلست تبكي بعدها قامت تاخذ دش تبي تريح جسمها وتستوعب اكثر
**************
عند ريان
جالس عند امه ويبيها تخطب له غدو
ريان:يمه
ام ريان:هلا
ريان:يمه ابيك تخطبين لي
ام ريان بفرح:هذي الساعه المباركه الف من تتمناك
ريان:بس انا ابي وحده من هالالف
ام ريان:منهي
ريان:غاده
ام ريان بعصبيه:وشو غاده لا
ريان بضيق:ليش يمه
ام ريان :بس كذا هي رفضتك اول مره وماهو ولدي اللي ترفضه واحده استغفر الله بس
ريان بنفعال:بس انا ابيها ولا ابي غيرها
ام ريان:قلت لا وكانك بتعصيني وتاخذها لا انا امك ولا اعرفك
ريان بحزن:تبين تقتليني يمه
ام ريان صدت عنه
قام ريان وطلع عن امه وهو كاره الدنيا وكاره نفسه
******************************
عند فيصل راح للمستشفي
وهو معصب
دخل مكتبه حصل مشعل صقيقه الروح بالروح
مشعل:صباح الخير
فيصل جلس بضيق:صباح النور
مشعل:سلامات ليش كل هالضيق من الصبح
فيصل بقهر:مافي شي يامشعل
مشعل:هدا اوف لهدرجه ايش فيك
فيصل بعصبيه ضرب ايده بكاس الماي اللي قدامه انكر الكاس وصارت ايده تنزف
مشعل بخوف:فيصل ايش فيك وريني ايدك
فيصل:مافي شي اتركني يامشعل
مشعل:انت مجنون شف ايدك تنزف
فيصل بصراخ:قلت لك مافيني شي اطلع برا
مشعل طلع بدون ولا كلمه
جلس فيصل على الكرسي وهو منزل ايده اللي تنزف ولامهتم وبخاطره:اه ياخلود معقوله ماهان عليك ترمين
صورته معقوله انا مااعني شي كثره
بس الغلط علي انا اللي جيتك بكل احساسي ومادرت انك اخ بس
بعد خمس دقايق من طلع مشعل
رجع دخل فيصل رفع راسه بضيق:مشعل
مشعل ببتسامه:ايه مشعل والا تحسب بسمع كلامك لطردتني واتركك تنزف لا يادكتور انت صرت مريضي
وقرب له
فيصل ابتسم رغم ضيقته والمه
مشعل نظف ايد فيصل وعقمها ولفها
فيصل بشكر:مشكور
مشعل:مابيننا شكر وانا طالع الحين عندي مرضاء اطمن عليهم مو بس انت
ابتسم فيصل وطلع مشعل
وجلس فيصل يفكر بخلود احبها اعشقها ولا اقدر اقاومها بشفتها
اسرتني احس براحه لصارت بحضني احس بسعاده
بس اخ قتلتي صورته عندها للحين
بس انت يافيصل لاتستعجل يمكن ظالمها
ياريت اكون ظالمها بس الصوره كانت بدولابها شمعناته ...
مادري بس يعني اكيد فيه سبب
اي سبب وخلود شافت فيصل الحنون ومن اليوم بتشوف فيصل ثاني
**************************
عند خالد وساره
ساره بطفش:خالد قوم ارحمني تعب
خالد جلس على السرير :نعم ياساره
ساره بتعب:خذ عيالك سكتهم ذبحوني وراي شغل
خالد:ياسلام عيالك عيالي بروحي هم
ساره:خالد يالله خلصني بروح اخلص شغلي
خالد:انزين لاتدفين
ساره ببتسامه:انزين مابدف
خالد:شرايك هالشغل اللي صجتنا فيه انا اسويه وبظرف ساعه اخلصه
ساره ابتسمت بخبث:متاكد
خالد بثقه:اكيد شغل البيت ولا لجت عيالك
ساره:اوك عندك صحون بالمطبخ غسلهم واكنس البيت وغسل الغسيل
خالد بثقه:بس هذولا ومسويه مناحه
ساره:ايه ورني شطارتك
قام خالد
وساره ميته ضحك تدري مابيتحمل
******************
عند مشاري صحى ودخل الغرفه حصل رشا جالسه تكت
دخل اخذ دش وطلع ولبس جنز وبلوزه سبورت
مشاري:رشا
رشا:نعم
مشاري:جهزي اغراضك سفرتنا المساء
رشا ببرود:من قالك بسافر معاك
مشاري:نعم
رشا:اللي سمعت مابي اسافر
مشاري بعصبيه:اقسم بالله نص ساعه واجي وماحصلك جاهزه مابيكون خير
اجلت سفرتنا اللي هقب ساعه للمساء بس غيرت رايي
نص ساعه وتكونين جاهزه واذا مالقيتك جاهزه لاتلومين الا نفسك وانا مشاري يارشا وانتى تعرفيني
رشا بعبره:اي مشاري اللي وعدني وتركني وجاي يبيني عقب هالسنين انسي جروحه وخذلانه لي
مشاري:قلت لك اللي عندي وطلع
رشا مسكت دموعها اللي وشكت على الانهياء
وحطت راسها بمخدتها تكتم شهقاتها:احبك والله احبك
وجلست تبكي
*************
عند ريم وبدر
جالسين بمطعم
بدر بحب:ريم
ريم:هلا
بدر:انا مسافر باجر الكويت
ريم:متي
بدر:باجر
ريم اها وانا توني ادري لما جيت تسافر قلت حقي
بدر:لا ياقلبي مو كذا بس انا امس درين عشان الشغل كلها يومين
ريم :يحفظك الله ووقفت
بدر بستغراب:ووين
ريم:بروح التوليت ومشت
بدر جلس يكمل اكله الا جلست واحده
,................................ اهلين بقلبي
رفع راسه بدر:ريناد
ريناد بمياعه:عيونها
بدر بعصبيه:باي حق تجلسين وانا جاي مع زوجتي ياليت تقومين قبل تجي ماابيها تفهم غلط
ريناد:هههههه تخاف على زعلها
بدر:شي مايخصك قومي من هنا احسن لك
ريناد وقفت وهي تشوف ريم جايه :فديتك حبيبي اشوفك ثاني وقربت منه وباست اصبعها
وطبعته على خد بدر ومشت وهي طايره من الفرحه لان ريم شافتها
بدر حده مزاجه تعكر لف يشوف ريم وايد تاخرت
وشافها واقفه وباين عليها مصدومه خاف بدر تكون شافت ريناد بس ريم جات عنده وجلست
تاكل عادي عكس اللي بداخلها
بدر ارتاح قال لو شافت شي كان سوت لي حفله
ريم وهي تاكل رفعت بظرها ونظرت بدر وعيونها غرقانه دموع:ليش يابدر
بدر تفجاء:شنو اللي ليش
ريم:انا قصرت بشي انا ناقصني شي عشان تدور غيري لستك نفس ماانت تخدعني يابدر
بدر مسك ايدها:قلبي خليني افهمك
ريم سحبت ايدها:لا تقول قلبي وابيك ترجعني للبيت بسكات
بدر:بس لازم
وقفت ريم ومشت بثقه واول ماطلعت حصلت تاكسي ركبت معاه
قبل يجي بدر لانها ماتبي تشوفه
بدر طلع وشافها من ركبت التاكسي
وانقهر ركب سيارته ولحقها
اول ماوصلت ريم بيتهم دفعت الفلوس ونزلت
\كان بدر توه نازل بسرعه:ريم
لفت ريم :انتهى يابدر شفت بعيني هالمره
ودخلت بيتهم بسرعه
بدر حس بضيق بحقد على ريناد تمنى يشوفها الحين
عشان يخنقها لين تموت ويرتاح منها
ريم دخلت غرفتها ونزلت دموعها نظرت من الشباك
شافت بدر باقي واقف وباين عليه متضايق
زاد بكاء ريم .......لا ياريم مو انتى اللي تبكين ريم معروفه بالقوه ومن جرحها خلتها وراها ومشت ....
بس هذا بدر نبض قلبي ....طيب ليش ماسمعتي له ....لاني شفته بعيني وابي وقت
انا مشوشه الحين
احس راسي بينفجر انام احسن من التفكير
حطت راسها تحاول تنام بس صوره ريناد من طبعت بوسه على خد بدر ماراحت من مخيلتها
************************
عند لمى ومريم جالسين ينتظرون خلود
اللي لها ساعه ماجات
مريم:لنا ساعه وخلود مانزلت
مريم:اي والله خاف طالعه ع فيصل وساحبه علينا
مريم:ههههههههه انطمي بس
دخلت خلود:هلا هلا بخواتي
لمى:وين كنتي اعترفي
مريم/ياللي ماتستحين تتركينا ساعه
خلود:انطمي انتى وهي
لمى:انا انطميت
مريم:اخلصي ليش تتركينا ساعه ننتظرك
خلود:مو قصدي كنت اخذ دش واضبط الغرفه ودبي خلصت جيتكم
لمى:الغرفه ترتبينها والا فصول مشغلك
خلود بخاطرها:اه لاتذكريني
مريم:طيب ماعندك نيه تضيفينا
خلود:هههههههههه انشالله تعالي معي
لمى:انا بجي
مريم:انا ماني جايه
خلود:اوك احنا بالمطبخ يعني لو بغيتي شي تدلينا
مريم:اوكي
راحو لمى وخلود
مريم مرت خمس دقايق والا قامت بتلحقهم اوف من صجي انا اجلس بروحي ومشت
وهي طايره ولامنتبهه قدامها ومادرت الا صكت بجسم كبير وعريض
حست باحراج رفعت عيونها وهي تشوف احلى عيون
عبدالرحمن خق وهي يشوف مريم وشعرها وجسمها الصغير بالنسبه لجسمه
مريم حست بنفسها:اسفه
وراحت تركض
عبدالرحمن جلس يضحك هههههه يحليلها والله تهبل تجنن..... شفيك ياعبدالرحمن عمرك مالتفت لبنت اوقلت عنها حلوه مع انك شفت كثير
........ز مادري بس حلاوتها نعومتها عيونها خجلها شفايفها الصغار تهبل... امداك تفصلها وانت مامدك شفتها
...... اخ بس بنظره فصلتها وانا وش لي افكر كثير اروح لشركه
تاخرت وانا لي ساعه افكر
.....................
عند مريم دخلت عند خلود ولمى للمطبخ
وتحاول تبين طبيعيه بس مايمديها لمى تعرفها
لمى بخبث:مريوم وش صار معاج
مريم بربكه:هاه وش بيصير يعني ماقدر اجلس لحالي وانتى تعرفيني قمت جيتكم
لمى:اها متاكده
مريم:انتى وش رايك
لمى:رايي
وقاطعتها خلود: بسكم تعالو ساعدوني
وقامو يساعدونها
*******************************
نرجع لخالد وساره
خالد غسل الصحون وساره تلعب مع عيالها بالصاله
طله يكنس البيت وبخاطره:استاهل انا وخشتي وش لي اسوي نفسي شي وعبقري زماني وبضيق:ساره
ساره نظرته بنص عين:انت اللي قلت ساعه تخلص البيت تحمل
خالد:استاهل وجلس يكنس ومن خلص جلس من التعب
ساره بضحكه:باقي ماخلصت وراك غسيل
خالد:قومي بس تعبت توبه ماعاد اتفلسف
ساره:هههههههه يالله عشان تحس بتعبي
خالد وهو يبوسها:حسيت انا اشهد اني حسيت
ساره:هههههه انزين بقوم اسوي الغسيل وانت خالك عند عيالك
خالد وهو ينسدح:فديت عيالي
**************
نرجع لريان
جالس مع صقيقه محمد
ريان:تعبان يامحمد تعبان بع ماغاده صرحت لي بحبها وقلت انها خلاص بتكون لي امي هدمت حلمى
خيرتني يامحمد لو تزوجتها تتبراء مني
وانا ماابي الا هي
محمد:مادري شقولك بس انت من جد حاول مع امك لاتفقد الامل
ريان وقف وبضيق:يالله انا رايح
محمد:وين حتى 10 دقايق ماصار لك
ريان:معليش بس احتاج اجلس بروحي
محمد:وين بتروح طيب
ريان:مادري بس بطلع لشرقيه
محمد:طيب بس لاتتشائم وانتبه لنفسك
ريان:انشالله باي
محمد:باي
********************
نرجع لرشوه
ضبطت الاغراض بعد نص ساعه دخل مشاري وهو يشوف
رشا جهزت كل شي ابتسم بخباثه:يالله انتظرك تحت
رشا ماردت عليه
مشاري لف وهو عند الباب :احب الزوجه المطيعه
رشا خزته وضحك مشاري وطلع
ورشا مولعه اخذت عبايتها ونزلت تحت
ملاك قربت لرشا ةباستها:بنشتاق لج
رشا:مشكوره وانا بشتاقلك كمان
قربت رغد بتسلم على رشا ورشا صدت عنها
رغد انجرحت من حركه رش :توصلون بالسلامه
لقت عليها رشا وبكره:من شافك مارجاء منك سلامه
رغد:مشكوره
ملاك:رشا انتى زودتيها
رشا دزت ملاك بايدها:وانتى كمان مثلها لاتحسبين نفسك احسن منها بشي
مشاري بعصبيه:رشااااااااااااااااااااااااااااااا
رشا خافت من مشاري بس بينت العكس ومشت لعنده بثقه:رجاء لاتصرخ على ثاني مره
ومشاري شدها من ايدها :لسانك طال يارشا
رشا دزته :وبيطول اكثر
وطلعت
مشاري حس بالاحراج من ظرات خواته
طلع حصل رشا جالسه بالسياره
ركب وهو وده يكفخها
رشا مدت ايدها وشغلت المسجل
وكنت اغنيه عادل محمود ومنى امرشا الحب يكبر
وهي تتذكر ماضيها مع مشاري من غنوها سوا
وتجمعت الدموع بعيونها وبدون لاتنتبه:ليش تركتني
مشاري وقف السياره فجاءه:رشا انا
رشا لفت وجهها:تكفي مابي اسمع شي
مشاري انقهر منه وحرك للمطار ومن هناك
اعلنو عن اقلاع رحلتهم لفرنسا
******************
عند ديما وراشد
بعد ماودعو اهلهم راحو للمطار واقلعو لنمسا
بناء على طلب ديما
*******************
بببيت خلود
مريم سرحانه تفكر بعبد الرحمن
وهـ لبي قلبه عيونه تسحر والا سكسوكته من جد خقيت من شفته
,.........ز من جدك مريم ليكون.....هاه لا وين رحتى هو حلو ايه ولتذكرته دق قلبي بس مامدا احبه
انا وين والحب وين.............. متاكده اجل وشلون يدق قلب وانت ماحبيته كان عاد ماله داعي دقات القلب ذي...........وش دراني يمكن اعجاب ماوصل مرحله الحب .... اممممم صح يمكن تجين نروح نشوف وش يفكر فيه دحيم.........ههههههه لا ماابي اعرف اصغر عيالك هو دحيم ..... هع اعصابك لا وتقولي اعجاب هههه يحليلك................هاه وانتى وش عليك هاه
لمى بصراخ:مرررررررريم
مريم بخرعه:شفيك
لمى:لي ساعه اناديك وين تفكرين فيه
مريم:وش اسوي لك ياشيخه غلا تركتكم وجلست تحقق معي كان ماعندها الا انا بالروايه
لمى:ههههههههههه اسحبي عليها بس خلينا نستهبل على وخيتنا اشتقنا لها مو فاضين لها
مريم:اي والله هههه حره غلو
.... افا تسحب على هاه تيب تيب بكر اتترجوني عشان والا خليني ساكته وقريب اوريكم
****************
ببيت ابو بدر
دخل بدر ومتضايق حده
شاف امه حط راسه بحضنها :اه يمه ولدك تعبان
ام بدر هزت راسها بس ماتكلمت
بدر بتعب :يمه حرام عليك تعذبين حالك وتعذبينا معاك يمه طالبك تكفين تكلمي
ام بدر:.................
بدر نزل راسه بضيق:يمه محتاج لك بغلاوة سلطان الله يرحمه يمه
ورافع راسه وشاف وجه امه غرقان دموع وعلى طول ضم امه:اسف يمه لا تبكين تكفين
ام بدر ابعدت بدر وطلعت لغرفتها
بدر بحزن :تعبت يارب تعبت
الفرج واللطف من عندك يارب
وحط راسه لعلا وعسي يجيه نوم ينسيه ضيقته وهمومه

____________________________
ببيت ابو راشد
عند ريم
عقب تقلبات بالفراش جلست وهي الصداع
والتفكير بيقتلها وقفت وطلعت لها بجامه
ودخلت اخذت دش وطلعت وجلست تسرح شعرها وبالها
عند بدر شناقصني يابدر ليه تخدعني..... لاتظلمينه ياريم..تعبت من التفكير يارب دلني لشي الصح
وطلعت لصاله وحصلت افنان جالسه
ريم ببتسامه:مساء الخير
افنان:مساء النور
ريم:وين ماما وخالتو
افنان:طلعو عند جارتنا
ريم:اها
افنان:اقول ريم
ريم:هلا
افنان :شفيه وجهك فيك جاحه
ريم بضيق:سلامتك
افنان:براحتك لو مو حابه تقولين لي
بس كيف كانت طلعتك مع بدير
ريم بخاطرها:من سبب ضيقتي واللي فيني بدر:عاديه
افنان:ريم تحجي صاير شي مو مرتاحه لكلامك
ريم:تطمني افنان
افنان:براحتك
لمى ومريم دخلو:السلام عليكم
افنان+ريم:وعليكم السلام
لمى:اخبار الحلوات اتوحشتكم
افنان:مايوحشك غالي
مريم:تدرون حسيت خلود فيها حاجه
لمى:وانا كمان انتبهت من وجهه تعابير زعل
ريم:مالقينا غيركن انتن يالمهابيل ناخذ بكلامكن او احساسكن
افنان:هههه اي والله
لمى:وجع اي والله ورب البيت نتكلم جد وقسم انها زعلانه
مريم:عمركم ماصدقتو لكن والله مبين عليها في شي بينها وبين فيصل والدليل كانت تضحك من لمو سالتها عن فيصل تغيرت تعابير وجهها
لمى:اي والله انا انتبهت بس ماحبيت اسعل
افنان:طيب وش دخلكن في بينهم شي والا لا
ريم:اي والله حب شرافه بقوه عيب اللقافه بالهالامور انتم باقي صغنونات
لمى نظرت بمريم ومع بعض:اقلبي وجهك انتى وهي الغلط مو عليكم علينا
افنان:ضفن
لمى وقفت:عيدي انسه فنو
ريم:قالت لكن ضفن اوف
نظرت مريم بلمي وريم وافنان على طول انحاشن
ودخلن غرفتهم وجلسو يضحكون
لمى :بلاء اي والله رفعن ضغطي
مريم:يرجهن اي والله عكرو مزاجي
لمى:ايه بس تعالي غلو اليوم تحقق معاك بشنو
مريم بربكه:هاه وانتى وش دخلك
لمى:افا
مريم:ضفي بس ومشت عنها انحاشي يالخوافه..>>غلو انتى السبب اسكتى لادوس ببطنك>> اسفه هع
*******************
عند ريان
جالس على البحر وغاده تتصل فيه ومايرد
تكفين ياغاده لاتتصلين انا تعبان لاتزيدين تعبي
اه يمه ليش تبين تحرميني طعم السعاه اللي كنت بعيشها مع غاده
وبصوت عالي:ليش يمه انا احبهاااااااا
قام ريان يتمشي على البحر
ويجر احزانه معاه وشاف واحد جالس يبكي ومتلثم
قرب منه وجلس جنبه اخذ نفس طويل:اقدر اسولف معاك اشوي محتاج افضفض لاحد
لف الرجال لنبره صوت ريان وجات عينه بعينه
بعدها صد وقال بصوت كله حزن:انا مستعد اسمعك قول اللي تبي وخذ راحتك
ريان دق قلبه لهالشخص حس من عيونه والصوت كمان
بس ياحرام شكل الدنيا ضيمته
ريان :شكلك مهموم اكثر مني
الرجال تنهد:مهموم اه ليتك تعرف العذاب اللي اتعذبه كل ثانيه
ريان بهتمام:لو حاب تفضفض قول وربي حاب اسمعلك
وقف الرجال وبنكسار :ياريت اقدر افضفض لك ياريان بس ماقدر باي
ومشي بسرعه
ريان جلس يناظرها لين اختفي بعدين استوعب ريان قال ريان
اي عرفه ان اسمي ريان قام يركض يبي يلحقه بس للاسف اختفي
ريان بقهر:غبي وربي اني غبي مااستوعب الا من راح
يالله لو كان.. اعوذ بالله من الشيطان بس
بس صوته ونظرت التفاجاء من شافني مثل سلطان وحتي قال ريان
.... الله يهديك ياريان سلطان له سنه متوفي... ادري بس قمت اشك او من همي قمت اتوهم
....... فديتك لاتفكر واجد ورد على المسكينه اللي احرقتك بالاتصلاتها وانت مطنشها...
اه ياغاده اه مااقدر ارد
مسك جواله وقفله ومشي
*******************************
نروح لرشا ومشاري
اول ماوصلو لفرنسا رشا حست بضيق
وهي تناظر كل مكان بفرنسا طول ماهم بالسياره
كان كل مكان تشوفه تحسه ينطق بااسمها واسم مشاري
وكانت سرحانه بذكريتها للي تالمها قطع سرحانها مشاري وهو يمسك ايدها
لفت عليه وشافته مبتسم نزلت منها دمعه بلا شعور
ابعد يدها عن ايده ولفت لجهتها مره ثانيه لين وصلو للفله
اول مره رشا تشوفها كانت فخامه رشا مستغربه ان مشاري عنده هالفله
وماحكي لها واول مادخلو جلست تناظر بالصاله اللي الوانها كانت ممتزجه
ومشاري يراقبها بعيونه
صعدت رشا على الدرج بدون لاتلتفت لمشاري
اول ماصعدت شافت الصاله اللي فوق
وكانت الوانها ابيض واحمر وكانت تشوف صورها ماليه جدران الصاله
وكانت صور قديمه تجمعها مع مشاري
صارت تمشي وتناظر لصور ومع كل صوره كانت تبكي بحراره
وقفت عند صوره وماشاري شايلها وجلست تبكي بحراره والم وماحست
الا بدفي ايدين مشاري تحتضنها لفت عليه ونظرته بالم
ودموعها سيول ومشاري عوره قلبه قربها له بس
رشا ابعدته وببكي:اكرهك
وراحت بسرعه دخلت اول غرفه صادفتها
مت نفسها على السرير وبكائها يزيد
وتحس بالم بقلبها حطت ايدها على قلبها تضغط عليه بقوة تبي الالم اللي تحس
فيه يروح تحسه يزيد صارت تزفر وتنادي :مشــ
نروح لمشاري
كان واقف بنفس المكان
مصدوم مجروح من الكلمه اللي صار يسمعها دوم من رشا
جلس على واحده من الكنبات وفتح ازاراير قميصه وتمدد
على الكنبه يبي يرتاح يحس بتعب الكون كله فيه
جلس يفكر برشا وحياته معاها كيف بتكون وغلبه
النوم من كثر التعب والتفكير
********************
عند راشد وديوم
تحديد بالنمسا
اول ماوصلو راحو للفندق
دخل راشد ورمي نفسه على السرير بتعب
جخلت ديمابعده وابتسمت من شافته منسدح
اخذت اغراضهم ورتبتهم وراشد يراقب كل تحركتها وكانت رافعه شعرها
وهي رايحه جايه نزل نص شعرها على وجهها وهي ترفعه ابتسم راشد وهو
يناظرها بعد ماخصلت ديما ترتيب كل شي
عطوراتها هي وراشد ومكياجها واشياءها الخاصه ضبطتهم
على التسريحه اللي بغرفتهم بعدها راحت
طالعت لها بجامه لانها تعبانه بس تبي تاخذ دش
وعقب تنام ووطلعت بجامه حق رشودي
وهي يبتسم لها وراحت ديما تاخذ دش بعد ماخلصت طلعت وشافت راشد
اللي ينتظرها ابتسمت له ولفت لتسريحه وصارت تنشف شعرها
راشد راح اخذ دش
وديما نشفت شعرها وحطت شوي من عطرها وبعدها تذكرت ان ملاك عطتها قبل تطلع فواحه
راحت فتحت شنطتها وحطتها على الطاوله وشغلتها
وانسدحت على السرير
طلع راشد وهو يشم ريحه الفواحه
وحاس براحه وناظر بدبما اللي مستلقيه على السرير ابتسم
وقرب لها بعدت ديما له شوي
لانها كانت منسدحه بنص السرير
انسدح راشد جنبها وقربها له وديما قلبها يدق بقوة
باس رقبتها وعقب نام وديما لحقته من التعب.
********************
عند ريم جالسه تفكر بالبنت اللي شفتها ونار الغيره بتقتلها وبضيق:افنان
افنان عدلت جلستها:هلا
ريم:فنو متضايقه وتجمعت دموعها
افنان بخوف:ايش فيج تحجي قلبي
ريم:بدر
افنان:تكلمي شصاير
ريم قالت لافنان كل السالفه
افنان:طيب سالته من البنيه ذي
ريم:لا
افنان:ليش
ريم بانفعال :ماقدر انا انصدمت احس مشوشه كل اللي اعرفه اني مابي اشوفه الحين مابي
افنان:طيب طيب اهدي
ريم انسدحت تخفي دموعها اللي كانت بتخونها:افنان طفي الضوء بنام
افنان:بس
ريم:لابس ولاشي فنو ابي ارتاح ممكن
افنان :طيب
طفت الضوء وطلعت
راحت غرفه لمى ومريم حصلتهم نايمات
وراحت لامها وخالتها كمان نايمات
حست بضيق وملل راحت للمجلس
وجلست تطقطق بالتلفزيون وبدون لاتحس سلبها النوم ونامت
وبهالحظه دخل راكان الفجر
وكان يغني منتى سهله
في جمالك في دلالاك اشهد انك منتي سهله..
شوفي انتى في خيالك شكثر احلى واحلى..
لك عيون الله عليها وين القي مثلها.
الكحل لو تبطي فيها هي تزين كحلها
في جمالك في دلالاك اشهد انك منتي سهله..
شةفي انتى في خيالك شكثر احلى واحلى..
مش غريبه لو زعلتى تنتحر نجمه وتطيح ..
والله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس وتسيح
في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهله
شوفي انتى في خيالك شكثر احلى واحلى..
وداخل جو
وكان بيصعد غرفته بس شاف ضوء المجلس شغال
راح للمجلس دخل وشاف افنان نايمه وشعرها مغطي وجهها
وضامه يدينها وببجماتها البيضاء البرموده وصاير قلبه يدق بقوة
قرب لها ورفع شعرها افنان لفت للجهه الثانيه
ابتسم راكان من حركتها حط ايد تحت رقبتها وايد تحت رجولها
وشالها افنان تمسكت براكان وفتحت عنونها ببطي ومن شافت راكان شايلها
صرخت وانخرع راكان وطاح هو ووافنان طاحت عليه وصار يدق قلبه بقوة
وافنان مو احسن منه حست افنان بنفسها وقاما عنه ودموعها متجمعه:اسفه
وجات بتمشي بس راكان سحبها وبحب وهمس باذنها:ياويل حال راكان اليوم كيف يجيه نوم بعد وعض شفته
افنان ارتفعت حراره جسمها دزته وطلعت تركض على الدرج
راكان ضحك عليها وطلع لغرفته وهو يتذكر موقفه مع افنان وقلبه يدق بسرعه
*****************************
نرجع لريان
اللي رجع للبيت ودخل وتفكيره بالشخص اللي شافه فتح
جواله حصل اكثر من 10 مكالمات لغاده ومسج منها
كانت كاتبه(ريان خوفتني عليك انتظر منك اتصال لو مارديت علي ياريان بكرا من الصبح اجيك لبيتكم)
تنهد ريان بضيق وبعدها رمي جواله
وانسدح عشان ينام وينسي كل شي
*************************
عند رغوده وملوكه
ملاك طبعا حطت راسها ونامت الا رغد
اللي جفاها النوم وقامت جلست على النت
فتحت مسنجرها ماحصلت احد متصل
خلت المسنجر شغال وفتحت منتدي وجلست تتصفح
وتفجات من دخو شخص مو مضاف عندها
نك نيمه(*انا ابـــعد منــ خيالكــ
السلام عليكم
رغد نك نيمها(*لو بالبكي يرجعون اعمى الثنيتين
وعليكم السلام من معي
انا ابــــــعد منــ خيالكــ
انا ظلك اللي مابيقارفك
لو بالبكي يجعون اعمى الثنتين
ظلي بس انا ماعرفك انت من بالضبط ووش تبي مني
انا ابـــعد منــ خيالكــ
هههه قال ماعرفك قال انتى مو بس تعرفيني انتى جرحتيني انتى قتلتيني وانا حي ومابتركك
ترتاحين دقيقه وبحسسك بالعذاب اللي اتعذبه
لو بالبكي يرجعون اعمى الثنيتين
انا ماعرفك عشان
وسكتت لانه طلع
قفلت النت رغد
تحس بخوف من هالشخص انا ماعمري جرحت احد الا قلبي بس
تركني وراح ونزلت دموعها شلطان ليش تركتني ليش... تستاهلين يارغد انتى تقتلين القتيل وتمشين بجنازته
... ادري انا غبيه وحقيره وماستاهل حب سلطان لي
وجلست تبكي وست بصداع فضيع راحت غسلت وجهها وتوضت عشان
تصلي ركعتين بعدها دعت لسلطان الله يرحمه ونامه
**************
عند خلود
اللي جات الساعه 6 الصباح
وفيصل ماجاء
سمعت صوت فتحت الباب فزت بسرعه
فيصل نظرها نظره مافهمتها
خلود بعصبيه:فيني اعرف وين كنت
فيصل:نعم انسه خلود عيدي
خلود خافت:فصولي خفت عليك
قرب منها فيصل ومشك شعرها بقسوه :لاتقولين فصولي سامعه
خلود بالم:اه ايه
تركها فيصل وبعبره:فيصل اسمعني قبل كل
فيصل رفع ايده:اششش
خلود فهمت وسكتت وخافت من شافت ايده ملفوفه
قربت له وبحنان يعذب فيصل:فيصل ايش فيها ايدك
فيصل ابعد عنها عشان لايضعف:مافيها شي ومشي عنها
اخذ دش وطلع وجلس يلف الجرح وخلود
حاولت تسويها له بس رفض فيصل
بعد مالف جرحه انسدح
خلود تنهدت بضيق وقربت تبي تنسدح
فيصل لف عليها وببرود:نعم انسه خلود
خلود اللي مافهمت:شنو ماقلت شي
فيصل ابتسم على برائتها اللي تاسره بس حاول يخفي ابتسامته:باختصار عندك الكنبه نامي عليها
خلود:بس انا تعبانه وماقدر انام على الكنبه لاني احس وسكتت
فيصل:لانك تحسين بايش
خلود حست باحراج:ولاشي تصبح على خير
فيصل صد عنها ومارد
خلود انسدحت على الكنبه وتحس بالم بظهرها وبطنها
وتحاول كثر ماتقدر تكتم المها عشان فيصل لايسمعها
فيصل وهو يتقلب:خلود
خلود كانت بحاله ماتقدر ترد وايدها على بطنها وكاتمه اهاتها
وعرقها يتصبب منها رغم بروده الغرفه
فيصل جلس وبنرفزه:خلود
خلود تحاول ترد عليه بس مو قادره
قام فيصل بعصبيه وسحب اللحاف منها وشافها لمه نفسها وباين تتالم
قرب لها وبخوف:قلبي شفيك
خلود ودموعها تنزل من الالم:فيصل بموت
فيصل بخوف:وش تحسين فيه وش اللي يالمك
خلود هنا غابت عن الوعي
فيصل صار يركض مث ل المجنون ولبس خلود عبايتها وشالها ونزل فيها ععلى الدرج
ومارد على امه اللي تنناديه
ركب سيارته وحرك بسرعه للمستشفي

______________________________
بعد وصل فيصل للمستشفي
وانتظاره نص ساعه
طلع الدكتور
فيصل بخوف:هاه دكتور زوجتى شفيها
الدكتور ببتسامه:ماتخفش يادكتور فيصل ومبروك المدام حامل
فيصل بفرحه:شنو من جدك
الدكتور:ههه ايوه هي جسمها ضعيف وفي نقص كالسيوم وعندها فقر دم
وداه تعبها ولازم تهتم باكلها عشان صحتها وصحه الجنين
فيصل:انشالله اقدر اشوفها
الدكتور:اكيد
فيصل :مشكور
وراح لخلود ودخل للغرفه قرب لها شافها نايمه مثل الطفله وجلس جنبها ومسك ايدها البارده
ويمسح على شعرها
خلود فتحت عنونها بصعوبه وهي تحس بلمسات فيصل
فيصل بفرح:حمدالله ع سلامتك قلبي
خلود صارت تناظره ودموعها تنزل
فيصل يمسح دموعها بحنان:ليش حبيبتي هالدموع
خلود:فيصل احبك ومساعد والله
فيصل وهو يحط ايده على شفايفها:اششش نتناقش بعدين نتفاهم وحط ايده على بطنها والا فهودي شرايه
خلود تناظره ودموعها تنزل :فيصل انا
فيصل ببتسامه:ايه حامل ياام فهد
خلود ضحكت من بين دموعها:يمكن تكون بنوته
فيصل:احلى بنوته لطلعت تشبهك
خلود ابتسمت له:ابي اطلع من هني
فيصل:انتى تعبانه
خلود:لا مو تعبانه بليز فيصل ابي اطلع بليز
فيصل رحمها وبحب:طيب اكلم الدكتور واشوف
خلود:طيب
طلع فيصل والدكتور وافق يطلعها مع التوصيات اللزمه
اول مارجعو للبيت
كانت ام فيصل لسه صاحيه تنتظرهم
ومن قالو لها عن حمل خلود طارت من الفرحه
خلود استاذنت لانها تحس بتعب بتطلع ترتاح
لكن فيصل اسرع من جات بتصعد لدرج فيصل شالها وبنفسه
حطها على السرير
خلود بخوف:لاتتركني
فيصل بحنان:انا معاك قلبي
وراح للجهه الثانيه ونام جنبها
خلود قربت منه حيل وصارت تشد بقميصه وفيصل حاس فيها وضمها له اكثر
*****************
عند بدير لبي قلبو
يتصل بريم جوالها مقفل
وبكرا رحلته للكويت
ماعرف الا انه يكتب لها مسج وينام
****************
في صباااااااااااح يوم جديد لناس وحزين لناس
ببيت ابو راشد
عند البنات
صحت ريم واخذت دش ولبست قميص عنابي قصير
وربطت شعرها وتحس بضيق وهي عارفه اليوم سفرت بدر لكويت
وودها تكلمه بس هو خانها ومستحيل تكلمه
مسكت جوالها وفتحته وحصلت اكثر من 20 اتصال لبدر ومسج
ونزلت دموعها مع كل كلمه
*اذا قصرت في وصلك*
وجاك في يوم جفاء مني..؟؟
ابيك..؟
تخفف عني اللوم..
واذا اخطيت<<سامحني>>
وتذكر اني مصيري
يوم كفت(ابيض)
وقبر"صغير يحويني"
ودمعه *ابيها من عيونك
تودعني وتبكيلي.
وتدعيلي.........
ريم لاتظلميني اقل شي اسمعيني وبعدها سوي اللي تبين
وتاكدي ان بدر يعشقك ويتنفس هواك ولايمكن يخونك بعد ماقرت المسج
جلست تبكي وماقدرت الا تتصل فيه بس للاسف
جواله مقفل لان بدر كان بالطياره
ونقهرت ريم ان جواله مقفل وعرفت انه سافر بدون لاتودعه
مسحت دموعها واخذت نفس عميق عشان عبرتها تروح
صحت بنات خالتها ونزلت لامها وخالتها
وبعدها نزلو البنات وجلسو سوالف..
***********************************************
عند خلود صحت وفيصل
محوطها بحضنه فرحت وبنفس الوقت حست بخجل سحبت نفسها
منه بس فيصل حس فيها وصحي ببتسامه:صباح الخير
خلود بنفس الابتسامه:صباح النور
ووفقت بتروح تبدل حست بدوخه
وكانت بتطيح بس فيصل مسكها وبخوف:خلوود شفيك
خلود:لاتخاف حبيبي مافي شي بس دوخه خفيفه
فيصل بقله ارتياح :انا اساعدك
خلود باحراج:بروح التوليت
فيصل شالها:اي عادي اجي معاك المهم اساعدك
خلود بخجل:فيصل نزلني مايصير
وماكملت الا وهي وفيصل بالحمام..(وانتو بكرامه..
خلود نزلت من ايدين فيصل وجات بترفع شعرها عشان تغسل وجهها
قرب منها فيصل ومسك شعرها ورفعه لها
وقربها للماي وغسل وجهها وبعدها مسك المنشفه وصار يمسح وجهها وايده على خصرها
خلود نظرته بطفوله:فيصل حسستني كاني طفله
فيصل ضحك على طريقتها بالكلام:فديت طفلتي انت
خلود استحت وجات بتطلع
فيصل سحبها وبعذوبه:تطلعين وتتركين فصولك لحاله
خلود ذابت وهي تشوف حب فيصل له بعيونه
ونزلت دموعها بلا شعور فيصل بخوف
طلعها للغرفه وجلسها على السرير وخلود دموعها انهار
فيصل يمسح دموعها:حياتي شفيك انا ضايقتك بشي
خلود ببكي:فيصل احبك
فيصل تغيرت ملامحه لضيق وتذكر صوره مساعد اللي عندها وجاء بيمشي
بس خلود مسكت ايده:طلبتك اسمعني
فيصل رحمها وقال بخاطره:مافيها شي لو سمعتها
جلس فيصل قبالها
خلود تمسح دموعها بكفوفها:فيصل الصوره اللي انت شفتها ماتعني لي شي صدقني
فيصل بقهر:ماتعني لك شي ليش محتفظه فيها وبصوت علاء شوي ليييييش
خلود بدموع:ماحتفظت فيها انت من شفتها كنت انا قايله لاختى ترسل اغراضي
اللي عندهم وهي كانت من ضمنهم
فيصل :وانتى فرحتي وحطيتها عندك
خلود بصراخ وايدها على بطنها :لامافرحت لاني ماشفتها
اللي معاك لو شفتها كان احرقتها لان مساعد مات
ومابحياتي غيرك وجلست تبكي
فيصل يحس دمه فاير للحين مقهور منها ترك لها الغرفه وطلع
خلود رمت نفسها على السرير وايدها على بطنها ودخلت بنوبه بكاء
*********************
بفرنسا
عند رشا ومشاري
صحت رشا وشافت نفسها طايحه على السرير وقفت حست بدوخه شوي
ونغرات بقلبها طلعت لها فستان قصير مريح لها اسود
اخذت دش بعدين لبست اللي طلعته ورفعت شعرها ونزلت خصلتين على وجهها
وحطت عطر وحست براحه من نظرت لساعه شافت الوقت طاف حق صلاه الظهر
بالسعوديه صلت بعدها طلعت
شافت مشاري نايم وازاريره مفتوحه وشكله مبهذل قربت له وبهمس:مشاري
مشاري بسرعه قام وجلس ينظر بشكل رشا اللي دوخه
رشا ابعدت ووقفت لفت له:قوم صل قبل تطوفك السلاه ونزلت تحت
حصلت خادمه بالمطبخ
الخادمه:اهلن مدام رشا
رشا ابتسمت:هلا
الخادمه:ياي استاز مشاري شو بيحيك لك ماالو سيره غيرك وهلأ من شفتك مشالله اسم الله عليكي بتاخدي العقل
اللي يحميكي
رشا ابتسمت بخجل وحمر وجهها:من ذوقك حبيبتي
الخادمه:انا اسمي هيلين
رشا:اهلين عاشت الاسامي
هيلين:شو بديك اعمل لك انتى والاستاز مشاري فطور
رشا:انا ابي عصير برتقال بس اعمل لمشاري فطور
ابتسمت هيلين وطلعت عصير لرشا
اخذت رشا العصير وطلعت وجلست تتفرج على التلفزيون وتشرب عصيرها
دخل عندها مشاري ورشا ماعبرته
مشاري نادى هيلين وفطر وجلس يتفرج مع رشا بس ماهي معبرته
مشاري:يعني لمتى بتمين ساكته
رشا بدون لاتناظره:تبغي شي
مشاري:لا بس مليت من سكوتك
رشا:مشكلتك انا مامليت
مشاري:طيب شرايك نطلع نتمشي
رشا:سورى تمشي بروحك
انقهر مشاري منها راح بدل وطلع يتمشي
ورشا ولاهتمت
****************
نروح لنمساا
راشد وديوم
صحو من بدري وجالسين يتمشون
والدنيا مو سيعتهم من الفرحه
والكل يناظرهم ياعجاب
ديما بطفوله:رشودي خلينا نركب قطار الموت واي وناسه
راشد:هههههه لالا انا ماني راكب
ديما:انا بركب طيب
راشد:لا اخاف عليك
ديما بدلع:رشودي بليز مابيصير لي شي
راشد طيب
ديما نطت من الفرحه وباست راشد من خده :يسسسسسسسس
راشد:ههههههههه
وراحو للقطار وركبت ديما وتصرخ وتاشر لراشد
اللي خايف عليها وبعد مانزلت ديما
حست بدوخه وقرب لها راشد وتمشكت ببلوزته وطاحت بحضنه
راشد بخوف:ديما شفيك انا قلت لك لاتركبين بس انا خبل اللي طاوعتك
ديما فقعت ضحك وقامن من ضحنه وهي تضحك:ههه صادوه ههههه
راشد طارت عيونه
وديما تضحك وراحت تركض وراشد يركض وراها
وكلهم يضكون
**************
عند الشباب تحديد ريان وزياد وراكان
راكان يطقطق بجواله من التفش
وزياد يشتغل بالاوراق الشغل
خصوصا ان مشاري مسافر والشغل صار كله عليه
ريان جالس وسرحان بغاده
وكيف يقنع اامه قطه حبل تفكيره اتصال جواله
وكانت غاده المتصله
ريان اعطاها مشغول
وبعد دقيقتين وصله مسج من غاده*انا عند بيتكم اطلع ابيك بسرعه*
ريان وقف بسرعه وطلع لها
حصل غاده واقفه وقلبه يدق بسرعه وكل دقه تعبر عن شوقه ولهفته وحبه لغاده
قربت منه غاده وبالم:ليش ماترد علي ياريان والا ماعدت تبيني بعد
ريان يقاطعها:لا ياغاده ابيك والله احبك بس
غاده:بس ايش
ريان:خلاص ياغاده انسي
غاده بقهر:كيف انسا ايش
ريان نزل راسه \
.....................عند زياد نادته امه وسالته عن ريان
وقالها انه طلع لصقيقه عند الباب
راحت تناظر من الشباك وشافت ريان واقف بالحوش ومعاه بنت
ام ريان نزلت تحت وباين عليها معصبه
والبنات قامو وراها بيشوفون ايش فيها
فتحت الباب والتفت ريان على فتحت الباب وتغيرتملامحه
ام ريان:ريان من البنت اللي معاك
ريان:هذي غاده يمه
غاده قربت لام ريان وسلمت عليها وام ريان سلمت بجفاء استغربت منه غاده
غاده ببحه:كيفك خالتى
ام ريان:بخير كانك جايه عشان رشا تدرين انها مسافره
شهر عسلها وكانك جايه لشيثاني فاحامض عليج تطولينه
غاده انصدمت من طريقتها بلكلام:شقصدج خالتي
ريان بضيق:يمه
ام ريان بعصبيه:انت اسكت وانتى اسمعي لاتحسبين قدرتي تلعبين
على قلب ولدي الرهيف وانى بتركك تلعبين عليه براحتك لا ابعدي
عن ولدي احسن لك لانه لاو تنظبق السماء على الارض مازوجت ولدي لوحده استغفر اللي بس
غاده نزلت دموعها بحراره:الله يسامحك ياخالتى
ريان بعصبيه:يمه يكفي
ولف على غاده اللي شافها مو موجوده
لف على امه وبحزن:ماراح ترتاحين يمه لين يجيك خبري
وطلع وترك امه والبنات بصدمه مو اللي صار
دخلت ام ريان وكلمه ريان تدور براسها مارح ترتاحين يمه لين يجيك خبري
وقلبها قابضها
والبنات كل واحده كان الصمت سيدها
*********************
غاده صارت امشي وتبكي بالشارع
وصوتها مسموع وكل اللي يمرون رحمينها وطلت تمشي
ماتدري وين تمشي ودموعها اعمتها
ماعاد تشوف الا دموعها طلعت جوالها واتصلت بدكتورها النفسي
وجلست تبكي بالجوال
بعد مرور ساعه دامت من بكاء غاده هدت وقالت لدكتور هي وين
وجاء واخذخا وودها للبيت لان غاده حالتها ماتسمح لاي احد يكلمها
شافت غاده رشا بنتها ضمتها وجلست تبكي من جديد
لين غلبها النوم بين يدين رشا
قامت رشا تسحب اللحاف لامها
وغطت امها وانسدحت جنبها ونامت>>فديتها
*************************
اما ريان حاول يدور غاده واتصل فيها
لكن جوالها مقفل
جلس بسيارته متضايق وحاط راسه على الدركسون
وماحس الا باللي يدق الشباك
رفع راسه وفتح الشباك
الرجال:ممكن تمر واقف بطريقي
ريان انتبه لصوت:انت مره شفتك على البحر صح
لرجال ارتبك:هاه لا ماعمري شفتك
ريان:الا انت حتى متلثم ممكت تفك لثمتك
الرجال:لاتسال كثير ياريان وحتى لو فكيت اللثمه ماعرفتك لي مابتفيدك
لان(الميت مايرجع)قالها وعيونه غرقانه دموع
ريان فتح الباب بسرعه:كانت حاس ياسـ ووماكمل الا الرجال اختفي
انقهر ريان وصار يضرب بسيارته
من قهره ركب سيارته وحرك
******************************
نرجع للبنات
مريم ولمو وفنو
مصدومات من امهم ماتوقعوها كذا نهائيا
وريم مصدومه من كلام خالتها لغاده
كل واحده انسدحا
وتفكر بحبيبها
مريم __دحيم
لمى___ بمشعل
فنو___ براكان
ريم___ ببدر
لين غلبهم النوم ونامو
*****************
نروح لفيصل
جالس بمكتبه ويفكر بخلود
مقهور منها ووده يخنقها بس
يحبها ولشافها حس ببرائتها ومصدقها بس
حتى لو يمكن من شافت الصوره حست بحنين له
... اي حنين الله يهديك البنيه تحبك
.. بس مابي اسمع هالكلمه... ليش لانه الواقع والصج..او ف واقع واقع وهم انا اموت فيها
... اوك روح شوفها من الصبح تاركها
قام فيصل وطلع لجناحهم
ولقي خلود لمه نفسها بالسرير واثر دموعها على خدها
قرب لها وقلبه يدق لها انسدح جنبها
وباس خدها بخفه
قربها له فيصل حست خلود فيه
وفتحت عنونها وناظرت بفيصل اللي مبتسم وتذكرت اللي صار اليوم
وتجمعت دموعها
فيصل قام وبحب:لالال مابي اشوف دموعك
خلود:فيصل
فيصل:قلبه وروحه
خلود:تحبني
فيصل ببتسامه ساحره:اعشقك واموت فيك مو بس احبك
خلود بسلوب طفله:يعني مو زعلان مني
فيصل كتم ضحكته:لا مو زعلان منك
خلود بفرحه رمت نفسها بحضنه
فيصل:هههههههههههه يابنت اركدي تراك حامل اخاف على ولدي
خلود قامت عنه وضربته على صدره:دب خايف على ولدك
فيصل حط ايده على بطنها:خايف على اللي حامل بولدي بدونها مااعيش
خلود فرحت ومن خجلها
انسدحت وغطت نفسها
عشان فيصل احرجها بكلامه
ضك فيصل ورفع اللحاف وقرب خلود له
وتلحف معاها وهو حاضنها
وكل واحد مبسوط بحضن الثاني اكثر
********
نرجع للعرسان
ديوم ورشود
بعد تعبهم طول النهار
رجعو للفندق وكل واحد رمي نفسه على اقرب جلسه
من التعب
راشد وهو مستلقي ومغمض عنونه من التعب:اوف يااني تعبان
ديما بدلع:سلامتك ححبيبي
ووقفت
رفع راسه راشد وناظرها يعني وين
ديما فكت شعرها بعشوئيه وصارت تحركه وراشد فاتح فمه
انحرجت ديما :انا بروح اخذ دش وراجعه حبيبي
وراحت وبعد ربع ساعه طلعت
وهي لابسه بجامه حرير
وشافت راشد منسدح على السرير قربت لها وراشد رفع راسه وهو يشم
ريحه عطرها
بتسمت ديما وبحب:حبيبي قوم خذ دش عشان تنتعش
راشد:مصدع مافيني والله
ديما:قوم انا بساعدك
راشد بخبث:يعني انتى تروشيني
ديما حمر وجهها:لا مو كذا بس بجهز لك كل شي قوم رشودي
راشد ابتسم وقام
راح اخذ دش وبعدهل طلع وحصل ديما مجهزه الاكل وبشموع حمر بالغرفه
وجو رومانصي استغرب متى امداها بس جلس قبالها
ديما ابتسمت له وهو رد لها الابتسامه
وجلسو يتعشون
شالت الاكل عقب ماخلصو
وشغلت الفواحه
وراحت للغرفه وجلست جنبه على السرير
راشد قربها له ووخر شعرها على كتفها الثاني وباس رقبتها
ديما حست بحراره بجسمها ورجفه
لف وجهها راشد له وديما غمضت عنونها
ابتسم راشد وباس شفايفها بخفه
وديما باقي مغمضه
راشد بضحكه:هههه افتحي عيونك ديوم
ديما فتحت عيونها ووجهها احمر من الخجل
راشد طفي الضوء وانسدح
ديما بخاطرها:اشوى بينام
وانسدحت جنبه
وماحست الا رشد ساحبها
وصار بين يدينه ووو_*
نروح لمشاري ورشا بفرنسا
رشا مقهوره ان مشاري للحين مارجع
له اكثر من ساعه
وتاركني بروحي بالبيت ولامهتم وكمان تو هذا اول يوم كذا>>بس هو قالم يارشا روحي معاه وانتى رفضتي
>>>اكيد برفض مصدف نفسه اجل اطلع معاه >>اجل لاتشرهين عليه دام مايهمك>>ايه مايهمني ولابيهمني
وطلعت جوالها وشغلت اغنيه اعشقك
واشغلك واشغل حياتك والعب بقلبك لعب..
واقدر اخليك تنسي حتى اهلك لو تحب..
مو انا يانور عيني ترسم شموخك علي..
انا لو قررت اخذ منك باخذ كلش ..
واقدر اخليك تسهر وقدر ماتزيد بعناد قسوتي تزيد اكثر..
اشغلك واشغل حياتك والعب بقلبك لعب..
والله وراسك تضيع انت ماشفت السعاده فيني انا انكتب لك عمر ثاني يوم حبيتك انا..
اشغلك واشغل حياتك والعب بقلبك لعب..
وبهاللحظه وخلال رقصها كان مشاري يناظرها وطايره عيونه
وهو يشوف رشا ترقص بكل رقع ودلع
ومندمجه مع الاغنيه
بعد ماخلصت الاغنيه
لفت رشا وهي تتنفس بسرعه على تصفيق مشاري اللي فجاءها
قرب لها مشاري ومسكها من خصرها وقربها له
واستغرب استسلم رشا له قرب لاذنها:انتى لعبتي فيني من زمان لعب مو بس قلبي
رشا قلبها من شافته موجود وهي ترقص مو راضي يوقف عن الدق
نزل راسه مشاري على كتف رشا وباسها من رقبتها
صحت رشا من اللي كانت فيه ودفت مشاري بقسوه
وقالت بقرف:قلت لك لاتقرب لي ولاتفكر للحظه تلمسني فهمت
مشاري بعصبيه:بس هذا حقي يارشا
رشا بقهر:انت مالك حقوق عندي مالد حقوق وراحت تركض لغرفتها
وقفلت الباب
وحطت ايدها على رقبتها مكان بوسه مشاري
تتحسسها تحبه لدرجه كانت بتخليه يسوي
اللي بيب من ساع بس في شي وعاها صحاها ماتدري شنو
رمت نفسها على السرير بطريقه كانها تقول
مابي احس ولاافكر بشي مو زين مابي افكر الا بمشاري وسرحت
ببحر حبها وانتقامها منه
............................
اما مشاري ياقلبي هو
دخل غرفته اخذ دش يبي يطفي قهره بعدها
انسدح بفراشه ويفكر
ببكرا وحياته مع رشا.

______________________________
بعد مرور يوم متعب على ابطالنا ومريح لناس
ببيت ابو راشد
افنان بملل:لمو شرايج تحاجين امي نطلع حق مجمع حياه مول اليوم
لمى:دايم تحطوني انا بالواجهه
اسفه
مريم:يالله لمو عاد بلا حركات
لمى:ياربية ياناس انا لكلمت امي بتكفخني باكبر شي عندها
ريم:ليش
افنان:لمى لاتبالغين
لمى:اتحجي من صجي انا اهي للحين معصبه من سالفه ريان اخاف اكلمها تعصب اكثر
مريم:لمو قلبو مابتعصب بس قومي
لمى وقفت وبتافف :لاحول غصب يوهقوني وراحت
افنان نطت من الوناسه يسسسس
مريم:يارب توافق
ريم:بتوافق لاتحاتين
......................
نروح للمى
صعدت لامها فوق
وجلست تاخذ نفس قبل تدخل لامها<<حسستيني كانك داشه على حرب هع<<حتى الحرب تهون عند امي<<خخخ بالغتي لمو<<اية توكلنا على الله
دقت الباب على امها
ام ريان:مين
لمى:انا لمو ماما
ام ريان:ادخلي
دخلت لمى وجلست عند امها ساعه تتميلح
ام ريان:اخلصي عن التميلح شتبين
لمى:يمه هو يعني احنا نبي واذا انتي مو راضية عادي يمه بس قلنا يعني
ام ريان:وش بك تخربطين خلصيني وش عندك
لمى بسرعه:نبي نطلع لحياه مول
ام ريان:لا مافي طلعه
لمى:ليش يمه ماطلعنا من زمان نبي نستانس شوي
ام ريان:لمى اسمعي الكلام ولاترديني
لمى:مارددتك يمه بس حرام عليك ترفضين
ام ريان بعصبية:احسن قومي طقيني بعد
لمى حست بنفسها:لاحشا يمه وحقك علي اسفه يمه ماتبين نطلع مانطلع المهم ماتزعلين
ام ريان:روحي حبيبتي للي تبون استانسو انتو مالكم ذنب تنحبسون
لمى طارت من الوناسه
باست امها وطلعت
للبنات وقالت لهم
وفرحو انهم اليوم بيطلعون
****
عند ريان وزياد
زياد:هههاي يرجك اكيد يتهيأ لك
ريان:زياد اتكلم معاك جد انا وش يتهيأ
زياد:ريان كلامك قله لاي احد وشف وش يقولك
ريان:وش فيه كلامي
زياد بنرفزه:كلام مجانين جايني تقولي انك شفت سلطان وكلمته سلطان له سنة متوفي
لو كان عايش كان رجع لاهله لامه
ريان:هو قال لي عنده اسباب بس مايقدر يقول لي وقال اسمي وحتي قال<الميت مايرجع>شمعناته هاه علمني
زياد بضيق:مادري بس يمكن
ريان وقف وقاطعه:الظاهر غلطت من جيت اقولك
زياد:ريان لحظه
طلع ريان متضايق ومارد عليه
زياد جلس يفكر بكلام ريان هو مصدقه بس كلامه مو منطقي ومو مره يقنع
*******
عند فيصل وخلود
صحى فيصل وخلود وجلست خلود ترتب الغرفه وفيصل يبدل
خلصو ونزلو تحت
خلود جلست جنب فيصل على الفطور
ام فيصل:اخبارك خلود اليوم عسى ماتحسين بتعب لحسيتي بشي قولي لي على طول
خلود ببتسامه:مشكوره خالتي وانا بخير حمدالله
فيصل مسك ايد خلود وابتسم لها
ام فيصل بحب:ربي يتمم عليكم السعاده
فيصل+خلود:امين
ام فيصل:فيصل دريت اختك ميس بتجي عقب اسبوع
فيصل:والله لامادرت كم بتجلس
ام فيصل بضيق:كالعاده يومين وترجع
فيصل حس بضيقه امه وسكت
خلود مسكت ايد خالتها وابتسمت :ادعي ربي يوفقها ويسعدها خالتي وترجع لك قريب
ام فيصل:امين يارب تسلمين يابنيتي
خلود:الله يسلمك وبمزح:انا مو مكفيتك ياخالتي والا مو معتبرتني بنتك
ام فيصل:لاحشا يابنتي بس ميس لها من تزوجت برا وابيها ترجع تستقر هنا
خلود ضحكت:انشالله ترجع قريب
ام فيصل:انشالله
فيصل كان يراقب اسلوب خلود مع امه وحبها يكبر ويكبر بقلبه اكثر
قرب فيصل لخلود وهمس:احبك
خلود كانت تاكل حمر وجهها من الاحراج قامت تكح
ام فيصل:سم الله عليك
هات الماي يافيصل
فيصل صب ماي وقربه لخلود وصار يشربها وينظرها بذوبان خلود تحس بتموت من نظراته خصوصا ان امه موجوده
فيصل حط الكوب وقرب لوجه خلود وباس خدها برقه
خلود قلبت الوان
وام فيصل تضحك
قامت خلود طلعت فوق ولحقها فيصل
خلود مبرطمه:دب لاتحاكيني
فيصل:افا ليش
خلود:احرجتني عند خالتي
فيصل:ههههه ايه عادي زين ماتهورت عند امي بعد
خلود حمر وجهها:فيصل
فيصل:عيونة
خلود:اشوفك مو ناوي تداوم
فيصل عرف انها تصرف:الا رايح توصين بشي قلبي
خلود:سلامتك حبيبي
باسها فيصل
وهو عند الباب:خلود
خلود:هلا
فيصل:اليوم المغرب بطلع انا وانتي نتمشي ونتعشي برا
ابتسمت خلود:انشالله
طلع فيصل
وخلود رمت نفسها على السرير وايدها على بطنها وتحس انا فوق لا بالسماء ولابالارض
تحس بسعاده لاتوصف
*****
نروح لراكان
كان نايم وجواله يرن الف رنه بالعله جلس
وطلع من غرفته وشعره منفوش وشكله غلط وبصراخ:ريموه
افنان كانت طالعه على الدرج ومن شافت شكل راكان خقت مع انه مبهذل بس وسامه راكان وسكسوكته ووسع عيونه مطلعته شي
قربت له بجراءه مسكت ايده وصارت تغني بعذوبه
احاول اخفي احساسي ...ولكن بالعشق مفضوح....
تشوف الفرح في عيني..
واحبك بالعقل والروح.....
احبك حب ماقدر اعاند فيه احساسي... لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي.....
حياتي امرها بايدك وحبك سيدي وسيدك....
وعمري مابتدى قبلك....
وعيدي في الهوى عيدك......
حبيبي عمري لك والروح...
وقلبي بالعشق هيام ...
فداك الروح وروح الروح ....
ياربي تبقي لي دايم....
معاك الدنيا شي ثاني....
معاك الدنيا ذي احلى...
ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى....
تخيل الدنيا من غيرك او لحظات من غيرك
انا ماشوف فالدنيا وفقلبي احد غيرك....
راكان هنا ذاب وخق وضاعت علوم مسك افنان من خصرها وقربها له
افنان نظرته بحياء
راكان ماقدر يقاومها جلس يبوس فيها وبعدها شالها
افنان بخوف وخجل:نزلني راكان
راكان بهيام:تغنين لي توج وتذوبيني وتقولين نزلني راكان مجنونة انتي
افنان ضحكت برقه:اخاف احد يشوفنا راكان نزلني
راكان بتنهد:اه انا بس لاو يبوني انتظر سنة يبطون
افنان استحت
ريم وهي طالعه وتصفر:حركتات ياروميو انت وجوليت
راكان:انتي وش لقفك والا ياحرام بدر سافر وسحب عليك
ريم تغيرت ملامح وجهها اللي كان مبتسم بس ماحبت تبين:مالك دخل ببدوري
راكان حس باخته:طيري بس
وناظر بافنان اللي للحين بين يدينه
ريم:نزل البنت يامعود
افنان بحياء وهمس:ركوني نزلني
راكان تنهد وخفت باذنها :رحمك ربي ان ريم جات وألا كان تهورت وخلصت
افنان انتفضت وحمر وجهها
ضحك راكان عليها ونزلها
افنان ركضت بسرعه لغرفتها وهي مستغربه جرائتها مع راكان اليوم تحبه وماتحسب اي حساب للي تسويه
وه فديت قلبك
عند راكان وريم
ريم:ركانوه باي حق شايل البنية ومستانس كانها مرتك
راكان بنص عين:وهي فعلا مرتي
ريم:لاياشيخ باي حق مملك عليها انت خاطبها بس وزواجكم عقب سنة
راكان:اقلبي وجهك افنان مرتي من الحين اشيلها انزلها كيفي وقال بصوت عالي افنان مرتي
طلعت ام ريان على صوته:راكان شفيك صوتك عالي من صباح الله
راكان:خالتي افنان مرتي والا لا
ريم بعناد:لاماهي مرتك
ام ريان وهي مبتسمه:اي مرتك لو تشيلها باغراضها الحين وتروح ماحد بقايل لك شي زوجها وانت حر
نط راكان وباس خالته:هاه ريموه الحين اظن انطميتي
ريم :سامج ومشت
جلس راكان يضحك مع خالته على ريم اللي انقهرت
بعده راح راكان بدل وطلع
وريم قالت لافنان
وافنان ضحكت على ريم
وريم انقهرت اكثر وجلست تتضارب معاها بالمخدات ويضحكون
******
نروح لرشا ومشاري
رشا لابسه جنز ضيق وبلوزه بيبي سماوية
شعرها منزله منه شوي ورافعه الباقي وحاطه مكياج خفيف بس مثقله الكحل وهالشي ابرز جمال عيونها ابتسمت على شكلها اللي عجبها بالمرايا
وبخاطرها:والله لهبلك يامشاري وماخلي فيك عقل
وبخت من عطرها
وطلعت من غرفتها وريحه عطرها تلاحقها
نزلت تحت وشافت مشاري اللي التفت اول ماشم ريحه عطرها وذاب من شافها تم يطالعها بدون شعور
رشا ابتسمت بداخلها وقربت لمشاري وبذوق:مساء الخير
مشاري وهو دايخ من حلاتها:مساء النور
مشت رشا لعنده وسوت نفسها بتجلس وزلقت وطاحت على مشاري وصارت بحضنه وشعرها تناثر على وجهها ومشاري ايده على خصرها وقلبه يدق بقوة من قرب رشا وانها بحضنه رفع ايده ووخر شعرها عن وجهها وابحر بسحر عيونها بجمال ونعومه رشا
رشا سرحت بخضار عيون مشاري وجلست تناظره بلاشعور نظرات دامت  دقايق
بعدها حست رشا بنفسها وابعدت مشاري ووقفت وبثقه
ماتبي تبين رجفتها وشوقها اللي كان بيفضحها لمشاري:سورى طحت عليك بدون قصد
مشاري بحب:عادي قلبي
رشا:مالت عليك وعلى قلبك
مشاري بعصبية:رشاااا
رشا:خير اقول انا طالعه تبي شي
مشاري بستغراب:نعم وين انشالله وبامر مين طالعه انشالله
رشا ببرود:بطلع اتمشي واتسوق وبامر مين اكيد بامري
مشاري:فيك خير اطلعي مع هالباب وانا اشوف
رشا نظرته من فوق لتحت ومشت ومن وصلت لباب لفت بغرور وابتسمت وفتحت الباب وجات بتطلع
وماحست الا باللي سحب شعرها وصار يضربها كفوف ويضربها بقسوة
رشا من الضرب والدوخه اللي تحس فيها من الصبح اغمى عليها
مشاري قام عن رشا اللي بعالم ثاني وهو يزفر ومقهور ودمه فاير ونظر فيها ودم بوجهها واحمرار اثر ضربه تركها نفس ماهي وطلع
********
نروح لديوم ورشود
صحت ديما واستحت من شافت نفسها بحضن راشد
قامت اخذت دش ولبست فستان بنكي ورفعت شعرها
وجهزت الفطور
وصحت راشد
اللي اخذ دش ولحقها للفطور
راشد يناظر بديما وهي منحرجه
ديما: راشد
راشد:عيونه
ديما بخجل:ابي اكلم خواتي اطمن عليهم هم بروحهم بالبيت
راشد:فديتك حياتي جوالي تحت امرك
استانست ديما وباسته من خده سحبها راشد واشر على شفايفه
ديما حمر وجهها وقربت له بخجل وهي مغمضه باسته وراحت بسرعه جلس راشد يضحك على شكلها
ديما اتصلت بملاك
ملاك:الو
ديما بفرحه:ملوكه وحشتوني
ملاك ببكاء:ديوم وحشتيني
ديما:شفيك تبكين ملاك صاير شي علميني
ملاك:لامافي شي تطمني بس اشتقت لك
ديما:اشوأ دوبا وين رغوده اشتقت لها
ملاك:بغرفتها نايمه
ديما:خساره سلمي عليها وانتبهو لانفسكم
ملاك:انشالله
ديما:يالله مع السلامه
ملاك:مع السلامه
بعد ماقفلت ديما طلعت عند راشد وجلست تسولف معاه
..................
اما ملوكه بعد ماقفلت طلعت تشوف رغد
وتفاجات انها صاحية وعلى النت
اللي صارت كثير تدخله
ابتسمت:صباح الخير
رغد بعدم اهتمام:هلاهلا
ملا تضايقت بس مشتها وطلعت لغرفتها
رغد ماهتمت وكملت تطقطق بالمسنجر مع صديقاتها
وبهالحظه دخل الشخص
اللي رغد ماتدري كيف يدخل عليها وهو مو متصل ولامضاف عندها
انا ابعد من خيالك...
السلام عليكم
رغد<لو بالبكى يرجعون اعمى الثنتين:وعليكم السلام
انا ابعد من خيالك...
اخبارك؟
رغد<لو بالبكى يرجعون اعمى الثنتين:بخير انت وش تبي مني
انا ابعد من خيالك...
ههههه عمرك ماعرفتي وش ابي منك يارغد وعمرك مابتعرفين تدرين ليش
رغد<لو بالبكى يرجعون اعمى الثنتين:انت تعرفني وبعدين ايش قصدك
انا ابعد من خيالك...
قصدي انك عمرك مابتعرفين شي اسمه حب واني وسكت
رغد<لو بالبكى يرجعون اعمى الثنتين:انك ايش كمل انت مين
وانت اللي ماتعرف شي مو انا انت من عشان تقول ماعرف الحب بس انا مابي احب احد كيفي كيفي انت مالك خص واصلا انت مين عشان تتكلم معي
انا ابعد من خيالك...
انا واحد كان يحبج والحين بعذبج
وطلع
رغد جلست تضرب بالجهاز بقهر وحدها معصبه
ماتنكر انها تعلقت فيه بس تبي تعرف هو مين
وجلست تفكر من الطفش طلعت عند ملاك اختها
***
نرجع للبنات تجهزو ولبسو
وكل واحده فرحانة اكثر انهم بيطلعون
ركبو مع السايق وحركو لحياه مول
واول ماوصلو كل واحده نزلت بثقه وشموخ خلو الكل ينتبه لهم اول مادشو
فنو:واي بنات احس الناس بيكلونا بنظرتهم
ريم:ايوالله
لمى:اقول ماعليكم من انظار الناص عليكم من حالكم
مريم:اي والله
ريم بستعباط:واي بنات شوفو ذاك يخقق
مريم لفت وشافته عبدالرحمن وبغيره واضحه:اظن انتي متزوجه ريم فاماله داعي يخقق ومادري شنو
الكل التفت لها
لمى بشك:ايش بك تعرفين يوم كليتي البنت وش فيها لو استهبلنا شوي ترا ريم كانت تتغشمر
مريم بترقيع:ادري بس حتى لو غشمره ماله داعي
ريم:اوكي مريم ابشري مع اني مو مقتنعه بحكيك بس مو مشاكل
مريم بربكه:شقصدك مو مقتنعه انانصحتك مافيها شي
افنان :اسكتو خلاص فضوها سيره
لمى:اي والله
وجلسو يتمشون
افنان:بنات شوفو هذي موخلود
ريم:اي والله
مريم:اية شوفو فيصل معاها
لمى:وه بس بروح اسلم عليها
افنان:لاياشيخه اهجدي بس الظاهر أنك شايفه زوجها معاها
لمى:عاتي
وراحت لخلود
لمى:مرحبا خلود
خلود وفيصل لفو على طول
خلود:هلا لمو
لمى:هلا يالدبه حركتات انت وفصيل طلعين سوا وسبحان الله احنا بنفس المجمع وماعزمتوني
خلود:هههه
فيصل:هههه ريال ومرته انتي وش حقه نعزمج
لمى:افا اخت مرتك مايجي يعني
فيصل:ههه الا يجي ولو مايجي اخليه يجي لعنونك
لمى:احم تسلم زوج اختي
خلود:لمى كلكم هني
لمى تاشر على البنات:يب احنا الاربعه
نظر فيصل وشاف اخوه عبدالرحمن:اوه هذاك عبدالرحمن
لمى لفت ومن شافته نفسه اللي من ساع مريم كلت ريم عشانه دخلها الشك
خلود:حبيبي بروح مع خواتي شوي
فيصل:طيب قلبي وانا بروح مع عبدالرحمن
خلود:اوك
وراحت هي ولمى للبنات
استانسو البنات ان خلود انضمت معاهم
وصارو يتمشون وتعليق وضحك
افنان:بنات تعالو ندخل هذا المحل شكله حلو
ريم:اي والله تعالو ندخل
مشو البنات ودخلو للمحل وصار يتمشون ويشترون الاشياء اللي تعجبهم
لمى ومريم جلسو يتهاوشون على بلوزه
لمى:مريموة قلت لج هذا احلى شوفي لونها اصفر يخقق
مريم:لا مو حلوة شوفي هذي احلى ياحظي
لمى:لا هذي
مريم: قلت لج هذي
لمى:مالت عليج بطلت مابي اشتري شي
مريم:مشكلتج
مشت لمى بعصبية وماهي شايفه جدامها تمشي بسرعه
الا وهي صاكه بواحد وجات بتطيح مسك خصرها:سلامات اختي شفيك
لمى عضت شفايفها من الاحراج ورفعت نفسها وانصدمت من شافته جلست ساعه تطالعه
مشعل منصدم من هاللي تنظره:مشبهه اختي
لمى انتبهت:لا اخوي السموحه منك وجات بتمشي
مشعل:لمى
لمى وقفت وقلبها يدق بسرعه
بس قالت مابيه يعرفني وربي احراج ومشت
مشعل جلس يضحك بخاطره:والله ادري انك لمى اعرف واميز عيونك لو من بين ميه عين فديت العيون وصاحبتهم
******
عند لمى راحت عند البنات وخايفه لدقات قلبها تفضحها وطلعو من المحل وراحو يبون يتعشون وفيصل ودحيم ومشعل
دخلو معاهم عشان يتعشون بس هم على طاوله والبنات على طاوله
لمى تحس باحراج وهي تشوف مشعل كل شوي يناظرها
ودقات قلبها مو راضيه توقف
اما مريم تحطمت بقوة وهي تشوف عبدالرحمن ماعبرها بنظره
اما خلود فاعيون فيصل مافارقتها
خلود:اقول بنات
افنان:هلا
لمى:شنو
خلود:احم بتصيرون خالات
مريم بصوت عالي بدون شعور:نصااااااااابه
لمى وافنان وريم يناظرونها بصدمه
حست مريم بنفسها وبنظرات الناس وعبدالرحمن خصوصا:اسفه
خلود:هههه يرجك فشلتينا
لمى:ياخذ خشتك الناس تناظر
مريم:يوه عاد من فرحتي ماحسيت
لمى:انطمي بس
افنان:اية خلود انتي حامل
خلود هزت راسها
ريم:مبروك ياقلبي
مريم:ياسعدي اخيرا بصيبر خاله
لمى:واي حتي انا
افنان:جد وناسه امي بتطير من الفرحه لعرفت
ريم:اي والله
بهالحظه
دق جوال ريم بنغمه
احبك يانظر عيني وفز قلبها لانها نغمه بدر
قامت بسرعه وردت بلهفه:بدر
بدر بشوق:عيون بدر
ريم جلست تبكي
بدر:شفيك قلبي
ريم تبكي
بدر بخوف:ريم تكلمي شفيك
ريم بصوت باكي:مافي شي بس كنت خايفه عليك
بدر برتياح:فديتك قلبي لاتبكين مره ثانيه مهما كان
ريم:.................
بدر:ريم
ريم:هلا
بدر:اوصيج على نفسج انا باجر راد
بس ابي اوصيك على نفسك
ريم بخوف:حبيبي شفيك
بدر:اه يازين كلمه حبيبي منك الحين ارتاحت ولصار لي شي بروح وانا مرتاح
ريم بكت:اهى اهى بدر وين بتروح وتتركني
بدر بضيق:ريم انا شفت ابوي بالحلم يقولي طولت على يابدر انا انتظرك انا حاس يومي قرب ولابشوف الرياض مره ثانية وصيتي لك نفسك ياريم
ريم:اهى اهى
بدر:قلبي ماقلت لك هالكلام ابيك تبكين لا بس عشان اوصيج على روحج اهدي
ريم زاد بكائها
بدر عوره قلبه:ريم
ريم ببكاء:ياليت مابيوم حبيتك
ولاكنت لك اتمني يرجع الزمن لورا ولو قلت ريم احبك من جديد بقول لك انا اعتبرك مثل راكان
بدر بحزن:لهدرجه ندمانة ياريم
ريم:ندمانة اي ندمانة انت عذبتني يابدر انا اموت الف مره وانا اتذكر البنت اللي وسكتت
بدر:ريم انتي فاهمه غلط اسمعني
ريم:فمان الله بدر وقفلت
وراحت تركض لدوره المياه
تبكي وتشاهق واللي يشوفونها رحمينها
...............
نروح للبنات
افنان.كان ريم طولت
لمى:اية هذا بدير
افنان:لا مو لهدرجه
مريم:الا واكثر
افنان:بدق عليها لو مشغول يعني تكلمه لو لامعناته فيه شي<<<افنان عارفه ان ريم زعلانة على بدر عشان كذا قلبها ناغزها
لمى:اتصلى يالله
افنان اتصلت بتردد
على اخر رنة ردت ريم وبصوت حزين ومبحوح:الو
افنان وقفت بخوف:ريم انتي وينك تاخرتي
ريم تبكي:اهى اهى افنان
افنان ابعدت عن خواتها:وين انتي بالضبط
ريم:بالحمام
افنان:جايتك
وراحت لريم ريم حضنت افنان ودخلت بنوبه بكاء دامت ربع ساعه
بعدها هدت وغسلت وجهها
افنان:ريم شصاير
ريم بنكسار:بالبيت اقولج
افنان:طيب انتظرك برا
ريم:بس اعدل غطي واجي
افنان:طيب
ريم عدلت غطاها ولفت
الا دخلو بنتين
البنت الاولى:هههه وربي انتس خطيره قدرتي تجيبين راس بدر ال............
البنت الثانية:اعجبك بس اصبري انا ماخليته يترك العله زوجته ويكون لي ماكون انا ريناد
البنات الاولي:اعرفك اللي براسك تسوينه
البنت الثانية<ريناد< اكيد بدر لي مو لغيري
قربت لها ريم وبشموخ وصوت واثقه:تخسين
ريناد وصديقتها لفو على ريم
ريناد:عفوا تكلميني
ريم:اية اكلمك خست واحده مثلك تطول شعره من بدر
ريناد:ههههه انتي شدخلك
ريم:انا زوجته انا ريم ال.....
ريناد ارتبكت:هاه انا ماقصدت زوجك انا قصدت
ريم ضحكت بسخرية:ضحكتيني
يخسون امثالك يجيبون راس زوجي سامعه
ودزته بايدها بقرف
ومشت بثقه
ريناد ولعت:اوريها الحقيره وربي ماخليهم
صديقتها:اكلم عامر يوريك فيهم
ريناد بعصبية:لا وعامر مو الحين وقته
صديقتها:طيب اعصابك
ريناد نظرتها يعني انثبري
......
ريم طلعت لافنان
وراحو للبنات
وعلى طول طلعو للبيت
خلود وفيصل
راحو البيت
ودحيم لحقهم
مشعل نفس الشي
البنات اول ماوصلو للبيت
قالو لامهم عن حمل خلود
وطارت من الفرحه
بعدها كلهم نامو
من التعب والتفكير
*****
نروح لريان
محمد:اسمحلي ياريان انت بعت حبك انت انسحبت مادفعت عنها مابينت لغاده شي انت بختصار بعتها
ريان بعصبية:انا مابعتها مابعتها
محمد:اجل شتسمي وقوفك متفرج وحبيبتك تنهان
ريان بحزن:بس هذي امي والثانية حبيبتي شكنت تبيني اسوي يامحمد
محمد:ماقول لك انا هاوش امك او شي لا لكن كان اثبت لامك انك انت تحبها وماتخليها تهينها
انت خذلت غاده ياريان
ريان:خذلتها...؟
محمد وقف:اية خذلتها فمان الله ياصديقي
ريان:وين بتروح انت بعد
محمد:ابتركك تفكر برواق وتراجع حساباتك قبل تخسر حبك لابد
ريان بضحكه ساخره:ليش باقي ماخسرتها انا
محمد:حاول ياريان تمسك بحبك لاخر نفس
ريان نزل راسه على الطاوله اللي قدامه بحزن
محمد حاس فيه بس قال احسن لازم يلحق على حبه قبل يخسره اكثر ومشي
بعد ماراح محمد
جلس ريان يفكر بكلام محمد وماحس الاهو متصل بغاده
ردت غاده:الو
ريان:يابعد كل الو
غاده حاولت تكتم شهقاتها:شبغيت
ريان:ابيك انتي
غاده:بس انا مابيك انساني ياريان خلاص انسي غاده
ريان بحزن:غاده انا احبك
غاده جلست تبكي:انت خذلتني
ريان:غاده
غاده تبكي :باي يامن خذلت القلب باي
وقفلت
ريان انصدم وتاكد ان محمد صديقه معاه حق وانه خذل غاده وقام يمشي بدون شعور وركب سيارته وراح لغاده
اول ماوصل عندها
دق الباب
غاده شافته من الشباك وظلت تبكي
ريان صرخ بصوت عالي:غاده احبك افتحي ياغاده
غاده تناظره وتبكي الف مره
ريان:غاده اسمعيني ادري اني خذلتك بس اسمعيني
غاده زاد بكائها لدرجه رشا الصغنونة صحت على صوت بكاء امها طلعت شافت امها واقفه عند الشباك وتبكي
راحت لها وتسحب بلوزه امها:ماما
غاده نزلت لمستوى بنتها بنكسار وكان بنتها تفهم ضمت بنتها بحزن وجلست تبكي ورشا تبكي مع امها
وصوت ريان تسمعه غاده وتبكي اكثر
بعد ساعه اختفي صوت ريان وغاده ابعدت رشا وجلستها بحضنها ودموعها مو راضية توقف رشا تمسح دموع امها وببرائها كانها فاهمه:حلاث ماما لاح
غاده نظرت بنتها وضحكت على برائتها وقفت وشالت بنتها وراحت ترتاح هي محتاجه ترتاح
*******
عند ريان رجع للبيت
وحزن الكون فيه
دخل شاف البيت مظلم والاضواء طافيه عرف ان الكل نايم
طلع لغرفته ومن فتح الباب
وقفه صوت امه
ام ريان:تو الناس ياريان
ريان التفت لامه:هلا يمه
ام ريان:وينك فيه للحين
اكيد عند اللي ماتتسماء
ريان بضيق:يمه انا تعبان ممكن اروح انام
ام ريان بعصبية:روح نام راحت روحها انشالله مثل ماتعبتك
ريان بصوت عالي :يمه يكفي
خلاص
ام ريان:تعلي صوتك علي ياريان
ريان بعصبية وتعب:خلاص ياام ريان انت قتلتيني يمه والطعن بالميت حرام
ام ريان:انا قتلتك
ريان:تصبحين على خير يمه
ام ريان:ريان
وقف ريان:نعم يمه يكفي يمه انا تعبت حرام عليك يمه جرحتي قلبي حرام عليك غاده يمه غاده شسوت لك عشان تجرحينها هاه يمه غاده وقفت معاكم باصعب اللحظات يمه واعتبرتكم اهلها وعطتكم حبها وحنانها يمه وانتي شجزيتيها فيه
ام ريان تفشلت من كلام ولدها بس كبرت:ماسوت كل ذا هي الا لان عينها عليك
ريان نظر امه بعتب وراح لغرفته وطلع شنطته وصار يحط ملابسه وبعدها طلع من غرفته وشاف امه واقفه
ام ريان :وين رايح ياريان
ريان:بترك لك البيت يمه بترك كل شي واريحك مني ومن مشاكلي
ام ريان بحزن:غاده تخليك تترك امك
ريان بقهر:خلاص غاده تركتني ارتاحي يمه خلاص كافي
ومشي بسرعه
وركب سيارته
وحرك للمجهول
ام ريان جلست تفكر بكلام ولدها ومتضايقه انه ترك البيت
ومحتاره وش تسوي ومانامت الا الصبح من التفكير

______________________________
في صباح يوم مشرق
تحديد بفرنسا
عند رشا ومشاري
صحت رشا وتحس جسمها يألمها وفتحت عيونها
رفعت نفسها بتعب
شافت نفسها نايمه بالصاله وبالارض استغربت
وجات بتقوم تذكرت امس وطق مشاري لها
نزلت دموعها اللي حرقت خدها بسبب الجروح وقفت رشا بتعب
ومشت لي وصلت غرفتها
دخلت غرفتها ونظرت وجهها وانخرعت كان وجهها مزرق
وكله كدمات وفي اثار دم من فمها
جلست تبكي بالم وجرح كبير سببه لها مشاري فوق جروحه
بعدها اخذت دش ولبست بجامه
ودخلت لفراشها واطلقت العنان لدموعها
ونامت بدون لاتحس
.............................................
مشاري رجع البيت وندمان انه مد ايده على رشا
صعد فوق ووقف عن باب غرفتها متردد
يدخل او لا
بالاخير دخل
وشاف ظلام الغرفه بس ضوء الابجوره
شغال قرب عندها ويسمع وناتها رفع اللحاف
عن وجهها شوي وانصدم من ازرراق وجهها
عوره قلبه عليها وكره نفسه
شلون انا سوي بقلبي وروحي شلون
مسح بيده على وججها ورشا تحركت وبس تون وتهذي:مشاري لاتطقني
مشاري باس راسها وهمس باذنها:اسف ياقلب مشاري اسف
وطلع وكره عمره على اللي سواه
نزل تحت وجلس يفكر فيها لين نام
*****************************
نروح لنمسا
كناري الحب رشودي وديوم
ديما:لا راشد ابي اتسوق
راشد:تعبان ديما يكفي من الصبح نفر
ديما:رشودي يالله عشاني احنا اسبوع ورجعين
راشد:ديوم قلبي حدي تعبان
ديما مبرطمه:خلاص مابي شي
راشد رحمها:زعلتى قلبي
ديما:لا خلاص خلنا لرجع
راشد:يالله وجدامنا اسبوع يمديك تتسوقين ياروحي
ديما ماردت
راشد مسك ايدها ورجعو للفندق
راشد دخل الغرفه ورمى نفسه بتعب
ديما طلعت حقها قميص نوم احمر قصير
وراحت تاخذ دش ومن طلعت شافت راشد نايم
قربت منه وبخاطرها:ياقلبي انا من التعب نمت بسرعه
ورفعت اللغطاء عشان تغطيه
وماحست الا ايد راشد تسحبها وطاحت بحضنه ووو_*
نرجع لسعوديه
تحديد ببيت ابوراشد
صحو كل البنات وجالسين يسولفون
دخلت ام راشد:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ام راشد:اقول افنان امك لسه نايمه
افنان:مادري خالتي
لمى:انا قايمه اشوفها
وراحت لمى دقت الباب على امها ماردت مره مرتين وثلاثه
عورها قلبها فتحت الباب
شافت امها نايمه
قربت لها وحركتها بشويش:ماما
ام ريان:..................
لمى:ماما كفايه نوم
ام ريان:.................
لمى حركت امها كثير وماتحركت
صرخت لمى:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااامااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا لاااااااااااااااااا
جو البنات وام راشد ركض
وشافر لمى تبكي وتهز امها
ركضو وشافو ام ريان ماتتحرك
اتصلو بزياد وراكان اللي كانو بالمجلس
والبنات لبسو عبايتهم ويبكون
وام راشد تبكي على اختها وبسرعه راحو للمستشفي
ودخلوها بسرعه
وجلسو ينتظرون الدكتور يطلع على نار
لمى تبكي بصوت مسموع
زياد:لمى حبيبتي بسج امي انشالله مافيها شي
لمى:زياد لو صار لامي شي كيف اعيش
زياد:ياقلبي مابيصير لها شي
لمى:هى اهى
مريم ضمت لمى:اهدي ياقلبي الحين يطمنا الدكتور
والكل التفتو بخرعه على صوت خلود
خلود:امي وينها
قامت لمى بسرعه وارتمت بحضن اختها:خلود امي تعبانه اخاف تتركنا.
خلود:لاا نشالله ماتتركنا بس انتى اهدي ياقلبي
افنان:خلود انتى شعرفك
لمى ناظرتها:انا قلت لها والا تبين نخبي عنها
افنان:لمى ليش
وقطع عليهم طلعت الدكتور
زياد وراكان راحو له بسرعه
زياد:هاه دكتور امي شفيها
الدكتور الحزن بان بوجهه
زياد:دكتور تكلم
الدكتور:للاسف تعرضت لجلطه
زياد بصدمه:جلطه
راكان:دكتور اشرح وضعها اكثر
الدكتور:ياريت تتفضلون معي المكتب
راكان:اوك ومشي هو وزياد
مريم:زياد
زياد لف عليها:هلا مريم
مريم:بنعرف شقال الدكتور
ام راشد قربت لراكان:راكان الدكتور شقال عن خالتك
راكان وزياد نزلو روسهم
بحزن
افنان راحت سالت الدكتور وكلهم انفجعو على صرختها:لاااااااااااااااااا
ركض زياد لاخته :افنان شفيك قلبي
افنان:امي جتها جلطه تذكر زياد ابوي جته جلطه وماجلس يومين وتركنا ومات
وجلست تبكي
لمى تبكي مثل الطفله:لا ماما مابتتركني لحالي مابتتركني
ومريم مو احسن منها
ولا ريم احسن منهم
وخلود تبكي وحضن فيصل محتويهم يهديها وواقف معاها
راكان قلبه يعوره على افنان اللي يسمع صوت بكائها
ووده يضمها يحتويها بحضنه ويدخلها بضلوعه يبعدها عن اي شي يكون
سبب بنزول دموعها
افنان كانت بحاله لاتوصف
زياد ضايع مايدري شيسوي
مع خواته وخالته اللي يبكون ومحتاج لريان اخوه يوقف معاه بهالمحنه
بس للاسف جواله مقفل
راكان راح لدكتور
لمى راحت تكلم ريان تحس محتاجه له اكثر شي
وصارت تمشي وتدق اكثر من مره جواله مقفل
جلست على واحد من الكراسي وصارت تبكي
ورفعت راسها على صوت مشعل:اختى تبين مساعده
لمى نظرته وعيونها غرقانه دموع وبخاطرها:اه يامشعل كانك تدري اني محتاجتك.
وماحست الا وهي حاضنه مشعل وتبكي:اهى مشعل امي تكفي ساعدها تكفي لاتخلي امي تموت اهى
مشعل كان منصدم وميز صوتها:لمى
لمى:مشعل قول بتساعد امي تكفي وزادت ببكائها
مشعل ضمها لصدره ونسي اللي حوله نسي الكون ونسي انه بمستشفي
وهمه لمى وبس :اهى قلب مشعل انتى اهدى وفهميني السالفه
لمى تمت مايقارب 10دقايق تبكي بحضن مشعل ومشعل كان ضمها ولمى متمسكه فيه بكل قوتها
والممرضات والناس يمرون ويناظرون بمشعل ومستغربين من هالبنت اللي حاضنها
بعد ماهدت لمى حست بنفسها
وان مشعل ضامها وهي متمسكه فيه ابعدت بخجل
وقلبها يدق بسرعه وبحياء:اسفه اني
مشعل قاطعها:اشش انا فاهمك لاتحسبين بفهمك غلط بس ابي افهم امك شفيها
لمى:مشعل امي تعبانه جتها جلطه مشعل ابيك تكون دكتورها لاتخليها تموت ورجعت تبكي
مشعل:اذكري الله يالمي وانا بشرف على حاله امك وانتى اهدي ومابيصير لها الا الخير
لمى نظرته بشكر وراحت
ومشعل يناظرها وقلبه يدق بقوة يحس فرحان لمجرد انها كانت للحزه بحضنه
لمى راحت لخواتها وتحس بقوة جتها لمجرد كلمت مشعل
وهم مستغربين لمى اللي تو منهاره الحين تهديهم
راكان:يالله الوقت راح وجلستنا مالها داعي قومو نرجع البيت
افنان:لا انا بجلس عند امي
زياد:افنا ن امي بالعنايه نجي بالليل عندها
البنات سكتو وقامو
وزياد وراكان يدقون على ريان جواله مقفل
الكل رجع البيت
وبالهم عند ام ريان وينتظرون المساء بس يجي
عشان يرجعون عندها
مريم ولمى وافنان وريم جالسين بالصاله وكل واحده
تفكر وبالهم مشغول ويدعون لام ريان.
قطع حبل تفكيرهم رنه جوال ريم *احبكـ يانظر عينيـ
ناظرتت ريم جوالها عطت بدر مشغول وعقب قفلته
*****************
عند خلود
منهاره على امها وتبكي وفيصل يهديها
فيصل:ياقلبي لازم تاكلين شي من الصبح ماكلتي شي
خلود بصوت باكي:مابي شي فيصل مالي نفس
فيصل:ياقلبي انتى حامل لاتفكرين بنفسج بس فكري باللي ببطنج
خلود حطت ايدها على بطنها وناظرت بفيصل وابتسمت
وفيصل رد لها الابتسامه
وبعدها اكلت من يدين فيصل
وتاكل ودموعها تنزل وفيصل وده يطلع قلبه ويعطيه لها بس عشان
مايشوف دموعها وجلس
يسولف معاها وهو بحضنه وعن ولدهم لجاء لين حس انها نامت نظرها بحب
وضمها له اكثر ونام وهو مبسوط ان روحه بحضنه..
*******************
نروح لريان
محمد:ريان تتكلم جد
ريان:هذا احسن حل
محمد:احسن حل تترك اهلك وتسافر وهم مالهم غيرك
ريا بضيق:عندهم زياد يامحمد لازيد همي
محمد:طيب متى تسافر
ريان:عقب ساعه
محمد:طيب ماودك تكلم اهلك قبل تسافر
ريان بحزن:قلبي ناغزني انهم فيهم شي متردد اكلمهم
محمد:انت جوالك مقفل من امس
ريان:ايه
محمد بنرفزه:افتحه اكيد قلقانين عليك طمنهم على الاقل
ريان طلع جواله وفتحه
وحصل5مكالمات من لمى و3 من زياد وراكان
عوره قلبه
واتصل بالمى
من جهه ثانيه ......
لمى كانت تدعي لامها ودموعها تنزل سمعت جوالها يدق
راحت وخذته وردت بسرعه وببكي:ريان
ريان:قلب ريان
لمى:اهى اهى ريان امي بالمستشفي
ريان بصرخه:ايشششششش
لمى:اهى اهى
ريان بحنيه ممتزجه بخوف:اهدي قلبي وفهميني
لمى:ريان امي الصبح رحت لها وماصحت رحنا المستشفي قال الدكتور جتها جلطه
ريان:اي مستشفي
لمى:مستشفي.................
ريان قفل بدون لا يقول باي
وترك محمد اللي ينتظره وركب سيارته وحرك للمستشفي
اول ماوصل نزل ركض
وسال عن اسم امه عرف انها بالعنايه
راح لها بس منعوه من الدخول
بناء على اوامر الدكتور مشعل
راح ريان لمشعل
الللي عرفه على طول وسلم عليه
ريان برجاء:دكتور تكفي بدخل بدقيقتين بس
مشعل رحمه:طيب دقيقتين بس
ابتسم ريان:ابشر
وراح ولبسوه اللبس المخصص
عشان يدخل
دخل وقرب لامه وشاف الاجهزه عليها قرب لها وجلس جنبها
ومسك ايدها وجلس يبكي:يمه انا تحت طوعك وامرك اسف يمه اسف ماتبيني اتزوج غاده مابتزوجها بس اصحي يمه انا محتاجك انا صعيف بدونك انا من ايدك هذي لايدك هذي بس قومي يمه لمى ومريم وافنان وكلنا محتاجين لك بس قومي يمه وصار يبكي بصوت مسموع
دخل الدكتور مشعل:ريان اشفيك البكاء مايفيد عندها
ريان :انا السبب انا بس تقوم وانا بسوي اللي تبي
مشعل:انشالله تقوم يالله انت طولت عندها انتهت الدقيقتن
باس راس امه ريان وجاء بيمشي
امه شدت على ايده
ابتسم ريان وناظر بمشعل وبفرح:شدت ايدي
مشعل فرح وطلع ريان
وكشف على ام ريان وشاف تحسن بحالتها وتعدت مرحله الخطر
بس بيخلونها اربع وعشرين ساعه يطمنون اكثر
طلع وقال لريان وطار ريان من الفرحه وراح يبشر اله واول ماوصل البيت
طلع زياد بوجهه وشاف ريان فرحان
زياد بضيق:فرحان الاخ وامي
ريان ضمه :تو كنت بالمستشفي والدكتور طمني عن امي وانها بخير
زياد بفرحه:امي صحت
ريان بنفس الفرحه:انشالله بتصحي الدكتور طمني وقال تعدت مرحله الخطر
زياد فرح وراحو يفرحون خواتهم
افنان ولمى ومريوم جالسات بالصاله
ريم جالسه عند امها تهديها
دخل ريان وزياد عند خواتهم
لمى نطت على طول هي ومريم وضمو ريان وجلسو يبكون
ريان ضمهم وجلس يهديهم
وقالهم عن امهم وانها بخير
وفرحو وكان حضن ريان ماؤهم وعرف ريان ان فكره سفرته كانت غلط وان اهله محتاجينه
البنات وخالتهم فرحانين وبنتظرون بكر يجي
عشان يروحون لام ريان..
*****************
نروح لرشا
صحت من النوم وهي تحس بدوخه وصداع
مشت وطلعت من غرفتها وتحس مو عارفه توزن نفسها
نزلت من الدراج وتبي تبل ريقها بماي
وتمشي يسار ويمين
من وصلت لاخر الدرج استقبلتها هيلين اللي كانت ماره وشافتها وجات وساندتها..
رشا بتعب:ابي ماي
هيلين:شو صار لك مدام شو فيه وشك (وجهك)هيك
رشا:ماي ماي
مشتها هيلين للمطبخ
ورشا جلست على الكرسي وشربت ماي
وهيلين سوت لها توت وحطت فيها مربي واكلت رشا
وحست دوختها خفت وقفت بتطلع
وصادفها مشاري
نظرته بالم وانكسار عتب ومرت من جنبه ومشاري مسكها من ايدها وبندم:رشا
رشا مسكت دموعها اللي بطرف رمشها:اتركني مشاري
مشاري صار قبالها :رشا انا اسف
رشا نزلت دموعها اللي كانت مسكتها :مشاري
مشاري قلبه يعوره وهو يشوف دموعها:عيون مشاري
رشا:ممكن نتكلم بالصاله شوي
مشاري:اكيد
مشت رشا ومشي مشاري معاها
جلست رشا وجلس قدامها مشاري
رشا بالم:مشاري انا وانت خلاص مانقدر نقدم لبعض شي مشاري احنا انتهينا من زمان
مشاري بخوف:شقصدك رشا
رشا دموعها تنزل:قصدي ماباقي شي بيننا الا الاحترام اتمنى مانخسره
مشاري:رشا انا
رشا تقاطعه وتوقف:انتهينا انا ماانتظر منك شي وانت لاتنتظر مني شي كل اللي بيننا احترام
ومشت
مشاري بصراخ تسمعه رشا:بس انا احبك افهميني احبك
وتسمعه يكسر كل شي ويصرخ :احبك
وتبكي بحراره
بس مشاري طوال وهو يصرخ ويكسر كل شي
طلعت من غرفتها وشافته معصب ويكسر
وايدينه تنزف
راحت له بسرعه وحاولت
تمسكه بس دزاها وطاحت رشا
ومشاؤي ثاير:احبك ليش تبعديني وتعذبيني يكفي انا كنت بموت انا سويت عمليه خطيره براسي
وبعدت عنك خليتك تكرهيني عشان لااعذبك بفراقي بس احبك ولا حبيت غيرك تعبان خلاص يكفي
كتمت افهمي حسي فيني
صرخت رشا:مشااااااااري يكفي
وقف مشاري وصار يناظرها وتنفسه سريع وعيونه تقدح شرار
رشا قربت له ومسكت يدينه وطلعت معاه لغرفته
رشا بهدوء:اجلس هنا لاتتحرك لين اجيك
مشاري يناظرها وساكت
راحت رشا تحت وجابت شاش ومعقم ومرهم عشان مشاري
وطلعت ل جلست جنبه
ومسكت ايدينه عقمتهم وحطت مرهم ولفتهم وقامت
مشاري:رشا
وقفت رشا بدون لا تلتفت
مشاري:اسف
رشا نزلت دمعتها مسحتها ولفت عليه :حصل خير انت ارتاح الحين ولكل حادث حديث
ابتسم مشاري ورشا ردت الابتسامه وطلعت
انسدح مشاري ونام بسرعه من التعب
رشا راحت غرفتها وتفكر بمشاري
وعقوله بعدني عشان مايعذبني معقوله حبيبي كل بيموت وسو عمليه خطيره وانا مادري
وانا ظلمتك اه يارب دلني لطريق الصح
ونامت هي الثانيه من التعب..
********************
نرجع لبيت ابو راشد
الكل نام من التعب الا افنان
اللي جالسه بالصله تبكي
دخل راكان سمع صوت واحده تبكي قرب وميز الصوت صوت افنان
دخل وقرب لها افنان تناظره وتبكي
راكان على طول حضنها :اهدي ياقلبي شفيك
افنان تشده:امي
راكان:قلبي خالتى بخير بكرا الصبح نروح ونلقاها صحت
افنان جلست تبكي بحضنه ونامت بدون لاتحس
وراكان جلس يلعب بشعرهاا ونام هو كمان بدون لا يحس
********************
نروح لساره وخالد
ساره :خالد بكرا الصبح بنروح المستشفي
خالد:ليش
ساره بضيق:خالتى ام ريان تعبانه
خالد:سلامتها شفيها
ساره:جلطه
خالد بضيق:الله يقومها بالسلامه واكيدد لازم نروح لهم الصبح
ساره :اكيد
خالد:قومي ننام والصباح رباح
قامت ساره مع خالد
دخلو غرفتهم ونامو
*******************















آخر مواضيعي

0 قصة قصيره _قصة الشكاك
0 حكم البراءه
0 العرق دساس
0 اللهم ارحم نفوس تتألم ولا تتكلم..
0 قصه غلا وتركي
0 فكر في تصرفاتك
0 قصة يتيم حفظ وصية والدتها فانجآه الله
0 قصه قصيره
0 قصه قصيره
0 تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية كامله txt

توقيع : ريانة العود




..........
عرض البوم صور ريانة العود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه نبض قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمرّ ،، بـ عيني اليسرى (خيالٍ) صعب تفسيرگ (تذوب) بـ عيني اليمنى و لگن تحفظگ عيني ! حـــور نسج الحروف - خواطر حب - خواطر حزينة - خواطر 9 29-07-2010 12:11 AM
ياويل قلبي كل مااشتقت لقياه.... وشلون ماتشتاق عيني لعينه يلوموني حبيبي فيك قصائد غزلية - اشعار حزينة - ديوان الشعراء 5 25-08-2009 10:09 AM
مــ كل ودآع ــع ][ســــــتتـ ع ـلم ][ آلَفٍجَرٍ آلخٍجَوٍل المنتدى العام - مواضيع عامه - مقالات - معلومات 10 24-08-2007 01:32 PM


الساعة الآن 01:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas

Valid CSS!

Google

روابط مفيدة   روابط مفيدة   روابط مفيدة  
 منتديات  فساتين سهره  ازياء  قصات شعر  صور للتصاميم  مسلسلات
 عذب الكلام  صور ماسنجر  فساتين  قصائد صوتيه  اطارات وبراويز  العاب
 اناشيد  أناشيد أطفال  تسريحات  ديكورات  صور بنات  بلاك بيري
 وسائط  توبيكات ماسنجر  مكياج  برنامج فوتوشوب  صور تصميم  العاب فلاش
 رسائل حب  Android  برامج  خطوط عربيه  صور اطفال  صور رومنسية
 مسجات mms  هيدرات ماسنجر  توبيكات  صور قلوب  صور شباب  مكياج عروس
Android Games  Android Apps  زفات  صور  صور خلفيات  تجهيزات العروس
 تصبيحات حب  برودكاست فصحى  برودكاست الحج  برودكاست خطوبة  مسكات عرايس 2014   توبيكات صديقات